أكبر قاعدة فى الشرق الأوسط العيديد تحليل شامل

رد: أكبر قاعدة فى الشرق الأوسط العيديد تحليل شامل

من الغباء الشديد سماح قطر لامريكا انشاء تلك القاعده علي اراضيها
لي عده اسئله
اولها : لماذا لم تق قطر بشراء اسلحه متطوره لتسليح جيشها وبنائه بدلا من ذلك مع العلم ان قطر دوله غنيه
ثانيا: لماذا لم تشترط قطر علي امريكا عدم استعمال تلك القاعده في مهاجمه الدول الاسلاميه

- لأن امير قطر يريد ان يحميه الغرب لا ان يسلح بلده ويكون لهم جيش

- لا يستطيع ان يتشرط لأن هما الذين يحموا امير قطر وليس هوا من يقدم لهم الحماية هنا تتكلم لغة القوة

موضوع محزن جداا

ويجوا بعد كده يقولوا عرب واسلام

شئ محززززززن

بس قطر نسو انهم بوجود اكبر قاعده باشرق الاوسط واكبر جيش بالعالم عندهم

رايح يكنون بخطر اكبر لان كل عدو لمريكا واسرائيل رايح يضيف قطر معاهم بالقائمه

انتظر ذلك اليوم بفارغ الصبر حتى يشفى غليلي

انتظر ذلك اليوم بفارغ الصبر حتى يشفى غليلي

أخي الزعيم ... لا أدري صراحة سبب غيضك من قطر ؟ مع أن بلدك لم يتعرض لربع ما تعرض له بلدي من دولة قطر !​

القاعدة ده فى قطر وكانت سبب فى غزو العراق حاجة غريبة امال امير قطر قاعد يقول الامة العربية والقضية الفلسطينية ومصر بتساعد اسرائيل الخ

والله عندك حق حاجه غريبه احلاه حاجه قلها امير قطر ال.......... في حرب غزه الاخيره في ندائه لاجتماع لنصره غزه ويفشل ويقول حسبي الله ونعمه الوكيل وفي نفس الوقت الطائرات بتطلع بسلاح لاسرائيل من القاعده الامريكيه الي عنده في بلده والي قناه الجزيره الموقره مبتفتحش بؤها عنها مين هنا الي يقول حسبي الله ونعم الوكيل بقا

وصمة عار في جبين قطر

لماذا ترك الامريكان يهاجمون العراق و افغانستان منها

كما ان تلك القاعدة توفر حماية للكيان الغاصب و تم توريد قنابل gbu منها في حرب 2006 و 2008-2009

يعم واحد حبس ابوه في دوره الميه عاوز منه ايه عادي انه يدخل الامريكان وممكن بكرا كمان نلاقي بيطلب من اسرائيل انها تفتح قاعده هيا كمان عنده بحجه ايران الي بقت الشماعه اليومين دول مهو اصل البجاحه اليومين دول ملاهاش حدود

هل هي اكبر من قاعدة ام البواقي الجزائرية ؟

القاعدة ده فى قطر وكانت سبب فى غزو العراق حاجة غريبة امال امير قطر قاعد يقول الامة العربية والقضية الفلسطينية ومصر بتساعد اسرائيل الخ

فقط يعمل روتين يومي
لاأكثر

بصراحة الخليج موقفة غريب جدا جدا فى وجود هذة القوات فالخليج ليس فى حرب
ومع ذلك وجود هذة القوات وبصورة غريبة
وكثيفة غريب جدا

وانا مش هاقول اكتر من كدة علشان محدش يزعل

سبحان الله
اكبر قاعده في اصغر دوله

سبحان الله
اكبر قاعده في اصغر دوله

هههه عندنا مثل شعبي يقول " المزود الرقيق واش يهز من دقيق" اي " الكيس الصغير و ما يستطيع حمله من دقيق كثير"

اخواني عندي نقطاط احب اوضحها اولا ان قطر لم تسمح بهذه القاعده الا لتحمي نفسها من الخارج ومن الداخل مثل ما حدث مع اهل قطر قبل سنين وبعدها طردتهم الحكومه القطرية ولم يقبلو عودتهم الا بالواسطة السعودية ثانيا اخي ايروين انت تحذر وتقول ابقوا في الجانب العسكري علما بانك لو تبقى في حدود الموضوع بل خرجت عن الموضوع وتطرقت للسعودية واستمريت في هذا الخروج حتى بعد ما صححولك الاعضاء السعوديين معلوماتك الخاطئة ونا ايضا بدوري يثبت خطئك ولكن سأكتفي بما قالوه
اخواني السعوديين ثالثا بما انك خرجت عن الموضوع وتطرقت للقواعد الاجنبية في الدول العربية ما
رأيك اذا بقاعدة طرطوس التابعة للبحرية الروسية التي تزود نظام الشبيحة بالاسلحة يوميا لقتل المسلمين الابرياء المساكين الذين لا يقوون على الدفاع عن انفسهم واقصد (1النساء2كبار السن الرجال3الاطفال) فلماذا لم تتطرق لها يا اخي اتمنى ان يلتزم كل شخص في حدود الموضوع المطروح مهما كان عضو صغير او مشرف وشكرا.........

مجهود رائع أختي نيكول واتمنى ان تستمري في مواضيعك الرائعة صراحه ... حقيقة عدم رغبة قطر الشقيقة في هدر الاموال على القطاع العسكري بشكل كبير هو مبرر بوجود أكبر وأقوى قاعدة حربية في العالم تقريبا تقوم بحمايتها وتغطية أجواءها .. هذه القاعدة برأيي سيكون لها النصيب الاكبر من الصواريخ الايرانية في اي حرب قادمة وذلك لقربها الخطر من ايران وأهميتها الكبيرة جداً ... عدم دقة الكثير من الصواريخ الايرانية ووجود دفاعات كثيفة حولها سيشكلان أيضاً مشكلة للصواريخ الايرانية .

عودة
أعلى