الغزو العراقى للكويت......!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: الغزو العراقى للكويت......!!

الأخ : red scorpion six
مشاركتك جيده ولكنها سياسيه .. رجاء الإلتزام بالشق العسكرى من الموضوع

طيب اليس المفروض ان يحاسب العرب الكويت لانها فتحت الباب على مصراعيه لامريكا

وكل ما يحدث للعراق الان سببه الكويت

ام ان الكويت معصومة

لاتحمل الكويت مسؤولية مايحدث في العراق فالخونة داخل العراق وكلنا نعرف ميولهم هم من غدروا بصدام
وهم من زودوا الأمريكيين بكل مايحتاجونه من معلومات وهم من أشعلوا الفتنة وقسموا الجيش وأضعفوه
وهم من داسوا على تمثال صدام الذي أسقط وأخيرا هم من سلموا العراق لإيران

طيب اليس المفروض ان يحاسب العرب الكويت لانها فتحت الباب على مصراعيه لامريكا

وكل ما يحدث للعراق الان سببه الكويت

ام ان الكويت معصومة

كل مصائب العراق منه و فيه

فالكويت ليست مطية لهفواتكم و نكساتكم تضعون لومكم عليها

أبحثوا داخل الجحور ربما تجدون كل مصائبكم فيها

يقولون للعراقين انتم لو الله ثم الكويت ما ذقت الديمقراطيه لا اعلم هل هي الحصار الذي بقي فوق 10سنين ام الاحتلال الذي قتل العراقيين اكثر من التاتار ام حكومة الهالكي ام ايران ام عصائب الباطل ام جيش الدجال؟!!

كل مصائب العراق منه و فيه

فالكويت ليست مطية لهفواتكم و نكساتكم تضعون لومكم عليها

أبحثوا داخل الجحور ربما تجدون كل مصائبكم فيها

انت عن ماذا تتكلم

من اين اتى الاحتلال الامريكي

من المريخ

لاتراوغ ولاتخادع

الكويت هي من من زود الدبابات والطائرات الامريكية بالوقود

وكانت شاحنات الوقود تاتي بالمجان للامريكان من الكويت

وتذكر ان الدولة الوحيدة التي سمحت لامريكا بالعبور من اراضيها هي (الكويت)

لاتحمل الكويت مسؤولية مايحدث في العراق فالخونة داخل العراق وكلنا نعرف ميولهم هم من غدروا بصدام
وهم من زودوا الأمريكيين بكل مايحتاجونه من معلومات وهم من أشعلوا الفتنة وقسموا الجيش وأضعفوه
وهم من داسوا على تمثال صدام الذي أسقط وأخيرا هم من سلموا العراق لإيران

رائع

ونسيت ان تقول

(امريكا دخلت العراق عن طريق الخونة)

لولا الله ثم الكويت -التي تريد أن يحاسبها العرب !!- لما تذوقت طعم الحريه والديمقراطيه التي تتنعم بها حاليا في العراق ولا ضللت حتى اليوم وحتى أن يرث الله الأرض وماعليه تحت (........) السيد الرئيس القائد المجاهد المناظل المكافح الرمز الملهم الفريق أول المهيب العريف طيار بحري غواص / صدام حسين ..منزل النصر (استغفر الله العظيم ) هو ابنائه واحفاد أحفاد أحفاد أحفاده ....!!

مارأيك الأن .....هل تستحق الكويت الأن المحاسبه من بقية العرب بعد هذا الفعل النبيل من قبلها-حتى لوكان من قام بغزو واحتلال العراق عام 2003 هو أبليس نفسه - أم تستحق الشكر والثناء من قبل العراق بل تستحق ....أن يتنازل العراق عن جميع حقوله واحتياطياته النفطيه في الجنوب + حقل مجنون الهائل لصالح الكويت اعترافا بمعروف وجميل صنع الكويت ...

على فكره مبروك أرتفاع احتياطيات النفط العراقيه إلى 150 مليار برميل (5 أكبر احتياطي في العالم حاليا ):wink: ,أعوذ بالله كل أراضيكم تحت نفط لاتوجد منطقه في العراق إلا وتحتها نفط:f010[1]::sheikh[1]::eek: ........ماهذا (يقال أن العراق سوف يصبح صاحب أكبر احتياطي نفط في العالم في غضون سنوات قليله مع انتاج يصل إلى 12 مليون برميل .......!!!:h034[1]:عندكم خيرات و تغطي عين الشمس

يفترض بالدول العربيه جميعها (بما فيها دول الخليج والكويت) التدخل فورا للحصول على حصتها من بحار النفط التي يعوم عليها العراق فهذه الأحتياطيات ليست من حق العراق وحده ابدا ..فهي احتياطيات أكبر بكثير من حاجات الشعب العراقي فلماذا يحتكر العراقيون وحدهم كل هذا الكم الهائل من احتياطيات النفط لهم وحدهم وبالتالي تأخذ كل الدول العربيه نصيبها من هذا الأحتياطيا ت الغير مكتشفه .....

والله ظلم بين وتعسف وعدم عداله إذا سمح للعراقيين احتكار كل هذا الأحتياطيات المكتشفه وغير المكتشفه لوحدهم...فهذه القضيه تشكل بالي كثيرا وكثيرا جدا ولايمكن السماح بها بتاتا.

(((العراق كنز هائل من الثروات ..ولغمه سائغه يسيل لها اللعاب ومحظوظ من يضع يده على ثروات هذا البلد )))​

ههههههههههههههههههههههههههههه

عن اي ديمقراطية تتكلم

تعال للعراق وانظر الى الظيم والمصائب التي نعيشها

وهو جالس على التبريد وياكل شوكولاته ويقول اعطيناكم دمقراطية وانتم عايشين برفاهية

>العراق بل تستحق ....أن يتنازل العراق عن جميع حقوله واحتياطياته النفطيه في الجنوب + حقل مجنون الهائل لصالح الكويت اعترافا بمعروف وجميل صنع الكويت ...>

لااله الا الله
وكأنك تتكلم باسم العراق والعراقيين
ويتكلم بالمعروف والجميل
ومن قال لكم احضروا الامريكان ومن اراد منكم ًتحرير العراقً

يفترض بالدول العربيه جميعها (بما فيها دول الخليج والكويت) التدخل فورا للحصول على حصتها من بحار النفط التي يعوم عليها العراق فهذه الأحتياطيات ليست من حق العراق وحده ابدا ..فهي احتياطيات أكبر بكثير من حاجات الشعب العراقي فلماذا يحتكر العراقيون وحدهم كل هذا الكم الهائل من احتياطيات النفط لهم وحدهم وبالتالي تأخذ كل الدول العربيه نصيبها من هذا الأحتياطيا ت الغير مكتشفه .....

وما شأنك انت هذه خيراتنا لماذا الحسسسسسد(وانت تتكم عن حصة ماذا ونصيب ماذا الله يهديك هل هي بقلاوة)

طيب لماذا لاتشاركون العرب في نفطكم

واشكر صاحب السمو الشيخ جابر الصباح جلالته وفخامته دام عزه وفضله على ّتحرير بلديّ

الي يضرب بلد الحرمين الشريفين بصواريخ الغبيه ويقتل المسلمين والمسلمات مافيه خير ولا ينقال عنه شهيد

{رب ضرة نااااااااااااااااااااااااااافعه}

وفي نفس الوقت كانت تقصف بغداااااااااااااااااد دار السلام والمدن العراقية

والعراقيين اليسوا مسلمين

اهكذا تكرمون العراق بعد ان حماكم من الطوفان الصفوي

استغفر الله

اسف على تعليقاتي فانا اغضب من هذه الواضيع الي تهين العراق والعراقيين

انت عن ماذا تتكلم
من اين اتى الاحتلال الامريكي​

من المريخ​

لاتراوغ ولاتخادع​

الكويت هي من من زود الدبابات والطائرات الامريكية بالوقود​

وكانت شاحنات الوقود تاتي بالمجان للامريكان من الكويت​

ليس المهم من أين

حتى لو من المريخ

المهم من استقبلها و شرع للأحتلال من العراق نفسه :a030[2]:

و أنا جاوبت على صاحبك عندما قال [كل مصائب العراق من الكويت]

و أكرر [ أبحثوا داخل الجحور ربما تجدون كل مصائبكم منها]

التعديل الأخير:

انت عن ماذا تتكلم

من اين اتى الاحتلال الامريكي

من المريخ

لاتراوغ ولاتخادع

الكويت هي من من زود الدبابات والطائرات الامريكية بالوقود

وكانت شاحنات الوقود تاتي بالمجان للامريكان من الكويت

شوف انت يا انك غبي او انك تستهبل او اكيد تتعمد تسوي مشاكل انا اميل للثالثه !!

وليش ما تكمل كلامك ؟؟ ندري ان الامريكان عبروا عن طريق الكويت بس ليش ما تكمل كلامك ؟ وتقول ليش الكويت خلتهم يعبرون ؟ انا قلت لك من قبل الكويت خلتهم يعبرون عشان يسقطون نظام صدام المقبور الي احتل الكويت من قبل واذا ما تبي تصدق عندك اربع طوف طق راسك فيها

رائع

ونسيت ان تقول

(امريكا دخلت العراق عن طريق الخونة)

الخونة معروف من هم ما يحتاج نتكلم في هذا الشأن لكن للحين وانا اقول لك احمد ربك ان خلينا امريكا تطيح صدام ولا كان انت للحين ما تدخل الانترنت اما مسألة الي صار فيكم فأتمنى توجه كلامك لخونة العراق الي داخل وليس نحن !!
ليش ما تبي تعترف ان انتو السبب ؟ ترا الي سوته الكويت من كامل حقوقها والي صار بعده منكم انتو مالنا شغل واكيد يحزنني الي يصير باخواني العراقيين لكن هذا كله من الخونه الي داخل العراق ومشاركة اخوي الخليج العربي كافيه ووافيه

وفي نفس الوقت كانت تقصف بغداااااااااااااااااد دار السلام والمدن العراقية

والعراقيين اليسوا مسلمين

اهكذا تكرمون العراق بعد ان حماكم من الطوفان الصفوي

استغفر الله

اسف على تعليقاتي فانا اغضب من هذه الواضيع الي تهين العراق والعراقيين

طيب والكويتيين اليسوا مسلمين ؟ مادام الكويتيين مسلمين ليش تغزونهم ؟ وانتو تدرون انهم اكثر شعوب الارض مسالمه ؟

الذي يحمينا من الطوفان الصفوي يدخل علينا ويغزونا في اليوم الي وراه في جنح الليل ؟ حتى ما واجه وجه لوجه والمشكلة غزا من؟؟ غزا الكويت الي ثمان سنين تمده بالمليارات والذهب وهي الي خلت جيشه يصير من اقوى جيوش العالم بسبب دعمها وفي اليوم التالي يهجم عليها ويغزوها وينكر جميل ثمان سنين ويدخل تحت ظلام الليل واخر شي يجي عضو ماتجاوز عمره سن الرشد ويقول كنا نحميكم يا عمي توكل على الله بس ولا تتكلم في مواضيع اكبر من عمرك رجاءاً

شوف انت يا انك غبي او انك تستهبل او اكيد تتعمد تسوي مشاكل انا اميل للثالثه !!

وليش ما تكمل كلامك ؟؟ ندري ان الامريكان عبروا عن طريق الكويت بس ليش ما تكمل كلامك ؟ وتقول ليش الكويت خلتهم يعبرون ؟ انا قلت لك من قبل الكويت خلتهم يعبرون عشان يسقطون نظام صدام المقبور الي احتل الكويت من قبل واذا ما تبي تصدق عندك اربع طوف طق راسك فيها

شوف

تتادب وتتكلم كلام اوادم او لن ارد عليك

وانت لست الناطق الرسمي للعراقيين حتى تتكلم باسمنا

لاتقل لي حررناكم

لايوجد عراقي الان يقبل بالاحتلال الامريكي

والكويت خلت الامريكان يعبرون لان حكامها خايفين على حكمهم بعد ان خوفتهم امريكا

و ايضا بسبب الحقد على العراق والعراقيين

طيب والكويتيين اليسوا مسلمين ؟ مادام الكويتيين مسلمين ليش تغزونهم ؟ وانتو تدرون انهم اكثر شعوب الارض مسالمه ؟

الذي يحمينا من الطوفان الصفوي يدخل علينا ويغزونا في اليوم الي وراه في جنح الليل ؟ حتى ما واجه وجه لوجه والمشكلة غزا من؟؟ غزا الكويت الي ثمان سنين تمده بالمليارات والذهب وهي الي خلت جيشه يصير من اقوى جيوش العالم بسبب دعمها وفي اليوم التالي يهجم عليها ويغزوها وينكر جميل ثمان سنين ويدخل تحت ظلام الليل واخر شي يجي عضو ماتجاوز عمره سن الرشد ويقول كنا نحميكم يا عمي توكل على الله بس ولا تتكلم في مواضيع اكبر من عمرك رجاءاً

شوف تعاليقك الطفولية قبل ما تتمسخر على غيرك وتتكلم عن سن الرشد

على الاقل الحمد لله قرات التاريخ ووعيت

وبالحديث عن الاسلام

لماذا واحد من الوزراء الكويتيين تحدث بسوء عن النساء العراقيات
اليس من شيم العروبة والاسلام عدم التهجم على اعراض المسلمين

وصدام حسين بعظمة لسانة قال بانه غزا الكويت بسبب ذالك الوزير التافه

الخونة معروف من هم ما يحتاج نتكلم في هذا الشأن لكن للحين وانا اقول لك احمد ربك ان خلينا امريكا تطيح صدام ولا كان انت للحين ما تدخل الانترنت اما مسألة الي صار فيكم فأتمنى توجه كلامك لخونة العراق الي داخل وليس نحن !!
ليش ما تبي تعترف ان انتو السبب ؟ ترا الي سوته الكويت من كامل حقوقها والي صار بعده منكم انتو مالنا شغل واكيد يحزنني الي يصير باخواني العراقيين لكن هذا كله من الخونه الي داخل العراق ومشاركة اخوي الخليج العربي كافيه ووافيه

لااله الا الله

انا لست عميل عند امريكا او صديق الامريكي حتى ارضى باحتلال بلدي:50_khlodi-com[1]:

انا عراقي وقلت لك 2000مرة لايوجد عراقي يرضى باحتلال بلده

لاتلقي اللوم على الخونة فالخونة لايمتلكون اراضي مجاورة لنا ويتحثون عن السيادة

والخونة هم الان يحكمون العراق

ولايوجد بلد اللا وبه خونة

حاقدين على العراقيين ؟ هههههههههههههه حاقدين على شنو ؟ الي حاقد عليك يقعد يساعدك ثمان سنين دعم لا محدود ؟ ليش نساعدكم ثمان سنين ما دام حنا حاقدين عليكم ما تقول لي ؟هههههههه استغفر الله بس

ومسالة الوزير الكويتي لا ادري هي حقيقة ام كذب لكن (بافتراض) انها حقيقة هل اخلاقه تمثل اخلاق الكويتيين كلهم ؟ يعني الحين انا لو اصير وزير واسب هل يعني ان اخلاق الكويتيين كلها نفسي ؟ ثاني شي (لو) ان هناك وزير سب هل هذا يبرر اني ادخل على بلد صغير ومسالم هذا عدا عن كونه بلد مسلم وعربي واحتله واقتل شعبه واعتقلهم واعذبهم ؟ بس عشان وزير سب ؟ وهو بالاساس كان يساعدني مساعدة لا محدوده خلال ثمان سنين ؟(صدق المثل الي قال سمن كلبك يأكلك) شفت انك جاهل وصاحب المبدأ هذا يعتبر جاهل سواء صدام او غيره وليه ما راح يحرر فلسطين ؟ ام ان الكويت هي اسرائيل بالنسبة له ؟؟!!

...
اتمنى تترك هذا الموضوع جانباً وتروينا ابداعاتك بالمنتدى بدال ما تتكلم في امور اكبر من عمرك (للمرة الثانية اقولها واتمنى من قلبي انك تفهمها)

واليس من الاسلام والعروبة والشيم عدم احتلال بلد مسلم والتنكيل بشعبه ؟

حاقدين على العراقيين ؟ هههههههههههههه حاقدين على شنو ؟ الي حاقد عليك يقعد يساعدك ثمان سنين دعم لا محدود ؟ ليش نساعدكم ثمان سنين ما دام حنا حاقدين عليكم ما تقول لي ؟هههههههه استغفر الله بس

ومسالة الوزير الكويتي لا ادري هي حقيقة ام كذب لكن (بافتراض) انها حقيقة هل اخلاقه تمثل اخلاق الكويتيين كلهم ؟ يعني الحين انا لو اصير وزير واسب هل يعني ان اخلاق الكويتيين كلها نفسي ؟ ثاني شي (لو) ان هناك وزير سب هل هذا يبرر اني ادخل على بلد صغير ومسالم هذا عدا عن كونه بلد مسلم وعربي واحتله واقتل شعبه واعتقلهم واعذبهم ؟ بس عشان وزير سب ؟ وهو بالاساس كان يساعدني مساعدة لا محدوده خلال ثمان سنين ؟(صدق المثل الي قال سمن كلبك يأكلك) شفت انك جاهل وصاحب المبدأ هذا يعتبر جاهل سواء صدام او غيره وليه ما راح يحرر فلسطين ؟ ام ان الكويت هي اسرائيل بالنسبة له ؟؟!!

...
اتمنى تترك هذا الموضوع جانباً وتروينا ابداعاتك بالمنتدى بدال ما تتكلم في امور اكبر من عمرك (للمرة الثانية اقولها واتمنى من قلبي انك تفهمها)

يبرر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني سب اعراض الناس حلال مو
انت هل ترضى بان يسب هذا الوزير عرضك

فلاعجب (عايش بلندن تريد يبقا له اخلاق)

ومسالة المساعدة

كانت ديوووووووووووووووووووووووون افهم وطالبكم العراق بالتنازل عنها لكن اولاد عمك الامريكان
طلبوا منكم عدم التنازل عنها

اصلا انتم ماعندكم لاتاريخ ولاشغلة ولاعملة غير (الغزو)
ظلوا قرووون تعيدون بكلمة غزو

وبالنسبةلفلسطين كان يجب من بعض الناس اخذ ال33دولة وجرها الى فلسطين وتحرير المسجد الاقصى بدل من تحرير صحراء جرداء

والعراق ارسل طائرتين سو24 شوشتا على الرادارات الصهونية وعادتا الى العراق من دون كشفها
ا
ولسخرية القدر ظهرت قبل يومين فضيحة مدوية مفادها ان الكويت بدأت بتصدير النفط الى اسرائيل فهنيئا لكم:yahoo[1]:

ومرة اخرى ثقف نفسك واقرأ التاريخ فمن المعيب ان يهزمك شخص اقل من عمرك

التعديل الأخير:

ليس المهم من أين

حتى لو من المريخ

المهم من استقبلها و شرع للأحتلال من العراق نفسه :a030[2]:

و أنا جاوبت على صاحبك عندما قال [كل مصائب العراق من الكويت]

و أكرر [ أبحثوا داخل الجحور ربما تجدون كل مصائبكم منها]

حقا شاهد ماذا يقول البطل صدام حسين

رائع

ونسيت ان تقول