قطعان الذئاب الالمانية

رد: قطعان الذئاب الالمانية

لو تمهل هتلر عامين او ثلاثه لاعلان الحرب ريثما ينهى قادته استعداداتهم ولو انه استمع لهم جيدا خلال مجريات الحرب ......... لكان لنهايتها شكل اخر

اتوقع لو هتلر انتهى من قتل اليهود سوف يلتف على المسلمين الحمد لله ان زمانه ولااااا

يعطيك العافية اخي الزعيم للمعلومات المفيدة

شكرا لك على المعلومات القيمة

والله انا ضنيت ان فيه فعلا قطعان ذئاب مدربة تفتك باناس والجيش
بس بعد مادخلت الموضوع طلع غير ههههههههههه

يعطيك ضربة ياخونا حميدة حشيتهانا بعنوان الموضوع
انا ضنيتو ا الذئاب الالمانية كناية على الكلاب الالمانية الشهيرة المفترسة والمدربة
لكن بأعجبي للفكر والتقنية اللامانية في مجال الغواصات
لا ننسى ابدا حيل و واختراعات الفكر الانجليزي والبريطاني المضاد لها فقد كانت ندا
كالسونار وغيره
ولو انها محضوضة جائت جزيرة مفصولة على القارة الاوروبية

يا جماعة ...... مجاميع الغواصات الالمانية كانت تسمى قطعان الذئاب وهذا امر عادي فجيش الغرب تسمي جيوشها او قطاعات معينة باسماء خاصة للتاثير النفسي او الفخر بالتاريخ والبطولات
مثلا البحرية الاسبانية كانت تسمى الارمادا وقد دخلت هذه الكلمة الى اللغة العربية عن طريق المهاجرين الاندلسيين وتطلق عادة على التشكيلة القوية مثلا فريق قوي
او الفيلق الاجنبي الفرنسي او فرقة القناصة القرنسيين او المارينز الامريكيين او الجيش الاحمر السوفياتي

نشكر الجهد الاكثر من رائع للأخ الزعيم

واحب ان اقول ان الالمان كانوا متفوقين على الحلفاء من كل النواحي التقنية ولكن العدد هو من خذلهم فكانت اعداد الحلفاء اكبر من اعدادهم بكثير حتى قال الخبراء أن كل دبابة Tiger كانت تقابلها 4 دبابات M4 الامريكية ولتصورالفارق ومع ذلك استمرت الحرب 4 سنوات . شكرا

موضوع رائع وشيق

أشكرك أخي الزعيم

لكن كيف يتم إستخراج الهواء من الماء ؟

ألمآنيآ ، من عام 1936 تقريباً كآنت قمة في الصناعات العسكريــه بل حتى أنهم واصلوآ تطوير اسلحتهم إلى الرمق الأخير حتى محاصرة برلين .. وبعد ان سرقت نماذج الصناعاات الألمانيه من الرووس والأمريكان ، مازالت النماذج قيد التصنيع والتطوير بل بالكاد تجد صناعات أمريكيه لم يكن الألمان لهم يد فيهآ ..

images

والى اليوم لا توجد كلمة غواصة في البحرية الالمانية بل يعتمدون الرمز الذي اطلق على غواصاتهم وهو u boot وهي مشتقة من الكلمة الالمانية unterseeboot تعني الزورق السريع

اخي العزيز ممكن رابط المقال !!

لان الكاتب وقع في خطأ كبير

Unterseeboot تعني غواصة بالالمانيه وليس قارب سريع

قارب سريع بالالمانية Rennboot

اللغة الالمانيه اذا تبي تدخل كلمه جديده تكب وصفها

ومثلا Unterseeboot

unter تعنى تحت
see تعني بحر
bootتعني قارب

يعني ترجمتها الكلمات منفرده بالعربي

قارب تحت البحر

لكن مجتمعة في اللغه الالمانية تعني غواصة

واختصارها U-boot

وشكرا للموضوع واحلا تقييم

موضوع متميز اخ الزعيم, على ما أذكر هناك فيلم امريكي يدعى U-Boat حيث يروي قصة الاستيلاء على الشفرة انيغما من قبل الاميركيين, فيلم جميل ايضا, تفضل تقييمي:ANSmile04[1]:

لا زالت الغواصات الالمانية هي الافضل
لدرجة أن اليهود اشتروا الغواصة الالمانية و لم يشتروا من امريكيا

عودة
أعلى