معادله جديد للامين العام لحزب الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: معادله جديد للامين العام لحزب الله

صديقي العزيز يبدو انك لست مطلعا بما فيه الكفاية على الوضع اللبناني عن كثب

الرجل على يسار الصورة هو رئيس الحكومة اللبنانية نجيب مقياتي ويمكن ان تجري بحث على الانترنت وتقارن الصور للتأكد اكثر

يالطيف ياساتر متأكد أنك لبناني ؟؟؟
أقسم بالله العظيم على كتابه الكريم أن السيد نجيب ميقاتي ليس هو من يجلس بجوار حسن نصرالله لايمين ولايسار ...
معليه بدك تجرب حظك مرة ثانيه ..

اي معك حق اخي الكريم انا غلطت فيه ,, هيدا ميشال سماحة

يرجى توضيح ما المطلوب والغاية من وضع الصورة ؟

اي معك حق اخي الكريم انا غلطت فيه ,, هيدا ميشال سماحة

يرجى توضيح ما المطلوب والغاية من وضع الصورة ؟

مثل ماتعبت وعرفت صاحب الصورة بدياك تتعب وتعرف شو المطلوب من شان تكشف الحقيقة لوحدك وتعرف تاريخ ميشال سماحه ..

على راسي اخيي الكريم سوف اكتب باللغة العربية الفصحى

كما انك طلبت مني الكتابة بالعربية الفصحى انا ايضا اطلب منك قراءة العربية الفصحى جيدا فأنا قلت وكلامي واضح جدا ,, اشجع من قيادات بعض الدولة العربية المتحالفة مع اسرائيل ,, هذه الكلمات قمت انت بتكبيرها وابرازها باللون الاحمر لكن للاسف حرفتها وقلت اشجع من القيادات العربية

بالطبع حزب الله ليس اشجع من القيادات العربية كلها ,, هناك الكثير من القيادات العربية الشجاعة وكلامي كان محصور وواضح جدا ,, فارجوا عدم التحريف

بالنسبة للحديث عن غزة ,, الكل يعلم وكما نشر في وسائل الاعلام ان حزب الله كان مستنفرا على الحدود الجنوبية وهذا ما لم يفعله احد من الدول العربية باسثناء سورية ,, اما مصر فقد استنفرت واغلقت معبر رفح بالكامل ,, كما وان حزب الله كان اتصال دائم مع قيادة حماس في لبنان للاطلاع على الوضع وللتدخل ان كان هناك اي حاجة ,, عكس بعض الدول التي تواصلت مع حماس للضغط عليها !! وطبعا لا يجب ان ننسى ان حماس هي التي قالت انها ستفادة من تجربة حزب الله في الجنوب من حرب العصابات وبعض التكتيكات الامر الذي اعترف به العدو الصهيوني حين قال اننا نواجه حرب عصابات كالتي في لبنان

بالنسبة للنقطة الثالثة اخي الكريم ارجو التعقل والابتعاد عن العصبية السيد حسن نصر الله قال بالحرف الواحد ,, ان فرضت علينا الحرب سوف نعمل كذا وكذا ويمكنك التأكد من النص الحرفي لسماحته عبر مئات المواقع

النقطة الخامسة حزب الله ليس جيشا ليحرر القدس ,, عديده لا يكفي واي دخول لقوى حليفة لاسرائيل في الحرب سوف تؤدي الى استنزافه ,, ربما مستقبلا حين يتوفر العديد والعتاد اللازم يتمكن من تحرير القدس

اخي العزيز بالنسبة للنقطة الاخيرة ,, هي خارج الموضوع ولكن بصفتي المتهم حاليا اقول لك كل ما تراه من عمليات تفجير دبابات واليات في العراق بواسطة العبوات الناسفة من يقوم بها ,, يا اخي اين المصلحة في قتل العزل يعني معقول جيش او حزب يترك دبابة تمشي بالشارع ويروح يحارب المدنيين العزل يلي ما عندهم دبابة !!!

اتمنى ان يكون الحوار بعيد عن العصبية

موقف حزب الله مخزي في حرب غزة ,,, حسن نصر الله لم يفعل سوى الجعجعة !
حزب الله مستنفر في حنوب لبنان لمنع الفصائل الفلسطينية من مهاجمة إسرائيل ! أليس هذا هدفه ؟؟؟

حسن نصر الله قال لو فرضت علينا الحرب سوف نعمل كذا وكذا !!!! ...... الحقيقة حسن نصر الله ليس لديه سوى قيل وقال .... وهو في السرداب طبعا !

الرجولة الحقيقية في الأفعال وليست في الأقوال !!!

اخي العزيز بالنسبة للنقطة الاخيرة ,, هي خارج الموضوع ولكن بصفتي المتهم حاليا اقول لك كل ما تراه من عمليات تفجير دبابات واليات في العراق بواسطة العبوات الناسفة من يقوم بها ,, يا اخي اين المصلحة في قتل العزل يعني معقول جيش او حزب يترك دبابة تمشي بالشارع ويروح يحارب المدنيين العزل يلي ما عندهم دبابة !!!
في الأخير فسر لي الجملة الأخيرة ... هل تريد أن تقول أن المقاومة في العراق تقوم بها ميليشيات شيعية !!!

ميشال فؤاد سماحة (من مواليد الجوار سنة 1948) سياسي لبناني ووزير سابق. إنضم سنة 1964 إلى حزب الكتائب وأصبح مسؤولا عن القطاع الطلابي داخله. كان أثناء الحرب من المكلفين بالاتصالات بين الحزب وسوريا. ترك الكتائب سنة 1985 بعد تأييده إنتفاضة سمير جعجع وإيلي حبيقة

لاحول ولا فوة إلا بالله الآن اصبحنا نقلل من انتصار المقاومين وفقهم الله بجنوب لبنان وطردهم

للصهاينة كالكلاب الجائعة لأجل أهـداف نقاشية أو بالأحرى " نفاقية " سخيفة ؟!

تتحدثون عن حزب الله بأنه قانل كيان الخنازير لأجل أهداف شخصية - حتى لو كانت فعلاً كذلك -

وكأن بو تفليقة ومبارك والملك عبدالله وابناء زايد يصلون بالحرم القدسي بعد طردهم للصهاينة ؟!

أو على ابواب تل أبيب معهم بنادقهم ويطردون اليهود منها ..

اريحونا أرجوكم من هذا الهراء والنفاق والكلام السخيف .. انا لا احب ايران ابداً ولا اتفق مع

سياساتهم لكنهم الوحيدون من يدعمون المقاومين بـ سوريا وحماس وجزب الله والبقية تهرج

وتملأ بطونهم ويدعون أنهم يريد استقرار فلسطين والمنطقة .. المنطقة لن تستقر لعنة الله عليهم

كلهم إلا بزوال هذه الدولة الصهيونية الفاجرة واذناب أميريكا بالمنطقة ... هذا هو خلاصة الكلام ..

حزب الله شيعي .. انا سني .. لكني لا ارى انا حزب الله الشيعي انا ارى حزب الله المقاوم ضد

الكلاب الصهاينة وهو ومقاتليه من دمر الميركافا وقتل جنود اليهود ليس الصباح ومبارك وجنبلاط

والسلطان قابوس وووووو .. إلخ !

انا ارى له المجاهد المقاوم اما افكاره وتوجهاته الدينية الله وحدة عز جلاله من سيحاسبة لا انا وانت

وهو .. انا مع اي مقاوم ضد الصهاينة مهما كان عمره ولونة و مذهبه درزي أم شيعي انا لن احاسبه

بل رب العالمين .. كم سيحاسب من كانوا يتبادلون الضحكات مع الأمريكان ومن يأكل وينام وسفارة

اسرائيل بجانب مسكنة ويدعي انه يهتم بالأمة الإسلامية اكثر من المقاومين ..

نعم انا افخر بالمقاوم بمن يتكلم بسرداب مهما كان مذهبه وتوجهاته اكثر من هؤلاء ..

وفق الله كل مقاوم ضد الصهاينة سني ام شيعي أم درزي أم زيدي أم صوفي .. الله سيحاسبنا جميعاً

لكن عندما يتم سؤال هؤلاء يوم القيامة عما فعلتوا وماهي أعمالكم ومافعلتوا لبيت المقدس حينها

الله وحده من سيحاسبنا .. وما العيب أن يأخذ السلاح من ايران ماداموا يمدونه به ؟

هل تتوقعون يعني أن يمدهم ايران بالسلاح والأموال والمأكل والمشرب ويكون توجههم للمغرب

مثلاً ؟ هل اعطى العرب السلاح للمقاومين أم أن كل ما يفعلونه هو اهدار أموال مواطنينهم

لأعادة إعمار بيوت جميلات بيروت ؟ ..​

ميشال فؤاد سماحة (من مواليد الجوار سنة 1948) سياسي لبناني ووزير سابق. إنضم سنة 1964 إلى حزب الكتائب وأصبح مسؤولا عن القطاع الطلابي داخله. كان أثناء الحرب من المكلفين بالاتصالات بين الحزب وسوريا. ترك الكتائب سنة 1985 بعد تأييده إنتفاضة سمير جعجع وإيلي حبيقة

للتوضيح هو ترك الكتائب و هو الأن مع قوة ثامن من أذار و أذ تريد أستعمال صورة كي تقول لماذا بجنب من قاتل الفلسطنيين هو لم يكن قياديا كان اقرب لسوريا في ذلك الوقت و هناك أيضا كريم بقدوريان و هو أيضا معارض الأن مثله للكتائب و القوات اللبنانية يريت كنت وضعت صورة لسعد الحريري بجنب سمير جعجع و أمين جميل

للتوضيح هو ترك الكتائب و هو الأن مع قوة ثامن من أذار و أذ تريد أستعمال صورة كي تقول لماذا بجنب من قاتل الفلسطنيين هو لم يكن قياديا كان اقرب لسوريا في ذلك الوقت و هناك أيضا كريم بقدوريان و هو أيضا معارض الأن مثله للكتائب و القوات اللبنانية يريت كنت وضعت صورة لسعد الحريري بجنب سمير جعجع و أمين جميل

لاتهمنى هذة النقطه ..
حاول مرة ثانيه ..
مايزال لديك الكثير لتخبرنا به..

نحن لم نطلب من احد تقييم السيد حسن نصرالله او المقاومة
انتم ادرى بشعابكم وبلادكم لذلك لا يحق لكم الكلام عن ولاء السيد نصرالله او اهدافه ......
نحن نحترم كل من قاوم اسرائيل مهما كانت جنسيته لذلك دعونا وشأننا
المشكلة اننا دائما نبحث عما يفرقنا ولا نبحث عما يجمعنا كعرب نحن مستهدفون ككل !!!!!
دين الانسان بينه وبين ربه

أسئل سأخبرك و لنرى لأين تريد الوصول

لا يا أخي
أنا وضعت صورة وبدأتم تجيبون بالتدريج أريدكم أن تكملوا على هذا المنوال حتى تقولون أنتم من هو ميشال سماحه حليف نصرالله ؟؟

لا يا أخي
أنا وضعت صورة وبدأتم تجيبون بالتدريج أريدكم أن تكملوا على هذا المنوال حتى تقولون أنتم من هو ميشال سماحه حليف نصرالله ؟؟

حاليا مع قوة 8 من أذار غدا لا أعرف من حليف من مثلا جنبلاط كان الحليف الأكبر لقوى 14 أذار هو ضدها الأن نصيحة بيعد أكثر مفيك من سياسة في لبنان وجعت رأس صدقني لا تنتهي المشاكل فيها والأنقسامات و الذي يؤكد هذا الشيء في سنة 1860 كان هناك حرب بين الدروذ و المسيحيين و كان هناك أنتقاد كبير للمسلمين بدعمهم للخلافة العثمانية بالأخير وللأسف هذه الصراعات لاتنتهي بل تتكرر و بأشكال مختلفة

والله الجدال معكم عقيم يا جماعة

كل ما نناقشكم بحجة تهربون منها الى موضوع اخر وكذبة اخرى

يا اخي انا اريد ان اسائلك ,, الذي كان مع حسني مبارك في عشرات الصور من نتنياهو واولمرت وباراك وغيرهم وليس فقط حسني مبارك ,, هل يشرفك انت تدافع عنهم

وسؤالي عن الجيوش العربية المنتظرة لم يجب عليه احد

انا معكم حزب الله جبان وضعيف وقائده لا يعرف سوى الجعجعة لكن اين الجيوش العربية ,, طبعا لا جواب ,, ذهبتم بالنقاش الى المقاومة العراقية ,, وكانه يحرم على المقاومة العراقية ان تكون شيعية على اساس لا يوجد شيعة في العراق

يا اخي بدل ما تتعب حالك في البحث عن ما يفرق المسلمين بين سنة وشيعة خلي عندك شوية انفتاح او شوية تقبل للاخر واعطي مجال لغيرك شوي ,, كنت اتمنى عليك ان لا تناقش الموضوع من زاوية الشيعة وايران والخزعبلات الاخرى لانه لا يهم من سيحرر فلسطين المهم تتحرر ووالله لو اجت الجيوش العربية هلء عملت حرب وحررت فلسطين ايران مش رح تزعل ولا حزب الله بالعكس بنرتاح

صدقني لو بدنا نضل نسجل نقاط على بعضنا ما بنخلص من هلء لبكرا الصبح

الاسرائيليين عارفين كويس جدا ان لو حسن نصرالله قال حاجة يعنى حتحصل
والحزب فعلا قادر على اغلاق جميع مطارات اسرائيل وقادر على تحرير الجليل لأنها ليسة معضلة
سبق ودخل الفريق الشاذلى اسرائيل لحماية جنود ه من الطيران الحربى الاسرئيلى ونجح وكانت الطائرات الاسرائيلية تحوم حولهم وكانت بتحسب انهم يهود وتسبهم ......... هل حزب الله ميقدرش يعمل كدة وعلى الرغم ان الذى الحربى لحزب الله هو نفسه الزى الاسرئيلى ...... اكيد الطيران الحربى الاسرائيلى حتتشل حركته وحتكون الخسائر هائلة للاسرائيليين فى حالة التدخل الجوى ...
شكراااااا

(( مبارك بطل الخصخصة والسرطان ))

الاسرائيليين عارفين كويس جدا ان لو حسن نصرالله قال حاجة يعنى حتحصل
والحزب فعلا قادر على اغلاق جميع مطارات اسرائيل وقادر على تحرير الجليل لأنها ليسة معضلة
سبق ودخل الفريق الشاذلى اسرائيل لحماية جنود ه من الطيران الحربى الاسرئيلى ونجح وكانت الطائرات الاسرائيلية تحوم حولهم وكانت بتحسب انهم يهود وتسبهم ......... هل حزب الله ميقدرش يعمل كدة وعلى الرغم ان الذى الحربى لحزب الله هو نفسه الزى الاسرئيلى ...... اكيد الطيران الحربى الاسرائيلى حتتشل حركته وحتكون الخسائر هائلة للاسرائيليين فى حالة التدخل الجوى ...
شكراااااا

(( مبارك بطل الخصخصة والسرطان ))
مع انه الكلام غير عسكري وكذلك الموضوع ولكن +1 :ANSmile04[1]:

ليس من فقد إبنه هادي مجاهدا في ساحات الوغى كمن يلعب أولادهم بالأموال في لندن

الموضوع مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى