أشكنازى يزعم أن الجيش الإسرائيلى هو محرر القدس ولن يتركها

Mr:sallamony

عضو
إنضم
14 ديسمبر 2009
المشاركات
1,701
التفاعل
117 0 0
small120102115725.jpg


زعم رئيس هيئة الأركان الإسرائيلية الجنرال، جابى اشكنازى، بأن الجيش الإسرائيلى يرى نفسه جزءاً من محررى القدس ولن يتركها أبدا، وعليه يتوجب كل مجند ومجندة، أن يقوم بزيارته ولو لمرة واحدة لأن الجيش الإسرائيلى من الشعب وإليه.

وعن ملف الجندى الأسير لدى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" قال أشكنازى إن الاتصالات غير المباشرة مع حركة حماس بشأن إطلاق سراح الجندى الأسير، جلعاد شاليط، معطلة منذ أشهر، مشيرا إلى أن الجيش الإسرائيلى يعمل عبر طرق سريّة للغاية من أجل إطلاق سراحه وإعادته إلى أهله.

وشدد أشكنازى على أنه لن يُفصِح عن هذه الطرق، وأنها ستبقى فى محض السرية التامة.

وقالت صحيفة، معاريف، الإسرائيلية إن أشكنازى أجاب خلال حديثه مع طلاب إحدى المدارس الثانوية بمدينة القدس المحتلة أمس عما إذا كانت إسرائيل تعمل بما فيه الكفاية من أجل إعادة شاليط بأنه "ليس المهم ماذا نفعل، ولكن العبرة بالنتائج، فلن يهدأ لنا بال حتى تحقيق الهدف المنشود، لأننا نحن الذين أرسلناه لتلك المهمة".

وأضاف أشكنازاى "أننى أؤكد لكم أن الجيش الإسرائيلى يقوم بالعديد من المهمات التى يتعذر الإعلان عنها، لا سيما ونحن نكلِّف أناسا يخاطرون على حياتهم من أجل إعادة شاليط إلى أحضان عائلته".

وتطرق رئيس الأركان إلى نيته بتوحيد الخدمة العسكرية بين الجنسين، وكشف أن هناك 90 % من المهن العسكرية تم فتحها أمام الخدمة النسائية.

 
رد: أشكنازى يزعم أن الجيش الإسرائيلى هو محرر القدس ولن يتركها

خبت وخاب مسعاك


لم تتجراء اليهود ومن ناصرهم من الغرب ولا حتى اصحاب الطعنات الخلفية في خاصرة المسلمين الا عندما اهتممنا بالدنيا وتركنا ديننا الذي عزنا الله به حتى اضحينا اقوى دولة بالعالم

ولكن سنعود امة سياسية وعسكرية وعلمية لا مثيل لها باذن الله تعالى فقط الرجوع الله تعالى ومراجعة منهاجنا
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: أشكنازى يزعم أن الجيش الإسرائيلى هو محرر القدس ولن يتركها

تمنوا يايهود كما تمنيتوم قتل النبى الاعظم ولكن هيات فقد احتلت القدس اكثر من 200 عام فى السابق وظن اعداء الله انهم غير مفارقيها ولكن جاء لهم المجاهدون وسحقوهم كما سنفعل بكم باذن الله وذلك ان تمسكنا بديننا وعودنا الى جهادنا
 
رد: أشكنازى يزعم أن الجيش الإسرائيلى هو محرر القدس ولن يتركها

تهويدفلسطين هو محطة الانطلاق لتهويد كل العالم شرقا وغربا
 
عودة
أعلى