بحريني يزَين منزله بصواريخ ودبابة وهليكوبتر وطائرات عامودية ومجسمات كوماندوز

التفاعل
193 0 0
نصب صواريخ ودبابة وهليكوبتر وطائرات عامودية ومجسمات كوماندوز
اقدم مواطن بحريني بعمل غريب على سطح منزله تفاجأ منه الماره في احد احياء المنامة وذلك بعد ان قام بنصب صواريخ ودبابة وهليكوبتر وطائرات عامودية ومجسمات كوماندوز واخرى بأشكال غريبة ولا تُعرف الدواعي والأسباب التي جعلته يقوم بهذا العمل العسكري ! فمن الممكن أن يكون متأثراً بالأفلام الأجنبية ! نتمنى ان لا يكون منزله هدفاً سهلاً للغارات الجوية المعادية !!

يا بحريني المنتدى هل هو واحد منكم أو مادا

رد: بحريني يزَين منزله بصواريخ ودبابة وهليكوبتر وطائرات عامودية ومجسمات كوماندوز

ههههههه هذه قاعدة عسكرية وليس منزل اخى الكريم

رد: بحريني يزَين منزله بصواريخ ودبابة وهليكوبتر وطائرات عامودية ومجسمات كوماندوز

هذا هو السوق السرية لبيع السلاح او السوق السوداء

الرجاء القوات البحرينية القاء القبض عيه قبل ميبيع f22 لصين لتقلده الى j20
هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

هههههههه والله فكره حسنا سابدا بوضع منظومه س400 منزلى ههههههه لدى لكثير من المواسير والبراميل شكرا على الصور اخى الكريم

هههههههه والله فكره حسنا سابدا بوضع منظومه س400 منزلى ههههههه لدى لكثير من المواسير والبراميل شكرا على الصور اخى الكريم

قديمة السلاح المستقبلي لروس هو s500

موضوعك فشل من الان غير السلاح

ههههههههههه

اما انا احفر غنادق على طول حديقة المنزل وانشر منضومات الدفاع الجوي وابني قاعدة للطائرات العمودية في ساحة المنزل واقوم بزرع الغام واجعل من قبو المنزل مركز للقيادة كل من تسلل الى المنزل مات ههههههههههههههههههههه

فكرة غريبة ههههه
تقـــييم على الخبر النادر

قديمة السلاح المستقبلي لروس هو s500

موضوعك فشل من الان غير السلاح

ههههههههههه
(على اد فلوسى ) هههههههههه والله اضحكتنى حسنا ان كنت نويت اشعال فتيل الحرب فسأقوم باضافه منظومه باتريوت باك 3 ههههههههه حتى يصبح سطح المنزل منطقه محرمه

اما انا ساقوم بوضع مجسمات ضخمة بتشكيلة دفاع جوى شرقى وغربى وده ليه؟

وليه مش هحط اسلحة هجومية؟

علشان لا قدر الله فى حالة مواجهة ميبقاش البيت مستهدف بل يكون مصدر رعب للطيران المعادى هههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههه
شفت هذا الموضوع قبل مدة في واحد من المنتديات البحرينية
و يقولون ان صاحب البيت يشتغل في السلك العسكري
<<< يعني معذور :yahoo[1]:
ههههههههههههههه
فكرة غريبة ما ادري شلون خطرت في باله!!!
ههههههههههه

أشكرك على الموضوع أخوي​

شكرا على مروركم العطر لي تسائل
لو كان منزلك و تريد أن تحميه عسكريا مادا ستفعل
انا أخاف أن يقع هدا المنزل في القصف الأمريكيون يضنونه أرهابي هه

عودة
أعلى