سلطنة عمان تعلن اكتشاف جواسيس

k.g.b

صقور الدفاع
إنضم
30 يوليو 2008
المشاركات
3,736
التفاعل
252 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم


سلطنة عمان تعلن اكتشاف جواسيس
اماراتيين


أبوظبي في 30 يناير / وام / أصدرت وزارة الخارجية البيان التالي : تلقت دولة الامارات العربية المتحدة بمشاعر الصدمة والدهشة ما أوردته وكالة الأنباء العمانية عن اكتشاف ما وصفته بـ"شبكة تجسس تابعة لجهاز أمن الدولة بدولة الامارات العربية المتحدة".
وإذ تنفي دولة الإمارات العربية المتحدة جملة وتفصيلا أي علم أو صلة بمثل تلك الشبكة المزعومة وتستغرب أن يزج باسمها في مثل هذه الانباء التي تتنافى مع قيم وقواعد تعامل دولة الامارات مع الدول الشقيقة والصديقة وخاصة سلطنة عمان والتي تحرص دولة الإمارات على تعزيزها وتطويرها بما ينسجم مع علاقة الأخوة التاريخية بين البلدين والشعبين فإنها تعلن استعدادها الكامل للتعاون مع سلطنة عمان الشقيقة في أي تحقيقات تقوم بها بمنتهى الشفافية كما تعلن استعدادها لوضع كافة الامكانات والمعلومات التي تساعد على خدمة تلك التحقيقات والوصول إلى كافة الملابسات والابعاد المتصلة بها وكشف الجهات التي حاولت الإضرار بتلك العلاقات والإساءة إليها.

وكانت وكالة الأنباء العمانية قد أعلنت في وقت سابق اليوم اكتشاف شبكة تجسس تابعة لجهاز أمن الدولة في الإمارات تستهدف نظام الحكم في عمان وآلية العمل الحكومي والعسكري.


ولم يذكر البيان عدد المتورطين في الشبكة ولا مناصبهم، إلا أن وكالة الأنباء الألمانية نقلت عن مصادر مطلعة أنهم عمانيون يتبوؤون مناصب عليا في جهاز أمن الدولة في عمان وفي المكتب السلطاني (أكبر جهاز أمني في سلطنة عمان) وفي القوات المسلحة وفي القصر السلطاني.
 
رد: سلطنة عمان تعلن اكتشاف جواسيس

انا سمعت الخبر الباحة لكن ماصدقت الخبر ابدا مستحيل ايش مصلحة الامارات بقلب نظام السلطان قابوس الموضوع خطير جدا جدا ويحتاج وقفة من مجلس دول التعاون الخليجى لتطويق الموضوع قبل
الفوضى
 
رد: سلطنة عمان تعلن اكتشاف جواسيس

حملة نظافة سنوية عادي جدا
 
رد: سلطنة عمان تعلن اكتشاف جواسيس

اعتقد انه يوجد من يريد افساد العلاقه الجيده بين الامارات وعمان

واعتب على العمانيين الاستعجال في نشر الخبر قبل اي تحقيق دقيق

 
رد: سلطنة عمان تعلن اكتشاف جواسيس

اعتقد ان اسرائيل وراء اللعبة لصنع خلاف وفتنة بين الاشقاء
انتبهوا يا عرب
 
عودة
أعلى