الى جميع الاعضاء

الزعيم

صقور الدفاع
التفاعل
376 1 0
السلام عليكم ورحمة الله
الاخوة الاعزاء ان هذا المنتدى للجميع ويهمنا دائما ان يظهر بالشكل المطلوب ونحترم ونقدر كل اعضائنا ونحيي فيهم روح النشاط من اجل دعم المنتدى ومن اجل اظهار انفسهم كاعضاء نشطين لكن الشيئ اذا زاد عن حده انقلب الى ضده :f010[1]:
الاخوة الاعزاء بعض الاعضاء يضن ان البروز والتميز يكون بالنسخ واللصق وهذا خطا او انه يكون بانزال سبعين موضوع يوميا هذا ايضا خطا فادح لانه يقضي على المواضيع العسكرية الاخرى التي تموت في الارشيف و يتحول المنتدى كله الى منتدى يتكون من قسمين هما قسم الاخبار وقسم الصور :rolleyes[1]:
لذى رجاءا رجاءا رجاءا التقليل من عملية تنزيل المواضيع خصوصا بقسم الاخبار العسكرية والتاكد من انها غير مكررة وانها لا تدخل ضمن موضوع اخر وانها عسكرية بحتة ومفيدة :close_tema[1]:
اتمنى ان الفكرة صلت السلام عليكم ورحمة الله
:0126[1]:

رد: الى جميع الاعضاء

:a023[1]:طيب لو عوض النسخ والصق استعملنا copier coller مفيش مشكل
icon.aspx
:shiny01[1]::shiny01[1]:

معك في كل كلمة تقولها والاهم من هذا هو ان بعض الاعضاء يسرقون مواضيع اعضاء اخرين من هنا ويقومون بنسخها في منتديات اخرى والعكس ايضا .
انا معك ان مشاركة واحدة مفيدة في اليوم خير من الف مشاركة مكررة وغير مفيدة.

تحية لك و خيبتوها بالتعادل
بون شونس في المرة لجاية

:a023[1]:طيب لو عوض النسخ والصق استعملنا copier coller مفيش مشكل
icon.aspx
:shiny01[1]::shiny01[1]:

معك في كل كلمة تقولها والاهم من هذا هو ان بعض الاعضاء يسرقون مواضيع اعضاء اخرين من هنا ويقومون بنسخها في منتديات اخرى والعكس ايضا .

تحية لك و خيبتوها بالتعادل
بون شونس في المرة لجاية

ليست لدي مشكلة مع نسخ خبر عسكري واحد في اليم اما انزال عشرة مواضيع في ساعة ا 24 ساعة فهذا يضر بالمواضيع الاخرى والصفحة الرئيسية للمنتدى

ماتجيبليش سيرة منتخب الزفت

الحمد الله مواضيعي تعد على الاصابع .. اشكرك اخي الزعيم
كلام 100%

ملاحظة مهمة يا الاخ العزيز انشاءالله اتعاون وياك ...تحياتي لك

اتمنى الصرامة في التعامل مع المخالفين

عندي أقتراح :-
لماذا لا تخالفون من يقوم بتكرير الموضوع أو سرقته من عضو آخر.
أيضا لماذا أي شخص يقوم بإنزال أكثر من موضوعين أيضا تخالفونه ، نحن نريد لجميع الأعضاء المشاركة لتعم الفائدة وأيضا نشارك الجميع في إنزال الموضوع

الاخوة الاعزاء كل اقتراحاتكم نتقبلها بصدر رحب ولكن في ظل العدد الكبير للمواضيع و المشاركات فاننا نحتاج مساعدتكم في التبليغ عن اي تجاوز

الاخوة الاعزاء كل اقتراحاتكم نتقبلها بصدر رحب ولكن في ظل العدد الكبير للمواضيع و المشاركات فاننا نحتاج مساعدتكم في التبليغ عن اي تجاوز
وأنا معك أخي الكريم
سأبلغك في قسم الاقتراحات والشكاوي

بارك الله فيك اخ ابو اياد

اخ الزعيم نحن معك

انا اخاف المخالفة لاني خامس عضو في المنتدى من ناحية كثرة المواضيع

عودة
أعلى