باكستان انظر لشراء مزيد من اف-16 بلوك-52+ قائد قوات الجويه باكستانيه

pakistani eagle

عضو مميز
إنضم
2 ديسمبر 2009
المشاركات
4,308
التفاعلات
3,956 14 0
ائد القوات الجوية الباكستانية الخطوط العريضة المشتريات






.




ملبورن ، استراليا -- باكستان في المفاوضات مع الولايات المتحدة للحصول على مزيد من شركة لوكهيد مارتن إف 16s وفوق كل ما سبق على النظام ، بينما في الوقت نفسه على تطوير قدراتها الدفاعية التصنيع للحد من اعتمادها على الولايات المتحدة

"لدينا خطط لديها أكثر إف 16s والتفاوض مع حكومة الولايات المتحدة للحصول على مزيد" ، ويقول قائد القوات الجوية المارشال راو قمر سليمان ، والقوات الجوية الباكستانية رئيس هيئة الاركان الجوية. تكلم راو لأسبوع الطيران هنا ، حيث كان يحضر مؤتمرا لرؤساء الهواء.
عندما سئل كم من الطائرات وتريد باكستان ، راو يرفض تحديد رقم على أساس أن "ما زلنا في عملية المفاوضات". "الامر يعتمد في شكل ما ، والإطار الزمني" ، ويضيف.

في عام 2006 وافق الكونغرس الاميركي على منح باكستان 28 F-16C/Ds تحت مخطط المواد الزائدة للدفاع. باكستان تلقت مؤخرا 14 الأولى ، لكنها لم تحصل على الآخرين. راو يقول انه ليس من الواضح متى ستصل هذه الطائرات وانها جزء من المفاوضات الجارية.

ويقول راو جميع أ / بوليفيانو والخضوع لترقية منتصف العمر وتصبح جيم الطائرات د / "قريبة من كتلة 50" القياسية. الثلاثة الأولى أ / بوليفيانو تمر الآن في ترقية الصناعات الجوية التركية (تاي). "في كل من 2013-2014 وسوف / بوليفيانو تم ترقيتها إلى س / ج." ويقول أيضا أرسلت الأربع الأخرى إف 16s إلى الولايات المتحدة للتفتيش للتحقق التقنية حتى يمكن تطوير مجموعات الترقية التي سيتم تثبيت تاي.



في حين أن باكستان حليف للولايات المتحدة ، بل هو أيضا حليفا للصين. باكستان ، على سبيل المثال ، تنتج جي - 17 من مقاتليها في مجمع الطيران الباكستاني في كامرا ، وهي مدينة في شمال باكستان. وجي - 17 هو مقاتل وضعه بالاشتراك مع الصين وباكستان.

ويقول راو منذ أن أصبح رئيس هيئة الاركان الجوية ، وقال انه بذل جهودا متضافرة لزيادة قدرة الصناعة التحويلية من الصناعة الدفاعية الباكستانية. وهذا أمر مهم لأن البلد في الماضي كان موضوع العقوبات والحظر ، بما في ذلك الولايات المتحدة حول جهودها الأسلحة النووية.

ويقول راو باكستان سيكون لها سرب الثاني من جي - 17s أدخل العملية في نهاية آذار / مارس في حين التخلص التدريجي في وقت واحد من أصل كل ألف في نانتشانغ 5S. ألف - 5 هي طائرة هجوم بري من الصين التي تم إنتاجها الأول في عام 1969.

"أما بالنسبة للطائرات الميراج اف تشنغدو داسو 7s ، ونحن سوف هذه المرحلة على النحو نحصل جي - 17s" ، يقول راو. "بعض من طائرات الميراج باكستان هي الأقدم في العالم" ، كما يقول ، مضيفا ان بعض بنيت في 1967. التخلص التدريجي من أقدم طائرات الميراج يمثل أولوية قصوى. والميراج هي صعبة ومكلفة للحفاظ على لأنه لا يوجد واحد هو إنتاج قطع الغيار لهذه الطائرات بعد الآن ، كما يقول. واضاف "اننا الحصول على قطع الغيار المستعملة ، ولكننا لا نعرف تاريخ هذه قطع الغيار التي نتلقاها. انها مسألة سلامة الطيران وكابوسا بالنسبة لي "، ويضيف.

عندما سئل عن datalinks التي يمكن أن تواصل من طراز اف 16s إلى جي - 17s ، يقول راو باكستان تعمل على تطوير الحلول الخاصة بها. "لدينا 16 وصله على 16s إف. ونحن لن كمان مع وصله 16 وليس لديها صلات مباشرة [بين - 17s جي] مع 16 إف. ومع ذلك ، ونحن نحاول تطوير datalink التكتيكية الخاصة لدينا. "انها سوف ترسل معلومات من جي - 17 إلى المحطة الأرضية حيث سيكون هناك واجهة ، كما يقول ، مضيفا انه سيكون هناك تأخير قصيرة ، وبعد ذلك ستكون المعلومات إرسالها إلى 16s إف.

مثل مع مقاتليه ، وباكستان أيضا أنواع مختلفة من الإنذار المبكر المحمولة جوا وطائرات المراقبة. البلاد لديها ثلاث طائرات Erieye صعب ، وسوف تستقبل الرابعة وبحلول منتصف العام ، ويقول راو. وهذا الأخير صعب Erieye على النظام. باكستان سوف تتلقى أيضا في منتصف السنة الأولى شنشى ZDK - 03. باكستان لديها أربعة على النظام ، وأول من تدحرجت من مصنع الطائرات في نوفمبر شنشى. لكن راو ان الصين لا يزال مشغولا تركيب المعدات والقيام التحديث اللازم.

وهناك شرط آخر كبير ان باكستان هي لالطائرات بدون طيار. فقد سبق الإيطالي غاليليو سيليكس فالكو الطائرات بدون طيار ، ويقول راو باكستان قد وصلت الى اتفاق مع الشركة حيث سيتم إجراء بعض Falcos في باكستان للسوق المحلية والتصدير. سيبدأ الانتاج في باكستان هذا العام ، كما يقول. في باكستان الماضي ورد أراد أن يكون فالكو المسلحة ، وهو طلب رفض ايطاليا. راو يقول الطائرات بدون طيار في باكستان التي سوف تحمل أي أسلحة وسيكون للاستطلاع والمراقبة ، ومعظمهم من المناطق التي المسلحين والارهابيين قد يكونون مختبئين.
قائد القوات الجوية الباكستانية الخطوط العريضة خطط الشراء | أسبوع الطيران


Pakistan Air Chief Outlines Procurement

MELBOURNE, Australia — Pakistan is in negotiations with the U.S. to get more Lockheed Martin F-16s over and above what it already has on order, while at the same time it develops its defense manufacturing capability to reduce its reliance on the U.S.

“We have plans to have more F-16s and are negotiating with the U.S. government for more,” says Air Chief Marshall Rao Qamar Suleman, the Pakistani air force chief of air staff. Rao spoke to Aviation Week here, where he was attending an air chiefs’ conference.

When asked how many more aircraft Pakistan wants, Rao declines to specify the number on the grounds that “we are still in the process of negotiations.” “It depends in what form and the time frame,” he adds.

In 2006 the U.S. Congress agreed to give Pakistan 28 F-16C/Ds under an excess-defense articles scheme. Pakistan recently received the first 14, but has yet to get the others. Rao says it is unclear when these aircraft will arrive and it is part of the current negotiations.

Rao says all the A/Bs are to undergo a midlife upgrade and become C/D aircraft “close to block 50” standard. The first three A/Bs are now undergoing the upgrade at Turkish Aerospace Industries (TAI). “In 2013-2014 all of the A/Bs will have been upgraded to C/Ds.” He also says four other F-16s were sent to the U.S. for technical verification inspections so the upgrade kits could be developed that TAI will install.

While Pakistan is an ally of the U.S., it is also an ally of China. Pakistan, for example, is producing JF-17 fighters at the Pakistan Aeronautical Complex in Kamra, a city in northern Pakistan. The JF-17 is a fighter jointly developed by China and Pakistan.

Rao says since becoming chief of air staff, he has made a concerted effort to increase the manufacturing capability of Pakistan’s defense industry. This is important because the country has in the past been subject to sanctions and embargoes, including by the U.S. over its nuclear weapons efforts.

Rao says Pakistan will have the second squadron of JF-17s enter operation at the end of March while simultaneously phasing out all of its Nanchang A-5s. The A-5 is a ground attack aircraft from China that was first produced in 1969.

“As for the Chengdu F-7s and Dassault Mirages, we will phase these out as we get JF-17s,” Rao says. “Some of Pakistan’s Mirages are the oldest in the world,” he says, adding that some were built in 1967. Phasing out the older Mirages is a top priority. The Mirages are difficult and costly to maintain because no one is producing spare parts for these aircraft anymore, he says. “We are getting secondhand parts, but we don’t know the history of these spare parts we are getting. It’s a flight safety issue and a nightmare for me,” he adds.

When asked about datalinks that could connect the F-16s to the JF-17s, Rao says Pakistan is working to develop its own solution. “We have Link 16 on the F-16s. We will not fiddle with Link 16 and not have direct linkages [between the JF-17s] with the F-16. However, we are trying to develop our own tactical datalink.” It will send information from the JF-17 to a ground station where there will be an interface, he says, adding there will be a short delay, and then the information will be sent to the F-16s.

Like with its fighters, Pakistan also has different types of airborne early warning and control aircraft. The country has three Saab Erieye aircraft and will receive its fourth by midyear, Rao says. This is its last Saab Erieye on order. Pakistan will also receive in the middle of the year its first Shaanxi ZDK-03. Pakistan has four on order, and the first rolled out of the Shaanxi Aircraft factory in November. But Rao says China is still busy installing the equipment and doing the necessary upgrades.

Another major requirement that Pakistan has is for UAVs. It already has Italian Selex Galileo Falco UAVs, and Rao says Pakistan has reached an agreement with the company whereby some Falcos will be made in Pakistan for the local market and export. Production will start in Pakistan this year, he says. In the past Pakistan reportedly wanted to have the Falco armed, a request that Italy rejected. Rao says the UAVs made in Pakistan will carry no weapons and will be for reconnaissance and surveillance, mostly of areas where insurgents and terrorists may be hiding.
Pakistan Air Chief Outlines Procurement Plans | AVIATION WEEK
 
إنضم
13 أغسطس 2010
المشاركات
1,807
التفاعلات
93 0 0
رد: باكستان انظر لشراء مزيد من اف-16 بلوك-52+ قائد قوات الجويه باكستانيه

اتوقع البلوك ستين اكثر حداثه وهو اكيد متاح لباكستان ليه راح تتعاقد على البلوك 52 ؟؟

بالتوفيق لباكستان الحبيبه
 
إنضم
6 أغسطس 2010
المشاركات
795
التفاعلات
439 1 0
رد: باكستان انظر لشراء مزيد من اف-16 بلوك-52+ قائد قوات الجويه باكستانيه

الله يوفق باكستان شعبا وحكومه

يعلم الله اني احب هالبلد حب جم


بس اتمنى يركزو اكثر في سالفة التطوير والتصنيع المحلي

ومايصيرون مثلنا في دول الخليج بالذات مجرد مستهلكين :(
 

amrrr10

الله غــايـتـنــا
إنضم
19 يوليو 2009
المشاركات
7,248
التفاعلات
5,673 7 0
الدولة
Egypt
رد: باكستان انظر لشراء مزيد من اف-16 بلوك-52+ قائد قوات الجويه باكستانيه

اتوقع البلوك ستين اكثر حداثه وهو اكيد متاح لباكستان ليه راح تتعاقد على البلوك 52 ؟؟

بالتوفيق لباكستان الحبيبه

فعلا ولابد من الحصول عليها لمواجهه السو 30 المحدثه ولكن هلة توافق الولايات المتحده فى وقت تسعى فيه للفوز بعقد المائه وعشرين طائره من الهند !!!!
 

pakistani eagle

عضو مميز
إنضم
2 ديسمبر 2009
المشاركات
4,308
التفاعلات
3,956 14 0
رد: باكستان انظر لشراء مزيد من اف-16 بلوك-52+ قائد قوات الجويه باكستانيه

الله يوفق باكستان شعبا وحكومه

يعلم الله اني احب هالبلد حب جم


بس اتمنى يركزو اكثر في سالفة التطوير والتصنيع المحلي

ومايصيرون مثلنا في دول الخليج بالذات مجرد مستهلكين :(


طبعا اهتمام باكستاني هي صناعه و مزيد من صناعه
 
إنضم
22 مارس 2011
المشاركات
9
التفاعلات
0 0 0
رد: باكستان انظر لشراء مزيد من اف-16 بلوك-52+ قائد قوات الجويه باكستانيه

واضح ان امريكا بتعامل باكستان نفس معاملتها لمصر يعني وافقت للهند على ال f35 ولسه بتفكر لباكستان ف الاف 16
واكيد نفس الحجه توازن القوى :)
ولان امريكا بتترعب من حلف باكستان الصين خصوصا ان الصين ممكن تاخد اي سلاح امريكي متقدم وتصنعه بعد كشف برنامجه وكتالوجه بالهندسه العكسيه زي ما حصل في افغانستان لما اشترت صواريخ توماهوك كروز لم تنفجر من طالبان :)
بالتوفيق لباكستان ولبلدي مصر وكل العرب والمسلمين
 

ألب ارسلان

عضو مميز
إنضم
19 أغسطس 2009
المشاركات
2,443
التفاعلات
1,122 0 0
الدولة
Azerbaijan
رد: باكستان انظر لشراء مزيد من اف-16 بلوك-52+ قائد قوات الجويه باكستانيه

و الله انا افاخر بقوة باكستان وادعو الله ان يؤيدهم وينصرهم على اعدائهم
باكستان الان تصنع دبابات وناقلات جند
و مقاتلات وغواصات وفرقاطات و سفن نقل ودعم
و معدات دفاع جوى و صواريخ باليستية هذا غير القنابل النووية
 
إنضم
3 نوفمبر 2010
المشاركات
199
التفاعلات
5 0 0
رد: باكستان انظر لشراء مزيد من اف-16 بلوك-52+ قائد قوات الجويه باكستانيه

كل التوفيق للباكستان في مسعاها
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى