المدفعيه -- مدافع و هاوتزر

F-16 Falcon

عضو
إنضم
31 ديسمبر 2007
المشاركات
975
التفاعل
28 0 0
arty-fire-ani.gif


التقدم الحديث في تكنولوجيا التسلح والاستمرار في حملة تطوير وتطبيق مبدأ الجمع بين الاسلحةn. دمج المدفعيه الاصول الى دعم خطة موحدة النار ، وهي مهمة كبرى لقائد الجمع بين الاسلحة.. التكامل هو ايضا اساسي لنجاح اي عملية.

قوات المدفعيه الدعوة الى اقصى مدى ومعدل لاطلاق النار. . تزايد معدل وقاعة لاطلاق النار يؤدي الى ارتفاع ضغط من الضغوط على البندقيه ، والقذائف ، رسوم أولية ، الصمامات والذخيره يتدفق انفجار اطلاق النار يتطلب موثوقيه عالية جدا من جميع المكونات : النقره صدم يجب الا يضعف وظيفة الصمامات ، خراطيش اولية يجب ان تستخرج بشكل موثوق على كل داءره الضغوط ، اثار الصدمه والاهتزاز على عناصر يجب ان تكون مقبولة الوقت قصير الاستعداد القتالي ، والذخائر وسريعه التغيير وادارة الطاقة هى الاحتياجات الاضافيه.

مستقبل نظم الدفع في البندقيه هو أعلى دقة مع البنادق ، وأبعد مدى ، وأكثر ذكاء و الذخائر باستخدام أصغر مجلة الاحمال والذخائر ويمكن ان تكون مختلطه على نحو افضل لقاء مجموعة متنوعة من الاهداف زيادة سرعة التحميل ، وصدم عملية اطلاق النار هو الهدف من العديد من المنظمات. فعلى سبيل المثال ، يتطلب والذخائر وثابتة واحدة فقط صدم العمل ، على الرغم من انه أعلى من شأنه ان يعرض القوات

800px-155fire.jpg


الاسلحة ذات العيار الكبير ، ومدافع هاوتزر 155 ملم على سبيل المثال ، عادة ما تكون مجهزه كبح الفرامل و الغرض من هذه الفرامل هو الحد من الاندفاع الارتداد عن الاسلحة كبح الفرامل للاسف الآثار الجانبية السلبيه على نظام الارتداد. آثر هو ان القوة الناتجة عن الغاز وشفرات الضغط على الفرامل في الكمامه على اعمال برميل ، والشروع في التذبذبات. هذه التذبذبات فتحول من الارتداد للبرميل الى النظام. القوة المؤثره على الارتداد رود لذلك هو تجميع تذبذي

122mm-cannon_001.gif

howitzer_001.gif

gun_typical_heavy_001.gif

gun_typical_field_001.gif


hلدعم المتكامل النار هو عنصر حاسم على ساحة القتال الحديثة في الجريمة ، بل هي وسيلة رئيسية لتحقيق فائدة متبادله من خلال قوات العدو. ويمكن ان الانفجار الثغرات في دفاعات ؛ تعطيل ، شل ، او تدمير تجمعات العدو في العمق التكتيكي ؛ ولصد المضاده.في الدفاع ، فان العدو يعرقل الاعمال التحضيريه للهجوم ، لأسباب استنزاف لأنه قد اقترب من حافة الى الامام ، ويصد او القوات التي تصل الى حافة اختراق الى الأمام. التفوق النار هو شرط اساسي لنجاح اي هجوم المهاجم يجب ان يكون قادر على تنفيذ بعثات في حين ان صاحب النار قمع النار. التفوق النار هو أيضا حجر الزاويه في اي الدفاع ، ورغم انها غالبا ما تتحقق الا لفترة زمنيه محدودة ، في النقطه الحاسمه في المعركه.

Artillery.jpg


حرائق الكتيبه هي الطريقة المفضلة لاطلاق النار ، على الرغم من وجود الحالات التي البطاريه من المناسب اطلاق النار.
النار تفوق في كثير من الاحيان من استخدام النتائج بحجم كتيبة حرائق ، ومدفعيه من مجموعات من "اعلى الى اسفل" قدمت الاصول. و الفوائد الرئيسية للكتيبة مقابل بطاريه من حرائق نتيجة لعاملين رئيسيين : زيادة حجم الحرائق وانخفض اطلاق النار مرات و زيادة حجم حرائق يتيح تقديم ما يصل الى ثلاثة اضعاف عدد من طلقات اطلقت ضد هدف المنطقة المستهدفة خلال فترة محددة من الزمن.

October%202007%20-%2082nd%20Field%20Artillery%20Regiment%20M109A6%20Paladin%20howitzer%20-%201.preview.jpg


هذه الحرائق تقليل الوقت اللازم لاطلاق عدد محدد من الجولات لتحقيق المعايير المنشوده الاضرار بنحو الثلثين. اقصر وقت اطلاق النار ويمكن ايضا تحسين / تعزيز للبقاء عن طريق الحد من تعرضها لهجمات مضادة الاصول.

معظم الاتحاد السوفياتي السابق ، والعديد من دول الشرق الاوسط ، وتفضل ان البلدان الافريقيه مدافع في في الحفر و لا سيما مع نظم مقطوره على المدفعيه ومن المرجح ان تظل بالفعل في في حفر و الولايات المتحدة وعدد قليل من بلدان منظمة حلف شمال الأطلسي تفضل من أجل تعزيز البقاء. وهذا من شأنه ان كتيبة الدعم الحرائق ومن ناحية أخرى ، اذا كان الامر مجرد وحدة مدفعيه الاحتلال لاطلاق النار الموقف ، وعلى مسافه قريبة جدا لا يجري حفر في اخر لحظة" كما يحدث عادة في الجريمة ، فان الخيار المعقول لتقليل الخسائر الى ادنى حد من شأنه أن يكون لاخلاء / نقل (من اصل يضر في الطريق) لاطلاق النار موقف آخر.

Artillery-Caesar155mm.jpg


في حالة وحدات MRLS، اعتقد الكثيرون ، إن لم يكن كلها ، على الانتقال في اسرع وقت ممكن لما لها من التوقيع على اطلاق النار. . مناسبة اخرى استخدام البطاريه المستوى الحرائق ويشمل : انتهاز الفرص الاحتلال مناطق صغيرة (لتشمل تجمعات القوات) عموما لا احد اكبر من هكتار ، واستجابة لكمائن ، في الحالات التي تتطلب واطلاق النار المباشر.

oef%20jan31_2005%20show%20of%20force%20artillery-74.jpg


الوحدة القياسيه مجموعة من الذخائر (تحميل الاساسية) ويصف الذخائر التي يحملها العضويه النقل من وحدة مدفعيه. وحدات المدفعيه تبدأ معركة مع مجموعة كاملة من الذخيره ، لتشمل المتخصصه مثل ذخيره المدفعيه التي تطلق من الذخائر عالية الدقه الالغام ، والاضاءه ، والدخان. في ظل الظروف العاديه المتخصصه في هذا الذخائر بأعداد محدودة وهذا يتيح قائد للرد على الحالات غير المتوقعة. t. فان هذه التركيب الاساسية للاحمال "يختلف باختلاف النظم ، على اساس وحدة البعثات والذخائر المتاحة والقدرة على مسافات. فيما يلى امكانيه اندلاع الذخيره التي ستكون متاحة لمدفعيه وحده.

122_H_63A.jpg



[/INDENT]​

الموضوع ترجمته من احد المواقع ليعرف كل واحد المدفعية
 
التعديل الأخير:
يعطيك العافية موضوع رووووووووعة
 
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا جهد رائع وموضوع رائع
وان كان هناك صعوبة كبيرة في الترجمة والفهم
 
هل تعلم ان الموضوع طويل جدا جدا و هذا الموضوع جزء بسيط منه وايضا استعنت بمواقيع كثيرة للترجمة
 
التعديل الأخير:
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع جميل جدا اخي
المدفعيه من حيث التنظيم القتالي للوحدات القتاليه تنقسم إلى العقل المدبر والعين المبصره والعضلات الفتاكه
وقيادة الموقع هي العقل المفكر والراصد وفريقه هم عين المدفعيه والمدافع ورجالها هم العضلات
 
الهاوتزر ده عن نفسي أنا بحبه شكله كده مدي على مدفع
 
عودة
أعلى