البلوتنيوم البريطاني يكفي لصنع 17 ألف قنبلة نووية

رد: البلوتنيوم البريطاني يكفي لصنع 17 ألف قنبلة نووية

لا أتشرف بشراء أسلحه من بريطانيا

والله اذا كان الامر بلوتونيوم يكفي لنصع 17 الف قنبله نوويه و200 راس نووي بصواريخم فأني اشترف واتشرف واشترف

دخل بريطانيا 4 ترليونات و رغم لازمة فهو ينمو

ليس مشكله كبيره يمكننا ان ندفع حتى 10 ترليونات دولار المهم هل هم يوافقون على امدادنا بالبلوتونيوم وسلاحهم الذري ؟

يمكننا ان ننقل استثماراتنا المتواجده في كثير من دول العالم الى بريطانيا ونمدها بالبترول الذي تحتاجه مجانآ ونحل مشاكلها الماليه ومشاكل البنوك ونوظف عمالتها في بلدنا من الزبال حتى العالم كل ما يريدونه هو تحت تصرفهم المهم ان يبيعوا لنا البلوتونيوم الذي يكفي لصنع 1000 قنبله ذريه فقط مع 200 سلاح ذري جاهز .

نحن لا نطلب المستحيل مقابل ان نضعك في موقع مستحيل ان تصل اليه بمفردك .

نحن بأمكاننا ان نكون دوله عظمي ولاكن تنقصها القوه الضغط السياسي على الدول الكبرى المتمثله في السلاح النووي

يا للهول 17 قنبله نوويه هل يريدون تدمير الكون بأسره

اجل 17الف قنبلة نووية و لقد سمعة مؤخرا بي ان بريطانيا تحاول تحويل هدا المخزون الى المخزون لاحتياطي النووي بحيث ستجرؤ عليه بعض التعديلات لكي يكون سهل صنع قنبلة نووية

حرب نفسيه لا أكثر و لا أقل
لا اقول أنهم لن يستعملوها لكن ليس بكل هذا العدد
أما نحن فيجب أن نقوم بصناعة مفاعل نووي و غيره حتى لا نبقى في مؤخرة الأمم

سبحان الله بعض الناس سامحهم الله يفتقر لادني بنود الدبلوماسيه والسياسيه كهذا الموضوع ويكتب بأههوائه لا بسياسته .

ولا يعرف قيمة الدول العظماء وماذا يملكون او بماذا قد يفعلون

اللهم لا تحملنا بما فعل السفهاء منا يارب

سبحان الله بعض الناس سامحهم الله يفتقر لادني بنود الدبلوماسيه والسياسيه كهذا الموضوع ويكتب بأههوائه لا بسياسته .

أخي ممكن توضح مين هو علشان نتنبه و اذا كنت انا نبهني

أخي ممكن توضح مين هو علشان نتنبه و اذا كنت انا نبهني

انت هتلر وهل استطيع مقارعة هتلر ولو بالحديث عنه

بصفه عامه كتبت الرد اخي لانه بمثل هذه المواضيع يجب استخدام اقصي علوم الدبلوماسيه والسياسيه ولان المنتدي يمثل العرب جميعا لا طائفه بحدها ولا دوله بعينها .

انت هتلر وهل استطيع مقارعة هتلر ولو بالحديث عنه

بصفه عامه كتبت الرد اخي لانه بمثل هذه المواضيع يجب استخدام اقصي علوم الدبلوماسيه والسياسيه ولان المنتدي يمثل العرب جميعا لا طائفه بحدها ولا دوله بعينها .

ههههههههههه
أضحكتني أخي كلامك صحيح
لكن من سيهتم بهذا المنتدى و هل يهتم الغرب بكلامنا و بسمعتنا
أخي ممكن تلاحظ عندي نوعا من العنصريه و التكبر و العظمه
فاستحملني لو سمحت

هذا على اساس اننا جالسين في وزاره الخاريجيه وانت سعود الفيصل !!!!!! وبعدين ترانا في منتدى , والمنتدى عسكري والمعروف ان العسكرييين هم ابعد ناس عن الدبلوماسيه , وما قيمه الدول العظمي دول مرتزقه تعيش على ظلم الشعوب الاخرى وماذا تملك دوله مثل بريطانيا لا نستطيع ان نملكه نحن المسلمين و لن تفعل شيئ يذكر الان .

تحدث بما يعقل الناس واترك عنك كثر الكلام الفاضي

بعض الناس ما عندهم الا التمجيد للغرب وكأنهم دول من كوكب اخر وهم حثاله الدول والشعوب وحياتهم حياه بهيميه لا يردعهم لا دين ولا عرف .

هذا على اساس اننا جالسين في وزاره الخاريجيه وانت سعود الفيصل !!!!!! وبعدين ترانا في منتدى , والمنتدى عسكري والمعروف ان العسكرييين هم ابعد ناس عن الدبلوماسيه , وما قيمه الدول العظمي دول مرتزقه تعيش على ظلم الشعوب الاخرى وماذا تملك دوله مثل بريطانيا لا نستطيع ان نملكه نحن المسلمين و لن تفعل شيئ يذكر الان .

تحدث بما يعقل الناس واترك عنك كثر الكلام الفاضي

بعض الناس ما عندهم الا التمجيد للغرب وكأنهم دول من كوكب اخر وهم حثاله الدول والشعوب وحياتهم حياه بهيميه لا يردعهم لا دين ولا عرف .

الله يسامحك اخي النسر العربي

ويعلم الله لم اقصدك بكلامي ولكن وكما ذكرت للاخ سابقا تكلمت بصفه عامه ولغرض النصح والارشاد لا اكثر

وبعدها انا لا سعود الفيصل ولا عضوا بالوزاره الخارجيه ولكن تكلمت بما يطرحه المنطق بمثل هذه المواضيع .

وبعدها انا من اكره الناس للدول الاستعماريه ولكن ماذا عساي افعل سوي اني اسايرهم بما اجده ظروري لي ولمن حولي من امة العرب .

يجب ان نتمنى السلام لي جميع بلدان العلم فا اديننا نحن لا تحرد على الكراهية يجب ان نتمنى الخير لكل الشعوب كما نريده لشعوبنا
نعم نعم
السلام مقابل السلام
و لكنه
مكرُ بالليل و مكرُ بالنهار

نعم نعم
السلام مقابل السلام
و لكنه
مكرُ بالليل و مكرُ بالنهار

أخي أنا لا أقتنع بالسلام مع الأعداء فهم أعدائك فكيف ستكون مسالم معاهم

انا اتفق معك 100فى100 لا سلام مع الاعداء

كمان العدو مهما تعمل معه سلام يوما ما سينقضه
لذلك نعمل مثلما عمل هتلر بلتخلص منهم وبس
انتهى الموضوع
ما حدا يجي يقلي تعايش و ما تعايش
التعايش يكون مع هو مسالم معك

الله يسامحك اخي النسر العربي

ويعلم الله لم اقصدك بكلامي ولكن وكما ذكرت للاخ سابقا تكلمت بصفه عامه ولغرض النصح والارشاد لا اكثر

وبعدها انا لا سعود الفيصل ولا عضوا بالوزاره الخارجيه ولكن تكلمت بما يطرحه المنطق بمثل هذه المواضيع .

وبعدها انا من اكره الناس للدول الاستعماريه ولكن ماذا عساي افعل سوي اني اسايرهم بما اجده ظروري لي ولمن حولي من امة العرب .

والله يا اخي اني لم ارى ردك الا الان وليس كبر عن الاعتذار
ارجوا ان تتقبل اعتذاري اخي الكريم , وحفك على راسي

واللي تأمر فيه انا حاظر

كمان العدو مهما تعمل معه سلام يوما ما سينقضه
لذلك نعمل مثلما عمل هتلر بلتخلص منهم وبس
انتهى الموضوع
ما حدا يجي يقلي تعايش و ما تعايش
التعايش يكون مع هو مسالم معك

تصدق انا اقتنعت برأيك , يا الله نخلص من اي دوله اول يا ترى امريكا ( بس امريكا عندها 10000 قنبله ذريه والالاف من الهيدروجيني وغيرها من الاسلحه التي تبيد العالم اجمع وليس المسلمين فقط ) ولا بريطانيا ( الي عندها 200 قنبله ذريه ) ولا فرنسا ( الي عندها 350) ولا روسيا الا عندها (18000) ولا اي عدو لنا بالذبط اقلك انسي موضوع النووي نروح نحاربهم بالتقليدي وبعدين يمكن ما يستخدمون النووي لانهم يخافون من نظره الشعوب اليهم خلينا على التقليدي نحارب الاف16 ولا ال15 ولا التايفون والا الميراج ولا الميج والسو ولا بالابرامز ولا بالتي 90 بس المشكله ان الاسلحه هذي ايضا من عندهم وراح يقطعون علينا قطع الغيار والدعم , برأيك كيف نحاربهم ؟

والله يا اخي اني لم ارى ردك الا الان وليس كبر عن الاعتذار
ارجوا ان تتقبل اعتذاري اخي الكريم , وحفك على راسي

واللي تأمر فيه انا حاظر

لا داعي للحلف اطال الله بعمرك ان اشاء الله

وانت اكبر من ان تعتذر بارك الله فيك

ونحن تجمعنا الاخوه

والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه

لا داعي للحلف اطال الله بعمرك ان اشاء الله

وانت اكبر من ان تعتذر بارك الله فيك

ونحن تجمعنا الاخوه

والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه

بارك الله فيك اخي ولا يوجد كبير على الحق وتقبل احلي تقيييم

تصدق انا اقتنعت برأيك , يا الله نخلص من اي دوله اول يا ترى امريكا ( بس امريكا عندها 10000 قنبله ذريه والالاف من الهيدروجيني وغيرها من الاسلحه التي تبيد العالم اجمع وليس المسلمين فقط ) ولا بريطانيا ( الي عندها 200 قنبله ذريه ) ولا فرنسا ( الي عندها 350) ولا روسيا الا عندها (18000) ولا اي عدو لنا بالذبط اقلك انسي موضوع النووي نروح نحاربهم بالتقليدي وبعدين يمكن ما يستخدمون النووي لانهم يخافون من نظره الشعوب اليهم خلينا على التقليدي نحارب الاف16 ولا ال15 ولا التايفون والا الميراج ولا الميج والسو ولا بالابرامز ولا بالتي 90 بس المشكله ان الاسلحه هذي ايضا من عندهم وراح يقطعون علينا قطع الغيار والدعم , برأيك كيف نحاربهم ؟
أخي ليش ما نشغل علمائنا الذين هم أذكي من العلماء الغربيين
ليش ما نقيم مصانع عسكريه للتطوير و التصنيع
و لا لازم لأخر عمرنا نستورد منهم
ان ضلينا هكذا لإاحلم بالأنتصار

هذا جزاء كل من حارب رجال الله في العراق العزيز وافغانستان وفلسطين ومبروك النصر علينا وكل عام وانتم بخير والخزي والعار لكل من امريكا واسرائيل وايران وعاش الاسلام والوطن العربي

عودة
أعلى