نداااء لاهل الخبره في الطيرراان

التفاعل
6 0 0
السلام عليكم

ارجو الرد على الاسئله

1-كم عدد في ستورم تشادوا في السعودية 900 او 1600 او 250 ارجو الرد

شوف الرابط وش يقول هل هذا صحيح

يقولون 1600

وفي بعض الناس تقول 900 عشان في صواريخ في الصفقه البرطانيه وفي ناس يقلون 250 ارجو الرد

2- هل احنا بنشتري الميترو وكم صاروخ ومتى

3- الحين ودي اعرف شي اف 15 والتايفون الحين هي في طلعه يعني اقلاع واحد مركبه جو جو و جو ارض

يعني تروح تقصف العدو بعدين تروح تفجر طائرات او يوزعون حسب المهمات يعني يقولون 40 طائره تروح نهجم والباقي يدافع

4-الحين ليه نشتري جيل رابع وفيه جيل خامس ليه مانتظر حتى نشتري جيل خامس واعداد اكبر

5- الحين هل يصلح تطوير طائرات جيل رابع الي خامس

6- الحين تايفون ترانش 3 ماذا جيلها

7- الحين وش الفرق بين تايفون B و A

8- الحين احنا طلبنا تايفون 72 الحين كلها ترانش 2 ولا 48 ترانش 3 والباقي ترانش 2 يعني في ناس يقولون ان 72 48 ترانش 3 و24 ترانش 2 وطلبنا زياده 48 ترانش 3 صح ولا كييف

و هل بيزدون تايفون واي ترانش

9-الحين ستورم تشادوا والميترو شبحي

10- وشالصواريخ واي شي الي في الصفقه البرطانيه

11-الحين اف 15 احنا مربين خزانات عند اخر الجناح مو الي مكان الصواريخ لا خانات هاذي

خزنات الاف-15

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 640x480 and weights 46KB.

يعني لو جات شي حرب لاقدر الله نركب فرضااا فرضااا الستورم تشادوا اذا ما بعونا جساام نركب و امارم و صاروخ موجه بليزر الي موجود بصورره
ويعني يسير الطائره فيها وقووود ومع الخزان الي فووق يكقي مو لازم خزان الي يشبه الصاروخ

طيب التايفون

الحين التايفوون السعوديه مو مركبه خزاان شوووف هاذي شكل التايفون مع الخزان

طيب الحين لاقدر الله لو جت حرب الحين التايفون تستوعب 3 خزانات تحت كل جناح و تحت الهيكل يعني برايكم لو جت حرب لاقدر الله بنركب كم خزاان انا اقول 3 عشان المدى بس الحمووله ثقيله جدا يعني انا اتوقع 2 عشان تحت كل جناح واحد يعني من اول الجنح ستورم تشادو زي الي في الصوره بعدين خزان بعدين صاروخ موجه باليزر بعدين الميتور يعني ستروم بعدين خزان بعدين صاروخ موجه بعدين الميتور

وتحت في ماكان للخزان بس الحموله ثقيل وانتم تعرفون التايفون تستوعب 13 صاروخ تحت كل جنا 4 وتحت البدن 5 يعني نركب 4 ميترو ابي رايكم كل واحد يقول تشكيله

انا 1-ستروم 2-خزان 3-صاروخ موجه بليزر 4- الميترو 5- تحت بدون خزان عشان متاتسير الحموله ثقيله 6- وتحت ف 4 اماكن لصاروخ ميترو يعني 6 ميترو 2 شادو 2 خزان 2 صاروخ موجه فقط

وتكفووون لاحد يمسح الموضوع الا اذا قالي ورديت عليه

الرجو الرد

التعديل الأخير:
رد: نداااء لاهل الخبره في الطيرراان

اخي ثلاثة شهور من انزال نفس الموضع والاتصال بالاعضاء على الخاص لم تقتنع
اسئلك بالله ماذا تريد

رد: نداااء لاهل الخبره في الطيرراان

ابي احد يرد على الاس~له المنتدى نااااااااااااااااااااااااااااااااايم مافي احححد وشذا

وثاني شي ان ماكملت شهر ونص شهر وربع انا اعرف متلا كنت مسافر قبل مسافر فعلت خدمه بلاك بيري و كتبت الموضوع ورجعت بعد 3 اسابيع يعني الحين هاذا الخميس وجمعه يكمل شهر

عودة
أعلى