الجيش الصينى العظيم

ماهو ترتيب القوة العسكرية الصينية عالمياً و شكراً على الصور الرائعة

موضوع رائع لكن يحتاج المزيد من المعلومات
وفقق الله

اللي فيه الخير يقدموا ربنا

والله العظيم الواحد بيتحسر علي الجيش العربي
وذي ماقلت اللي فيه الخير يقدمو ربنا:no::no:

والله العظيم الواحد بيتحسر علي الجيش العربي
وذي ماقلت اللي فيه الخير يقدمو ربنا:no::no:
والله غمض عنيك واتخيل ان الدول العربية متحدى وعندها جيش واحد .. من يستطيع ان يذلنا واو يتعدى على اراضينا :wink:

اخي السلاح مو كل شي انما الصين 17مليون جندي كامل التجهيز ولديهم معنويات قوية و لديهم عقائد الدفاع عن وطنهم لئن الصين معضمها سلالات ونبل عضيم ولديهم القدرة على كسح الجيش الامريكي لئنهم مؤمنين بعقائدهم ولا يخافون امريكا هاذا الشئ الاهم انهم لديهم قوة الارادة ضد كل من يمس الصين ليس مثل الجيش الاردني الملك عميل الى امريكا وغير قادر على صنع سيكارة الا بامر من امريكا لئنه عبارة عن اصبع لجورج بوش والعمالة لاتنطبق عليه فقط انما عن الوطن العربي كله والجيش الاردني فقط للدعاية وليس مستعد الى الاستخدام ضد نملة احتفظ بجيشك مثل ما احنة العرب محتفضين بجيوشنا واذا طرء امر ضد الدولة كلها تنهزم من الدفاع عن الوطن يا روح ما بعدك روح ههههههههههههههه

يعطيك العافية اخوي على ياخوني تعتقدووو ان صين هم قوم يا جوج وماجوج
ان كثرت جيشهم تخليم الا يغهرون

اخي السلاح مو كل شي انما الصين 17مليون جندي كامل التجهيز ولديهم معنويات قوية و لديهم عقائد الدفاع عن وطنهم لئن الصين معضمها سلالات ونبل عضيم ولديهم القدرة على كسح الجيش الامريكي لئنهم مؤمنين بعقائدهم ولا يخافون امريكا هاذا الشئ الاهم انهم لديهم قوة الارادة ضد كل من يمس الصين ليس مثل الجيش الاردني الملك عميل الى امريكا وغير قادر على صنع سيكارة الا بامر من امريكا لئنه عبارة عن اصبع لجورج بوش والعمالة لاتنطبق عليه فقط انما عن الوطن العربي كله والجيش الاردني فقط للدعاية وليس مستعد الى الاستخدام ضد نملة احتفظ بجيشك مثل ما احنة العرب محتفضين بجيوشنا واذا طرء امر ضد الدولة كلها تنهزم من الدفاع عن الوطن يا روح ما بعدك روح ههههههههههههههه
السلام عليكم اخي الكريم
عندي ملاحضتين لك
1 نحن كذالك نملك كل مقومات القوة ان اتحدنا ولنا تاريخ زاهر يا اخي الكريم وحضارة امتدت على عقود من الزمن وان شاء الله سيتحد العرب اجل ام عاجل

2 سؤال والله ن مافهمت ايش دخل الملك والجيش الاردني في الموضوع........... فارجوا التعليق عن صلب الموضوع وبلاش تجريح للاشخاص
تقبل اخي الكريم كامل تحياتي
اه ان كنت عراقيا فانا اصول اجدادي الاولين من العراق حتي ان قبيلة تدعى لحد الان بعائلة العباسيين
اخوك الزهير:smile:

طبعا لانهم اعتمدوا على انفسهم وهم شعب فخور جدا وشجاع وهم اصدقاء السودان الاوفياء

قال نابليون يوما ( ويل للعالم اذا استيقظ العملاق الاصفر) وكان يقصد الصين واعتقد ان العملاق بدا يستيقظ

مشكور جدا يا اخي علي الموضوع انا اول مرة اعلم ان الصين بهذه القوة الاخ الي بيقول احسن دولة بتنسخ يا ريت يا اخي احنه كمان ننسخ حتة لو ده هينفع بس احنة بنشتري وخلاص واعمال صينة و100% علي كدة يا عم حتة الحاجة الي بنصنعها ملهاش لزمة خليها علي الله يا اخي ربنا يستر

صحيح إنه عظيم
ولكن لو تقلل تعداد الجيش في سبيل التكنولوجيا.

عودة
أعلى