الكلوب اس على متن الغواصة الجزائرية

رد: الكلوب اس على متن الغواصة الجزائرية

ياخونت ملكته سورية والجزائر فشلت في امتلاكه ؟
سيشكل قوة ردع قوي في البحر المتوسط
فكم اشتقنا الى ايام القرصنة
lمتى طلبت الجزائر الياخونت
و هل طلبت صواريخ اسكندر

قفزة رائعة بسلاح الغواصات

شكرا للزعيم على الصور و مزبدا من التطور للبحرية الجرائرية

و الله اخواني انا كجزائري متأكد انو لا احد يعلم ما عندنا في الجزائر الا اناس معينين مرات احتار عندما يصبح احد اخواني محلالا سياسيا و قائد عسكريا
من اكثر الدول تكتما في هذا و خصوصا المجال العسكري الجزائر فلا احد يعلم ما عندنا الا اهل التخصص العاملين في المؤسسة العسكرية و كل هذا يحاط بالتكتم و السرية و المفاعلان النوويان اكبر دليل فلذلك من فضلكم اذا كنت باش تفيدونا بمعلومات حقيقية تكلمو اما اذا كانت مجرد احاديث فارغة فصراحة كرهنا منها

ياخونت ملكته سورية والجزائر فشلت في امتلاكه ؟
سيشكل قوة ردع قوي في البحر المتوسط
فكم اشتقنا الى ايام القرصنة
يا أخي الجزائر تستطيع الحصول على الياخونت بكل سهولة لكنها قررت شراء صواريخ أخرى ... و للتذكير فإن الياخونت هو صاروخ جيّد لكنّه ليس خارقا كما يروّج له الروس .. فهو صاروخ سوفييتي قديم دخل الخدمة في السبعينات ... و ما فائدة حصول الجزائر على الياخونت إذا علمنا أنها تحصّلت فعلا على صواريخ sizler الروسية الرهيبة بمدى يصل إلى 300 كلم و التي تطلق من السفن أو من منصّات أرضيّة أو من الطائرات القاذفة . حيث تم تزويد su-24 البحرية الجزائرية به.... الجزائر ليست بحاجة للياخونت يا صديقي مادمنا نمتلك الكلوب و السيزلر.... شكرا

يا أخي الجزائر تستطيع الحصول على الياخونت بكل سهولة لكنها قررت شراء صواريخ أخرى ... و للتذكير فإن الياخونت هو صاروخ جيّد لكنّه ليس خارقا كما يروّج له الروس .. فهو صاروخ سوفييتي قديم دخل الخدمة في السبعينات ... و ما فائدة حصول الجزائر على الياخونت إذا علمنا أنها تحصّلت فعلا على صواريخ sizler الروسية الرهيبة بمدى يصل إلى 300 كلم و التي تطلق من السفن أو من منصّات أرضيّة أو من الطائرات القاذفة . حيث تم تزويد su-24 البحرية الجزائرية به.... الجزائر ليست بحاجة للياخونت يا صديقي مادمنا نمتلك الكلوب و السيزلر.... شكرا

هل ممكن مقارنة بين الياخونت و sizler؟

هل ممكن مقارنة بين الياخونت و sizler؟
لا مجال للمقارنة يا صديقي التفوّق ل sizler من كل النواحي لأن سيزلر ينتمي لعائلة صواريخ كلوب الروسية الجبارة و هو متعدد الإستخدام ضد سفن السطح و الغواصات و ضد الأهداف البريّة .. كما يمكن إطلاقه من عمق البحر بواسطة غواصة دون اللجوء إلى الصعود .. و يمكن إطلاقه من مختلف سفن السطح من فرقاطات و كورفيت و مدمّران ... و يمكن حمله على الطائرات القاذفة مثل su-24 su-27 su-30 و غيرها. كما يمكن إطلاقه من منصّات برّية

عودة
أعلى