معادله جديد للامين العام لحزب الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: معادله جديد للامين العام لحزب الله

اولا اخي لم اقارن حرب تموز بحرب 73 ولا اقارنها ايضا بمعركة الفرقان في غزه لان انتصار وصمود غزه في الحرب هو انتصتر اسطوري بطولي

ولكن انا اتكلم عن حرب تموز فقط
بعد اصابة ساعر الم تكن مفاجاه للجميع ...وبعدها انسحب الاسطول البحري الى خارج المياه الاقليميه اللبنانيه
الم تكن صواريخ كورنت وتاو هي المفاجاه الثانيه الذي اطاحة بالمركافا
الم تستهدف المقاومه بصواريخها العمق الاسرائيلي (الخصيره والعفوله)
وطبعا هلكيت بدو يقول احد الاخوه عدد القتله اقول لهم ان الانتصار لا يقاس بعدد القتلى وانما بالامكانيات والسيطره على ادارة الحرب

الكثير من العرب هول من حرب تموز وجعلها كحرب 73 . وأزعجوا رؤسنا بكلام حسن نصر الله ....
الذي دمر أسطورة الجيش الإسرائيلي ومرغها في التراب هي حرب 73 .. ومن بعد هذه الحرب لم تنتصر إسرائيل في أي حرب بعدها !

أما كلامك عن حزب الله فأقول ضع ربع إمكانات حزب الله في أيدي مقاتلي حماس وأنظر ماذا سيفعلون في إسرائيل ! هذا بسبب بسيط لأنهم قموا نذروا أنفسهم لله والشهادة في سبيله وتحرير أرضهم وليسوا مثل الاخرين !

لقد كنت في قلب معركة تموز أشاهد إطلاق الصواريخ عن بعد وأريد أن أقول أن إنهاء الحرب كان من صالح الحزب وليس من صالح اليهود الأنجاس اللذين دمروا جزءً كبيراً من قواعد الصواريخ في اليومين الأخيرين ولو كانت إسرائيل على علم بأنها سوف تدمر هذه الكمية من القواعد الصاروخية في اليومين الأخيرين لما طلبت وقف الأعمال العدائية .
ولم يكن انتصاراً كما قيل بل أعتبره كسر الشوكة العسكرية الإسرائيلية ، لأن عدد الشهداء لدى حزب الله أكبر بكثير من عدد القتلى لدى العدو وهو كذلك بالنسبة إلى الخسائر العسكرية والإنشاءات .
أما تهديد حسن نصر الله فهو غير منطقي واحتلال الجليل يعني القضاء على العدو الصهيوني وأعتقد بأن الفقهاء في المنتدى يعلمون جيداً من سيقضي على اليهود .

الكثير من العرب هول من حرب تموز وجعلها كحرب 73 . وأزعجوا رؤسنا بكلام حسن نصر الله ....
الذي دمر أسطورة الجيش الإسرائيلي ومرغها في التراب هي حرب 73 .. ومن بعد هذه الحرب لم تنتصر إسرائيل في أي حرب بعدها !

أما كلامك عن حزب الله فأقول ضع ربع إمكانات حزب الله في أيدي مقاتلي حماس وأنظر ماذا سيفعلون في إسرائيل ! هذا بسبب بسيط لأنهم قموا نذروا أنفسهم لله والشهادة في سبيله وتحرير أرضهم وليسوا مثل الاخرين !

ولكن الاخوه في حماس لهم الله وانشاء الله يفك عنهم الحصار قريبا
ولكن اخي تايفون من اين الدعم سياتي الى الاخوه في غزه ؟؟؟ مع العلم ان في الحرب الاخيره لم ينظر اليها لا القريب ولا البعيد

نتنياهو يرد على نصر :נתניהו עונה לנסראללה: כדאי שתישאר בבונקר
الأفضل أن تضل مختبئا في وكرك

التعليق
لو كان نتنياهو يعرف العربيه .. لقال
زعم الفردزق أن سيقتل مربع ...

سبب ذل وهوان المسلمين هم المنافقين المتخفين بإسم المقاومة والجهاد أمثال نصر الله

ماهذا الأحمق الذي يلاطم ليلا نهارا دفاعا عن إيران ,,ولم يتحرك شبرا واحدا تجاه فلسطين..!!

ماهذا الإسلام الغريب

لو أن حزب اللات فعلا يقاتل إسرائيل هل من الممكن

أن يقاوم 5000 ألاف شخص برشاشات جيش حربي يمتلك أحدث الأسلحة؟

بالطبع لن يكونو مثل طالبان لأن طالبان تقاتل معهم الملائكة وهم حقا مجاهدين

حزب اللات هو ورقة إسرائيل للضغط على المسلمين والعرب بواسطة إيران

عند النظر للموضوع من جهه اكثر شموليه وتوسع

نجد ان حزب الله اللبناني لم يكسب اي حرب مع العدو الصهيوني

هنا سؤال يجب ان يطرح .... ماهي نتائج الحرب المنتصره التي حققها الحزب امام الصهاينه ؟؟

تحويل لبنان لكومة من تراب + قتل الاف المدنيين + وجود قوات في شمال اسرائيل لحماية الحدود

اذا من هو المنتصر ... اعطني اخي صاحب الموضوع شي واحد يثبت انتصار الحزب في الحرب

هل دمر البنيه التحتيه لاسرائيل ؟ هل قتل الاف المدنيين ؟ هل جعل القوات الدوليه تتمركز في شمال اسرائيل بدل جنوب لبنان ؟

طيب السؤال لماذا لم يقتل عناصر حزب الله بدلا من المدنيين ... طبعا هي سياسة اضرب واهرب لتندس بين المدنيين فياتي الصهاينه لعنهم الله يتفننون في قتل المدنين الابرياء بحثا عنهم

فما اود قوله لحسن نصر ... انت كنت تقصد التوجه الى بيروت لكن صدقني هي نهايتك باذن الله

شكرا اخي على الموضوع

الورقة الذى يستخدمها قائد الحزب الشيعى إحترقت تمام يريد استعطاف الشعوب انه يحارب من اجل فلسين انه هو من يدافع عن لبنان
انه هدم البنية التحتية للبنان انه قتل اللاف من المدنيين العزل فى لبنان
لم يعد هناك الكثير من المغفلين لكى يستعطفهم هذا الشخص بل اصبح الكثير والكثير يعلم ما هى القضية والاجندة التى يريد الدفاع عنها هذا الشخص

ولكن الاخوه في حماس لهم الله وانشاء الله يفك عنهم الحصار قريبا
ولكن اخي تايفون من اين الدعم سياتي الى الاخوه في غزه ؟؟؟ مع العلم ان في الحرب الاخيره لم ينظر اليها لا القريب ولا البعيد

( إذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير ) صدق الله العظيم .. إذا كان الله معك فلا تبالي
أحفظ الله يحفظك أحفظ الله تجده تجاهك ...... هذا هو شعار حماس ....... رغم عتادهم البسيط إلا أنهم مرغوا وجه الجيش الإسرائيلي ... فهم مؤمنون أصحاب حق ...... وليسوا مثل حزب الله أصحاب مطامع سياسية وأدوات للخارج

ارجو من الاخوه النقاش فى الموضوع فقط ولا نريد تقشات طائفيه مثل الاخ ادهم وعددا اخر من الاعضاء يستخدمون كلام طائفى ارجو من الجميع الاحترام وعدم الخروج عن الاحترام فانتم فالاخر مسلمون :dunno[1]::dunno[1]::dunno[1]:

الورقة الذى يستخدمها قائد الحزب الشيعى إحترقت تمام يريد استعطاف الشعوب انه يحارب من اجل فلسين انه هو من يدافع عن لبنان
انه هدم البنية التحتية للبنان انه قتل اللاف من المدنيين العزل فى لبنان
لم يعد هناك الكثير من المغفلين لكى يستعطفهم هذا الشخص بل اصبح الكثير والكثير يعلم ما هى القضية والاجندة التى يريد الدفاع عنها هذا الشخص

بالضبط ياهشام
دي النقطه الاهم
سقطت الوجوه ورأينا القبح....

لجميع المنتقدين من الذي حرر جنوب لبنان من اسرائيل ومن سلح المقاومات في ذلك الوقت سؤال بسيط

هههههه عنجد اكتر شي عجبني بالموضوع حس الدعابة يلي عند البعض

شي بيقول انو السيد حسن عم ينفذ اجنده ايرانية وشي بيقول الحزب ما انتصر بالحرب عشان صار في قتلى ودمار

لا ولو شو عم تحكو ,, على اساس هاي اول حرب بيروح فيها قتلى ودمار ,, الحروب التانية ما صار فيها قتلى ولا تدمر حجر

شو عم تحكو انتو !! يعني ما زال الاخ ادهم تفضل وحكى عن الحروب المصرية مع اسرائيل ,, معليش كم شهيد مصري استشهد بالحرب وكم بناية وقعت ؟؟؟ يعني ها انتصار وهيداك لاء

وهلء في اخوان بدن يقولو انو الحزب هو سبب بدء الحرب ,, طبعا كلكن خبراء بالامور العسكرية او على القليلة بتعرفو بالحروب العسكرية وشو صار على مر السنين ,, شي مرة شفتو حرب بهل الضخامة كرمال اسيرين

واذا هل الاسيرين سبب لنشوب الحرب ,, قبل الحرب كان في اد ما بدكن معتقلين لبنانين بالسجون الاسرائيلية يعني كان بيحقلنا نعمل حرب اضرب من هاي على 100 مرة

طيب وفي حال كل هل الحجج ما كانت مقنعة الكن ,, مين الطرف يلي طالب بوقوف الحرب ؟ مش الاسرائيلي ؟؟ يعني معقول الاسرائيلي هو المنتصر وكمان طالب بانتهاء الحرب !!

هاي مسألة انتصار الحزب محسومة ويا عمي اذا ما بدكن تسموها انتصار الحزب سموها هزيمة اسرائيل ,,

تاني شغلة,, قصة الاجندة الايرانية ,, خلينا نحكي بالواقع العقلاني ,, حزب الله عم يحارب الصهاينة بما انن خطر عليه ,, وايران هي القوة الوحيدة يلي داعمة الحزب بالسلاح ,, هيدا الشي ما بيعني التبعية ,, يعني لو اجت سورية او تركيا او حيلا بلد بالعالم وعطى الحزب سلاح بيكون تابع الو ؟؟ طب ها امريكا عم تدعم مصر وغيرها من الدول بالسلاح ,, هيدا الشي بيعني انو مصر تابعة لامريكا ؟؟؟ نحنا عايشين على الحدود وبندافع عن ارضنا وبيوتنا لو بالحجر والسكين والحمد لله في مين يدعمنا بالسلاح

وبالنسبة للجليل ,, مش مضطرين تصدقو السيد حسن وحزب الله بس الكل بيتذكر التقارير الامريكية يلي نشرت من سنة على الانترنت عن خطر دخول حزب الله على الجليل وحكو بشكل مفصل عن الاحتمالات والخطط وبعض الامور ,, بعدين عمق الجليل كلو 15 كيلومتر يعني مش هل الشي الصعب لحتى نقول انو امر مستحيل

مش غلط يفوت الحزب على الجليل بلكي الخطوة القادمة بتكون تحرير القدس ان شاء الله وبترجع فلسطين لاهلها ونخلص من هل الكيان الغاصب :p30[1]:

ما حدا رح يزعل اذا تحررت فلسطين ان شاء الله يحررها الحزب او الصومال او الهند او كوريا ,, المهم انو فلسطين تتحرر مش مهم مين بيحررها

مشكور خيي على طرح الموضوع

التعديل الأخير:

شغلة تانية كمان

لكل من يشتم ويسب وينتقد حزب الله وقائده

انا معك

حزب الله فاشل جبان منهزم ينفذ اجنده ايرانية وهو يلي عم يجيب العار للعرب ,,

انا معك 100%

بس جيش وطنك والجيوش العربية يلي معها عديد وعتاد اقوى من عديد وعتاد الحزب بمئات المرات شو ناطرين ليحررو القدس ؟ شو عملو كرمال القضية الفلسطينية من بعد حرب ال 73 لهلء ,, في 37 سنة ,, ما في ولا جيش عربي ضرب جندي اسرائيلي كف ,, بالعكس ,, فتحو السفرات والعلاقات ما شاء الله ,, الله يبارك ويزيد ,, حقيقة مؤلمة ؟؟

خبركن الحقيقة المؤلمة اكتر ؟

انو ها الحزب الفاشل المنهزم الجبان يلي عم ينفذ اجند ايرانية قدر يعمل اكتر من كل هل الجيوش العربية كلها وكان عندو الجرئة يواجه الكيان الغاصب

طبعا مش لانو اقوى من هل الجيوش ,, اكيد لاء ,, بس لانو قيادته يلي عم تشكو فيها وعم تسبوها اجرء واقوى واشجع من قيادات بعض الدول المتحالفة مع اسرائيل او كانت متحالفة معها

ما بتصور حدا بيشك بالموضوع

والله الحزب استطاع ان يحقق انتصار على اسرائيل في 2006 والجميع يشهد له يعني عمل اللي الرئيس الذي تضع صورته عجز عن فعله
على العموم انا نقلت الخبر وكتبت فوق اسئله محدده اذا حابب اتناقش فيها لاني لا اريد ان احرف الموضوع عن مساره
وبعدين يقول ولائه لايران لانها هي دعمته بالمال والسلاح هكذا ارى

من في الصورة استطاع ان يقمع شعبا لمدة 30 عاما

و استطاع ايضا ان يحاصر رفقة الصهاينة غزة الصامدة و ذلك يعتبر صعبا جدا و يحتاج لكفر و شر مرعب

هذا هو الشخص الذي بالصورة

الذي ارعب الكيان الغاصب كي تتنازل عن سيناء مقابل ذل الشعب المصري اكمله

شغلة تانية كمان
لكل من يشتم ويسب وينتقد حزب الله وقائده

انا معك

حزب الله فاشل جبان منهزم ينفذ اجنده ايرانية وهو يلي عم يجيب العار للعرب ,,

انا معك 100%

بس جيش وطنك والجيوش العربية يلي معها عديد وعتاد اقوى من عديد وعتاد الحزب بمئات المرات شو ناطرين ليحررو القدس ؟ شو عملو كرمال القضية الفلسطينية من بعد حرب ال 73 لهلء ,, في 37 سنة ,, ما في ولا جيش عربي ضرب جندي اسرائيلي كف ,, بالعكس ,, فتحو السفرات والعلاقات ما شاء الله ,, الله يبارك ويزيد ,, حقيقة مؤلمة ؟؟

خبركن الحقيقة المؤلمة اكتر ؟

انو ها الحزب الفاشل المنهزم الجبان يلي عم ينفذ اجند ايرانية قدر يعمل اكتر من كل هل الجيوش العربية كلها وكان عندو الجرئة يواجه الكيان الغاصب

طبعا مش لانو اقوى من هل الجيوش ,, اكيد لاء ,, بس لانو قيادته يلي عم تشكو فيها وعم تسبوها اجرء واقوى واشجع من قيادات بعض الدول المتحالفة مع اسرائيل او كانت متحالفة معها

ما بتصور حدا بيشك بالموضوع

الكتابة في المنتدى بالعربية الفصحى ...!
ثانيا : ممكن تخبرني ... حسن نصر الله هذا الشجاع والذي وصفته بأنه أشجع من القيادات العربية !!
لانو قيادته يلي عم تشكو فيها وعم تسبوها اجرء واقوى واشجع من قيادات بعض الدول المتحالفة مع اسرائيل او كانت متحالفة معها
لماذا مختبئ إلى الأن في السرداب ! ويصدر تصريحاته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثالثا : ممكن تخبرني أين حزب الله من الإعتداء على غزة لماذا لم يتدخل ويضرب شمال لبنان ؟ ويشتت الجيش الإسرائيلي !
رابعا : هل تستطيع إخباري لماذا حزب الله لا يحتل الخليل بدل الجعجعة الفاضية ! من يضع خطة ينفذها في السر ولا يخبر خلق الله كلهم ويهدد ويجعجع ...
خامسا : تسطتيع إخباري ماذا ينتظر حزب الله لتحرير القدس ؟
سادسا : هل تستطيع إخباري لماذا يقوم حزب الله وبالتعاون مع فيلق القدس الإيراني بتدريب الميليشيات الشيعية العراقية والتي بدورها تقوم بقتل العراقيين السنة عامة والفلسطينيين الموجودين في العراق خاصة؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

على راسي اخيي الكريم سوف اكتب باللغة العربية الفصحى

كما انك طلبت مني الكتابة بالعربية الفصحى انا ايضا اطلب منك قراءة العربية الفصحى جيدا فأنا قلت وكلامي واضح جدا ,, اشجع من قيادات بعض الدولة العربية المتحالفة مع اسرائيل ,, هذه الكلمات قمت انت بتكبيرها وابرازها باللون الاحمر لكن للاسف حرفتها وقلت اشجع من القيادات العربية

بالطبع حزب الله ليس اشجع من القيادات العربية كلها ,, هناك الكثير من القيادات العربية الشجاعة وكلامي كان محصور وواضح جدا ,, فارجوا عدم التحريف

بالنسبة للحديث عن غزة ,, الكل يعلم وكما نشر في وسائل الاعلام ان حزب الله كان مستنفرا على الحدود الجنوبية وهذا ما لم يفعله احد من الدول العربية باسثناء سورية ,, اما مصر فقد استنفرت واغلقت معبر رفح بالكامل ,, كما وان حزب الله كان اتصال دائم مع قيادة حماس في لبنان للاطلاع على الوضع وللتدخل ان كان هناك اي حاجة ,, عكس بعض الدول التي تواصلت مع حماس للضغط عليها !! وطبعا لا يجب ان ننسى ان حماس هي التي قالت انها ستفادة من تجربة حزب الله في الجنوب من حرب العصابات وبعض التكتيكات الامر الذي اعترف به العدو الصهيوني حين قال اننا نواجه حرب عصابات كالتي في لبنان

بالنسبة للنقطة الثالثة اخي الكريم ارجو التعقل والابتعاد عن العصبية السيد حسن نصر الله قال بالحرف الواحد ,, ان فرضت علينا الحرب سوف نعمل كذا وكذا ويمكنك التأكد من النص الحرفي لسماحته عبر مئات المواقع

النقطة الخامسة حزب الله ليس جيشا ليحرر القدس ,, عديده لا يكفي واي دخول لقوى حليفة لاسرائيل في الحرب سوف تؤدي الى استنزافه ,, ربما مستقبلا حين يتوفر العديد والعتاد اللازم يتمكن من تحرير القدس

اخي العزيز بالنسبة للنقطة الاخيرة ,, هي خارج الموضوع ولكن بصفتي المتهم حاليا اقول لك كل ما تراه من عمليات تفجير دبابات واليات في العراق بواسطة العبوات الناسفة من يقوم بها ,, يا اخي اين المصلحة في قتل العزل يعني معقول جيش او حزب يترك دبابة تمشي بالشارع ويروح يحارب المدنيين العزل يلي ما عندهم دبابة !!!

اتمنى ان يكون الحوار بعيد عن العصبية

سيد viper
تمعن في الصورة جيداً وستعرف من هو حسن نصر الله.

من في الصورة اخي الكريم ؟

الى جانبه رئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي وعلى الجنب الاخر اشخاص لا اعرفهم ربما لان الصورة قديمة

ارجو ان تقول لي انت من هم الاشخاص الذين الى جانبه

مشكور اخي

من في الصورة اخي الكريم ؟

الى جانبه رئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي وعلى الجنب الاخر اشخاص لا اعرفهم ربما لان الصورة قديمة

ارجو ان تقول لي انت من هم الاشخاص الذين الى جانبه

مشكور اخي

السيد نجيب ميقاتي ليس بجوار حسن نصرالله لايمين ولايسار ..

صديقي العزيز يبدو انك لست مطلعا بما فيه الكفاية على الوضع اللبناني عن كثب

الرجل على يسار الصورة هو رئيس الحكومة اللبنانية نجيب مقياتي ويمكن ان تجري بحث على الانترنت وتقارن الصور للتأكد اكثر

ولم افهم ما علاقة الصورة وكلامك ,, الصورة واضحة انها مهرجان يتعلق بالقدس والانتفاضة من خلال ما يضعه جميع من في الصورة وهو شال الانتفاضة

وان كان هذا ما تعنيه بانه يجب عليي ان اتمعن في الصورة لاعرف من هو السيد حسن نصر الله ,, فقد تبين لي انك على صواب ,, فعلا انه رجل يمضي كل لحظات حياته من اجل فلسطين !!

مشكور اخي العزيز جزاك الله خيرا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى