روبرت جيتس : يمهل لوكهيد f-35 سنتين لتثبت ان الطائره موثوقه

مبارك

عضو
إنضم
25 سبتمبر 2008
المشاركات
344
التفاعل
266 0 0
بسم الله الرحم الرحيم



ايقاف تسليم F-35



طائراة f-35 لن تسلم للجيش الامريكي بأمر من روبرت جايتس وزير الدفاع الامريكي الذي طلب من لوكهيد اثبات ان الطائره موثوقه .


واعطى جايتس الشركه سنتين لتثبت بان الطائره موثوقه ومفيده .


الامر اتى بعد ان وجدوا مشاكل ميكانيكيه والصيانه ابتليت بها الطائره ذات التقنيه العاليه منذ اطلاقها العام الماضي .


تم تصميم F-35 لتزويد الجيش بمقاتله قادره على الهبوط والاقلاع عموديا تقريبا على غرار سابقتها هارير .


التدقيق المكثف على المال للاجهزه زاد هذا العام نتيجه لتدابير التقشف التي تضطلع بها القوات المسلحه الامريكيه لضمان ان يتم الحصول على الفائده القصوى من كل استثمار في الاجهزه .





F-35 Jet Deliveries Halted




Lockheed Martin's F-35 jets will not be delivered to the U.S. military, on the command of Defense Secretary Robert Gates, who wants Lockheed to prove the fighter plane's reliability.


Gates is giving the company two years to demonstrate that the plane is reliable and serviceable.


His order comes in the wake a number of mechanical problems and maintenance issues that have plagued the high-tech jet since its introduction last year.


The F-35 is designed to provide the military with a fighter jet capable of landing and taking off nearly vertically, similar to its predecessor, the Harrier.


Gates' scrutiny of capital-intensive hardware has been increased this year due to austerity measures undertaken by U.S. armed forces to ensure that maximum value is obtained from each investment in fighting hardware.


The estimated cost of the jet is $50 million/unit.

المصدر

 
رد: روبرت جيتس : يمهل لوكهيد f-35 سنتين لتثبت ان الطائره موثوقه

روبرت الأبيض


قرر باراك أوباما، مغادرة الابيض، لكنه سيواصل العمل لحساب الرئيس الاميركي في اطار الإعداد لإعادة انتخابه في 2012. ويعتبر غيبس، منذ تسلم هذا الاخير مهام منصبه في الابيض قبل نحو سنتين، من اقرب مساعدي الرئيس، وهو خبير محنك في التخطيط الاستراتيجي السياسي وفي التعامل مع وسائل الاعلام. وقد نسق حملة اتصالات المرشح اوباما خلال الحملة الرئاسية في 2008.

واكد لـ"فرانس برس" المعلومات التي نشرتها صحيفة واشنطن بوست في هذا الشان، وقال انه سيعمل من خارج الابيض للاعداد للحملة المقبلة من اجل اعادة انتخاب اوباما في 2012 لولاية ثانية. والاعلان عن مغادرة الذي كان من المفترض ان يعقد الاربعاء مؤتمره الصحافي الاول للعام 2011، ياتي في اطار تعديل يطال الدائرة الاولى للمعاونين المقربين من الرئيس الاميركي. ولم يعرف اسم الشخص الذي سيخلف حتى اللحظة.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة نيويورك تايمز الاربعاء، اكد الرئيس اوباما ان "سيواصل صياغة الخطاب السياسي لسنوات عدة مقبلة". وقال "لقد قمنا بهذه المسيرة معا منذ فوزي في الانتخابات التمهيدية لمجلس الشيوخ عام 2004". واضاف "لقد مر بمرحلة امتدت ست سنوات عمل خلالها عمليا على مدار الساعة وسبعة ايام في الاسبوع مع راتب متواضع نسبيا".

وبحسب الارقام الاخيرة التي نشرها الابيض حول رواتب افراد الفريق الرئاسي، فإن يحصل على راتب سنوي قدره 172 الف دولار. واعتبر اوباما انه "من الطبيعي لشخص مثل ان يطلب الابتعاد، التفكير (...). الا ان ذلك لن يؤثر على الدور الهام الذي سيواصل القيام به داخل فريقنا".

وعادة ما تجري الادارات الاميركية تعديلات على فريق المقربين من الرئيس عند منتصف الولاية الرئاسية. وكشفت صحيفة واشنطن بوست الاربعاء ان ثمانية اشخاص على الاقل سيتم الاعلان عن تعيينهم قريبا، في وقت سيواجه الرئيس الاميركي مجلسا للنواب يسيطر عليه خصومه الجمهوريون.

وفي اطار هذا التعديل، ينوي اوباما تعيين وليام دالي الوجه السياسي المعروف في مدينته شيكاغو والوزير السابق في عهد بيل كلينتون في منصب رفيع ضمن دائرة معاونيه المقربين، وعلى الارجح في منصب الامين العام بحسب معلومات مصادر اوردتها وسائل الاعلام الاثنين من دون الكشف عن اسمها.
ومن المتوقع ان يدخل ديفيد بلوف مدير حملة اوباما عام 2008 الى الابيض. ويسعى الرئيس الاميركي ايضا الى استبدال احد ابرز مستشاريه الاقتصاديين لورنس سامرز الذي ترك مهامه للتو.

وتعطي توقعات عدة فرصا كبيرة لتولي دالي هذا المنصب كذلك الامر بالنسبة لجين سبيلبرغ الذي خدم في ادارة كلينتون. ومن المتوقع ان مقربون اخرون من اوباما من بينهم مستشاره السياسي الرئيسي ديفيد اكسلرود ومساعدا الامين العام للبيت الابيض جيم ميسينا ومونا ستفن مناصبهم. والهدف من ذلك بالنسبة لاكسلرود وميسينا التحضير لحملة اوباما لولاية رئاسية ثانية.









الرابط

فكيف يمهل شركة لوكهيد عامين لتبيت ان المقاتله اف 35 موثوقه وهوا خارج البيت الابيض ؟؟
 
رد: روبرت جيتس : يمهل لوكهيد f-35 سنتين لتثبت ان الطائره موثوقه

والله شكطل الواسطاه لها دخل بالموضوع
 
عودة
أعلى