شركة اتصالات إسرائيلية تستضيف 6 قنوات إيرانية طائفية

رد: عاجل:تقارير.. 6 فضائيات إيرانية دينية موجّهة إلى العرب تُبث من تل أبيب

لا اعلم عنها ولا شي
طيب قناة الاصلاح بعدناها
و المعارف و لكويت وعمان وتونس و الاردن ؟​

يمكن قناة المعارف نفس التوجه..ولم اسمع بهذه القناة بصراحة....وانا ليس شأن في البقية...(اهل مكة ادرى بشعابها)

يمكن قناة المعارف نفس التوجه..ولم اسمع بهذه القناة بصراحة....وانا ليس شأن في البقية...(اهل مكة ادرى بشعابها)

لا تعليق !
يعني عندما تستخدم قناة شيعية ذلك القمر تكون عميلة
و عندما يستخدمها الغير يكون ذلك حلال ولا شيء فيه !
عجبي !​

ياجماعه ايه اللى بحصل ده انا شايف سبب انهيار الامه ومازلنا نشارك فى انهيارها ماطول عمرنا عاشين مع بعض ودلوقتى النغمه زادت ايه الحكايه وبعدين مابدال ماحنا عملين نحارب بعضنا كده فى خطوات رجال الدين المسولين طلعو من الازهر لم يكفر الشيعه وقالو عليهم مبتدعه ولعانين وهذا هو الحائط بيننا كفو عن السب فى الصحابه وامهات المومنينوقد رد الخومنيى بتحريم سب امهات المومنين وقال من فعلها فهو ليس منا . من الغباء ان نستبعد 300 مليون شيعى ونكفرهم وايضا من الغباء استبعاد 1200 مليون سنى وتكفريهم ومحاربتهم لابد من الحوار اخوت الاسلام من يحارب ويقسم ليسو مسلمين لابد ان نعى ذلك :rolleyes[1]:

قنوات الحياة و الكويت وعمان و الأردن و الإصلاح و الوطن و المعارف و تونس قنوات شيعية ؟؟؟

أخ فوفو اقرأ كلماتى بعنايه .. القاسم المشترك بين القنوات الدينيه أنها شيعيه

أما باقى القنوات فلا تعقيب عليها و للأسف

ما عرفته أن قناة المعارف قناه شيعيه أما الإصلاح فهى قناه معارضه للمملكه السعوديه و أغلب الظن أنها شيعيه هى الأخرى
الطريف أنى أسمع القناه الآن و ينادون بتحرير الحرمين الشريفين !!!

موقع قناة المعارف و فى الصفحه الرئيسيه تعليق أحد الزوار : أنتم أفضل قناة شيعيه

سؤال للأخ فوفو .. ما معنى (ع) , كثيرا ما أراها بعد أسماء الحسن و الحسين و على ( كرم الله وجهه ) و لا أعرف معناها ؟

التعديل الأخير:

الموضوع
اولا لا علاقة له بالدين
ثانيا طائفى
و لولا وجود نشاط فى الموضوع لكنت اغلقته فورا لذلك ارجوا منكم خصوصا دكتور جوهر الالتزام بقوانين المنتدى و اى مخالفة خصوصا من الدكتور جوهر ستقابل بانذار فورى

أخ فوفو اقرأ كلماتى بعنايه .. القاسم المشترك بين القنوات الدينيه أنها شيعيه

أما باقى القنوات فلا تعقيب عليها و للأسف

ما عرفته أن قناة المعارف قناه شيعيه أما الإصلاح فهى قناه معارضه للمملكه السعوديه و أغلب الظن أنها شيعيه هى الأخرى
الطريف أنى أسمع القناه الآن و ينادون بتحرير الحرمين الشريفين !!!

موقع قناة المعارف و فى الصفحه الرئيسيه تعليق أحد الزوار : أنتم أفضل قناة شيعيه

سؤال للأخ فوفو .. ما معنى (ع) , كثيرا ما أراها بعد أسماء الحسن و الحسين و على ( كرم الله وجهه ) و لا أعرف معناها ؟

أخوووووي
قناة الإصلاح ليست شيعية بل يبدو انها سنية متشددة معارضة للسعودية شاهدها وسترى ذلك
و بخصوص قناة المعارف فهي فعلا شيعية
وبخصوص سؤالك عن الـ ( ع ) التي تضاف بعد اسماء الأئمة فهي تعني :
( عليه السلام ) و لكن البعض يختصرها ويكتبها ( ع )​

لا حول و لا قوة إلا الله
قناة المنار التي أخفقت إسرائيل في إسكاتها تبث من قمر عبري
و لم لا التقارير الصحفيه قالت ذالك
أذكر أن سعد الفقيه قال علي شاشه قناة الإصلاح أن القناه تبث من القمر المصري
نيل سات

على فكره قناة الحياه التى تظهر بالقائمه ليست هى قناة الحياه المصريه لأنه يظهر أمامها علم أنجلترا
ثم كيف قناة المنار تبث من على هذا القمر وأيضا قنوات كويتيه والقناه التونسيه

و الله شئ عجيب هي الناس اللي بالمنتدى بكرا بتقولو انو الدولة الوحيدة اللي بتواجه اسرائيل هي مصر و السعودية اللي بيبوسوا هادا الخنزير بوش و مصر اللي عندها سفير اسرائيلي و عاملة حصار على غزة اما ايران عاملة تحالف سري مع اسرائيل و تذكروا انا ايران هي الدولة التي قدمت اسلحة لسورية و اعلنت ان اي هجوم على سوريا فستندخل ايران عسكريا
أظنك بعدت عن صلب الموضوع

الموضوع
اولا لا علاقة له بالدين
ثانيا طائفى
و لولا وجود نشاط فى الموضوع لكنت اغلقته فورا لذلك ارجوا منكم خصوصا دكتور جوهر الالتزام بقوانين المنتدى و اى مخالفة خصوصا من الدكتور جوهر ستقابل بانذار فورى
أسمح لى يا حسام بتعقيب بسيط الموضوع يخص قنوات دينيه معينه ذكر التقرير أنها تبث من على قمر أسرائيلى لهذا تناولنا الموضوع وأتضح من النقاش وجود قنوات أخرى ومنها قنوات عربيه لا أعرف صراحة ما الذى يجبرها على هذا
ونرجو أن يلتزم الجميع بالنقاش دون أقتتال طائفى
وبعدين يا حاج حسام جوهر كان بيتكلم بموضوعيه تامه

ههههه تعرف وش هدف قناة الاصلاح ؟؟؟ ومن يدعمها نحن براء منها .....ونحن نسعى لاصطياد اصحابها...بشتى السبل لانهم فتنة يجب قطعها من جذورها

لي عوده في هذا الموضوع ..

و الله شئ عجيب هي الناس اللي بالمنتدى بكرا بتقولو انو الدولة الوحيدة اللي بتواجه اسرائيل هي مصر و السعودية اللي بيبوسوا هادا الخنزير بوش و مصر اللي عندها سفير اسرائيلي و عاملة حصار على غزة اما ايران عاملة تحالف سري مع اسرائيل و تذكروا انا ايران هي الدولة التي قدمت اسلحة لسورية و اعلنت ان اي هجوم على سوريا فستندخل ايران عسكريا
:close_tema[1]:
يا أخي الكريم إن كُنا نُكافح موجات السب و التخوين و التكفير ضد إيران و بعض الفرق المسلمه
فلا يجوز و نحن نبتعد عن بحر التعصب أن نسقط فيه من طرف الجزيره الآخر
فإفتح عينيك يرحمك الله

الموضوع
اولا لا علاقة له بالدين
ثانيا طائفى

انت أكيد بتهزر .. أين مخالفة القوانين فى كلامى ؟
أنا أتكلم عن حقائق و أوضحها لباقى الأعضاء و لم أتهجم على أحد الأعضاء أو على ديانته

انت أكيد بتهزر .. أين مخالفة القوانين فى كلامى ؟
أنا أتكلم عن حقائق و أوضحها لباقى الأعضاء و لم أتهجم على أحد الأعضاء أو على ديانته
عفواً يا أخي الكريم
أنا لا أري غير حقيقه واحده و هي عصبيه يُحركها الهوي
و هو ما يسعي لتجنبه هذا الإداري الكريم

عفواً يا أخي الكريم

عزيزى الأستاذ أحمد , لا يوجد حقيقه يحركها الهوى .. هناك حقيقه و هناك الهوى .. أما و أنى أعرف ما تقصد فإن صادفت الحقيقه الهوى فلا يغير من كونها حقيقه .. تبقى الحقيقه حقيقه سواء صادفت الهوى أم خالفته ..

أسمح لى يا حسام بتعقيب بسيط الموضوع يخص قنوات دينيه معينه ذكر التقرير أنها تبث من على قمر أسرائيلى لهذا تناولنا الموضوع وأتضح من النقاش وجود قنوات أخرى ومنها قنوات عربيه لا أعرف صراحة ما الذى يجبرها على هذا
ونرجو أن يلتزم الجميع بالنقاش دون أقتتال طائفى
وبعدين يا حاج حسام جوهر كان بيتكلم بموضوعيه تامه

يا صديقى القسم للاسلاميات يعنى علوم الدين و كدة مش اى شىء له طابع دينى و لو بسيط دة هيبقى مكانه لان الموضوع دة يغلب عليه الطابع السياسى و انا ساتركه على اى حال و ساحذف الردود المخالفه و هتابع اول باول
و بخصوص جوهر ما تقلقش انا بحب ازاوله :12[1]:

عفواً يا أخي الكريم
أخى الكريم الوكيل بالخصومه فلتعلم أولا أنى أحبك فى الله وأننى متابع لمشاركاتك المؤثره والفعاله فعلا ولكن عندى تساؤل وليس له غرض فتنه طائفيه ولكنه ردا على قولك بالعصبيه التى يحركها الهوى يا أخى الكريم كيف تقنعنا بأن الخلافات بيننا بسيطه ونحن نسمع ليلا نهارا من جماعه يفترض بها بأنها مسلمه نسمع منهم سباب زوجات النبى وصحابته ويتفاخرون بوجود قبر قاتل سيدنا عمر فى أيران ولقد جعلوا قاتله من أولياء الله الصالحين وكيف نصدق من يخرج علينا منهم بقول سننتهى عن هذه الأفعال وهم معروف عنهم مبدأ التقيه وأنت طبعا أعلم به منى وكيف نصدقهم وهم لم يتبرأوا من كتب علمائهم ومنهم الخمينى المليئه بسب الصحابه وكيف وكيف وكيف ؟؟؟؟؟
فكيف نغمض الطرف عن هذه الأفعال التى تقطع قلب كل مسلم مؤمن بالله ورسوله وتأبى فطرته السليمه على سماع هذا السباب ولا يتحرك به مشاعر الغضب ممن فعلوا هذه الفعله وسأكتفى بهذه النقطه ولن أتوغل فى باقى الخلافات التى أكيد أنت أعلم بها منى لكى لا يعتقد البعض أننا نسعى لفتنه طائفيه ولكن ما قلته لك هذا ما نشعر به فأظن هذه المشاعر هى طبيعيه من أى مسلم على حق ولا تعتبر عصبيه جاهليه
وشكرا

الخطر يا جماعة لا ياتي من هذه القنوات بل من روتانا سينما و اخواتها دون ان ننسي دريم و مثيلاتها و هي ليست لا ايرانية و ما صلة لها مع اسرائيل بل عربية مسلمة 100 % لذي يجب ان نتهم انفسنا قبل ان الاخرين

قناة الاصلاح قناة فتنه .. ومتشددة على السعودية اذكر ان احد المجانين كان يخاطبه بالجوال من المنزل للقناه وصراحة انه اساء للمملكة وقال قولاً عجيباًً .. بعد 5-6 دقائق فجأة والبيت تم اقتحامه واسمع صراخ ذاك المجنون هههههههههههههه وبعدها انتها الموضوع وعاد ذاك المنافق يفتن مرة اخرى .

الخطر يا جماعة لا ياتي من هذه القنوات بل من روتانا سينما و اخواتها دون ان ننسي دريم و مثيلاتها و هي ليست لا ايرانية و ما صلة لها مع اسرائيل بل عربية مسلمة 100 % لذي يجب ان نتهم انفسنا قبل ان الاخرين

ولا تنسى ستار اكادمي .

عودة
أعلى