اليونيفيل تسلّم 39 آليّة للجيش اللبناني

التفاعل
7 1 0

سلّمت قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل) 39 آليّة من نوع تويوتا (Toyota) إلى الجيش اللبناني في حفل أقيم في المقر العام للقوات الدولية في الناقورة في جنوب لبنان.

وقال القائد العام لليونيفيل اللواء ألبيرتو أسارتا كويباس خلال حفل التسليم، في 25 آب/ أغسطس، "إن عملية التسليم اليوم تلي عملية تسليم أخرى لأربع وعشرين آليةً جرت في شهر نيسان/ أبريل الماضي، ما يعكس مرةً أخرى جهود اليونيفيل المستمرة لتعزيز قدرات الجيش اللبناني من أجل تحسين الأمن في الجنوب."

ولفت إلى أن "الأوضاع على الأرض تحسنت بشكل ملحوظ، والتعاون بين اليونيفيل والجيش اللبناني أصبح حجر الزاوية لتنفيذ المهام الموكلة إلينا".

وأوضح "أن أنشطتنا في جنوب لبنان لم تكن لتطبق من دون تعاون الجيش اللبناني الذي أثبت مراراً وتكراراً احترافاً والتزاماً في قرار مجلس الأمن 1701، من خلال شراكة وثيقة مع قوات اليونيفيل".

من جهته، شكر رئيس الأركان للتجهيز العميد الركن القيم لويس حنا، ممثلاً قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي، القوة الدولية على المساعدة المقدمة.​

رد: اليونيفيل تسلّم 39 آليّة للجيش اللبناني

يشرفني ان اكتب اول موضوع في هدا المنتدى الجميل.وانني اشكر قبولكم فتات اسبانية معكم و شكرا

مرحبا بك بيننا يامجدولين وشكرا على الخبر

لاكن مافائدة هذه الآليات فعربات suv لايحتجها الجيش اللبناني هم يحتاجون لتسليح حقيقي على الأقل مدرعات مثل btr90 or renault vab أو شيئ من هذا القبيل

ربما تستعملها القوات لمحاربت لارهابيين او ما شابه

ربما تستعملها القوات لمحاربت لارهابيين او ما شابه

نعم هي على كل حال لها فائدة لاكن الجيش اللبناني بصفة عامة يحتاج إلى تسليح حقيقي

نعم هي على كل حال لها فائدة لاكن الجيش اللبناني بصفة عامة يحتاج إلى تسليح حقيقي

سأقول لك شيئا و لاتضحك عني كثيراهههه اليوم حلمت نفسي في مسرح العمليات للمناورات الأخيرة بين قوات اليونفيل و الجيش اللبناني و شاهدت دبابة اللويبارد و m113 بأم عيني لكن و أنا نائم
:(
هههه
ألف مبروك للجيش اللبناني هذه الإضافة بغض النظر عن حجمها و مرحبا بك ماجدولين

سأقول لك شيئا و لاتضحك عني كثيراهههه اليوم حلمت نفسي في مسرح العمليات للمناورات الأخيرة بين قوات اليونفيل و الجيش اللبناني و شاهدت دبابة اللويبارد و m113 بأم عيني لكن و أنا نائم
:(
هههه
ألف مبروك للجيش اللبناني هذه الإضافة بغض النظر عن حجمها و مرحبا بك ماجدولين

بصراحة لم أستطع حبس الضحكة هههه
تحياتي أخي أنس:a020[2]:

شكرا و لكن ستفيد الجيش في عدت اشياء

يشرفني ان اكتب اول موضوع في هدا المنتدى الجميل.وانني اشكر قبولكم فتات اسبانية معكم و شكرا

ايش بنت انتي مايصلح

انت الحين لو عرفتي اشياء عسكريه ماتقدي تدخلي الكليات الحربية بس الرجال

ايش بنت انتي مايصلح

انت الحين لو عرفتي اشياء عسكريه ماتقدي تدخلي الكليات الحربية بس الرجال

أخي الكريم التحصيل والمعرفة مهما كان نوعها هي للجميع وهي لكل من بحث عنها وليس حكر على طرف دون طرف آخر

مرحبا بكل الأشقاء و الشقيقات من جمع البلدان و لربما هناك قانون يسمح لها بدخول كلية عسكرية في إسبانيا
:a023[1]::shiny01[1]::showoff[1]:

اشكركم على التقييم نحن في مجتمعنا لاسباني لا يحكر القانون مجال على النساء كل مجالتنا بها نساء حتى مجال الفضاء بها رائدة فضاء في الجيش قائدة في حاملات الطائرات في عدة اشياء المراة تساوي الرجل لا فرق بيننا

ونحن ايضا لا فرق بين المراة والرجل عندنا فالاسلام دين تسامح

اشكركم على التقييم نحن في مجتمعنا لاسباني لا يحكر القانون مجال على النساء كل مجالتنا بها نساء حتى مجال الفضاء بها رائدة فضاء في الجيش قائدة في حاملات الطائرات في عدة اشياء المراة تساوي الرجل لا فرق بيننا
الإسلام لا يفرق بين الرجل والمرأه
و لكن
كلُ ميسر لما خلق له

ما فائدة استخدام عربات تويوتا من هاذا النوع للجيش اللبناني ؟ هي غير مجدية بالمره

عودة
أعلى