الهمر الروسي الوحش الصاعد

التفاعل
33 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم

اقدم لكم اليوم اخواني

الهمر الروسي الوحش الصاعد

*

وهنا

الفديوا

رد: الهمر الروسي الوحش الصاعد

شكلها عادى ولا تعرف اى شى عن قوة وضخامة وحجم الهمر الهمر فين ودى فين

حجم infiniti qx 57 أكبر منها

شكراً لك يا اخي لكن ما الفرق بينها وبين الهمر الأمريكية الهمفي ؟؟؟

في التدريع
الحجم
السرعة
إلخ...

وين الوحش ؟
انا شايف تنكة فشغوشية

سأوضح لكم الفرق بين الهمر الامريكي والهمر الروسي من الناحيه العامه

الهمر الامريكي انتج عن طريق شركة جيب الامريكيه اللتي تأسست سنة 1934

بينما الهمر الروسي انتج بالالفيه

ولحق بل كان افضل من الهمر الامريكي

والصور والفديوا خير دليل علي هذا بارك الله فيكم

التعديل الأخير:

لاتقلي أن هذا (الوحش الصاعد) أحسن من هذه

وأريد أن أهديك صورة آخر إصدار للهمر وهي hummer hx

بصراااح فخم من الداخل بس ماتدري كيف قوة وتحمل المكينه في كل الضروف المناخيه والتضاريس ...

لاتقلي أن هذا (الوحش الصاعد) أحسن من هذه

وأريد أن أهديك صورة آخر إصدار للهمر وهي hummer hx

اضن يا اخي الفاضل moroccan sniper

انك شاهدت الهمر الروسي بالصور وكذلك الفديوا يعني ماشاء الله عليه روعه وايضاً هذه الاشياء تعتبره جديده بالصناعه الروسيه .

وقد شاهدت ايضاً كيف كان الهمر الروسي يمشي علي الارض الرمليه وكيف كان ارتداد الاطار الي الداخل والاسفل بحركه اتوماتيكيه مرنه جداً

علي عكس الهمر الامريكي الاطار مجمد مع السبرنكات وذلك لكي يتحمل الصعود والنزول فوق المنحدرات او الجبال منما يؤدي لكسره اذا زادت حدت الضغط عاليه .

ثما يوجد شي اهم بالمحركات الروسيه انها قويه وذات صرف بترول اقل من السيارات الاخري وقليله الصيانه وتستحمل جميع الصفات .

هذه كلها صفات ممتازه بالاضافه الي اسعاره المنخفضه .

واهم نقطه اخي الكريم ان الهمر الامريكي منشق من شركة جيب الامريكيه وعلة الجيب بشكل عام الشفت اذا استمريت بالمسيار بالسياره لمسافات طويله يسقط بالشارع وانت تسير فيها .

وماادري شو سالفة اخوانا المصرين يحبون الجيب

شو السبب الله اعلم

مع العلم عيبه الشفت

فالفرق واضح اخي الكريم

واتمني ان يكون الموضوع قد نال اعجابك وقررت ان تقتني واحده في المستقبل وانصحك بها

التعديل الأخير:

أنا أحترم رأيك أخي الكريم ولاكن لأضنك تتكلم على الهامر التي أعرف
hummer h1

وبخصوص هذا المقطع الذي يضهر عكس ماقلت آسف لاكن أضن أنك كنت تقصد كيا بيكاتو أو فيات أونو

اخواني الاعزاء الصور ليست للهمر لروسي انها سيارة دفع رباعي لا اكثر اما الهمر الروسي فهو النمر او تايغر و الذي تصنعه كل من الشقيقتين الامارات و الاردن بالشراكة و هو في غاية الروعة و القوة و افضل من الهمر الامريكي الذي تصطاده المقاومة العراقية مثل الذباب

اخواني الاعزاء الصور ليست للهمر لروسي انها سيارة دفع رباعي لا اكثر اما الهمر الروسي فهو النمر او تايغر و الذي تصنعه كل من الشقيقتين الامارات و الاردن بالشراكة و هو في غاية الروعة و القوة و افضل من الهمر الامريكي الذي تصطاده المقاومة العراقية مثل الذباب
أهلا أخي بلاك وولف كيف حالك إشتقت لمواضيعك
لما لا تضع النمر مكان الهامر في العراق أمام عبوة ناسفة هي في الأصل غالبا ماتكون قذيفة مدفعية فئة 105 مم أو أقل بقليل

أهلا أخي بلاك وولف كيف حالك إشتقت لمواضيعك
لما لا تضع النمر مكان الهامر في العراق أمام عبوة ناسفة هي في الأصل غالبا ماتكون قذيفة مدفعية فئة 105 مم أو أقل بقليل
اهلا صديقي العزيز ايمن
انت تهول الامر فالعيار الذي ذكرته قادر على تدمير دبابة اما عندما تحدثت عن النمر الروسي فكفائته عالية في الطرق الوعرة و درجة تحمله للظروف الصعبة كبيرة و يفر حماية افضل امام الاسلحة الخفيفة فنحن نتحدث عن عربة هامفي و ليس مدرعة من الوزن الثقيل

أنا أحترم رأيك أخي الكريم ولاكن لأضنك تتكلم على الهامر التي أعرف
hummer h1

وبخصوص هذا المقطع الذي يضهر عكس ماقلت آسف لاكن أضن أنك كنت تقصد كيا بيكاتو أو فيات أونو

يا اخي الفاضل moroccan sniper

هذا الهمر الروسي مدني وليس عسكري وحتي انه بايين من الصور والفديوا

ويوجد نقطه مهمه الكثير من الاخوه العرب لا يجهلها بل لا يعرفها

ان السيارات الروسيه صلبه وتستحمل جميع انواع التضاريس والمنخات وهم لا يهتمون بالمظهر الخارجي لسيارتهم بل بالجوده من قوة التحمل ثم المده الزمنيه الكبيره لعمرها ورخص ثمنها وقطع غيرها والاهم من هذا كله قلة صرفها للبنزني فهل يوجد افضل من هذه صفات .

لا اضن

عودة
أعلى