من ملاحم وبطولات الحرس الجمهورى بعد سقوط بغداد (عملية عقرب النصر)

morocco

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
28 أكتوبر 2007
المشاركات
2,287
التفاعل
63 0 0
عملية " عقرب النصر "

بعد النصر المظفر الذي كان حليفاً لقوى الخير و الحق في الفلوجة و محيطها في عملية عاصفة النصر رأت قيادة الغدر أن الإجراء المناسب لسحق المقاومة في الفلوجة هو تجريد الفلوجة من قوى الدعم الخارجي و عزل الإمدادات عنها فبدأت بتوجيه كتلها القتالية نحو المناطق التي خرج منها الدعم للفلوجة و الهجمات العكسية و التي منها اللطيفية و اليوسفية و الحبانية و الخالدية و الرضوانية ... الخ ، إضافة إلى منطقتي الكرمة و الرمادي في قلب الأنبار و هو أمر خفف الحشد المطوق لفلوجة الجهاد و العزة بشكل كبير و أجبر قيادة الغدر على استجلاب المزيد من القوات الأمريكية و حراس العلاقمة من قواعد العدو في بغداد و محيطها و سرعان ما بدأ القتال في بعض هذه المناطق المحاصرة أمثال اللطيفية و اليوسفية كما أوردت لكم " مفكرة الإسلام " .

**************************
قتلى وجرحى إثر مواجهات بين الجيش العراقي المدعوم أمريكيًا والمقاومة باللطيفية

السبت 2رمضان 1425هـ - 16 أكتوبر 2004 م آخر تحديث 11:58 م بتوقيت مكة .

مفكرة الإسلام [خاص]: وقعت مواجهات عنيفة بين قوات مشتركة من القوات الأمريكي والجيش العراقي الجديد الموالي للاحتلال وبين رجال المقاومة جنوبي العاصمة بغداد، سقط خلالها عدد من القتلى.
وأسفرت المواجهات في اللطيفية جنوبي بغداد، وفقا لما ذكره مراسل [مفكرة الإسلام]، عن تدمير سيارة 'نيسان بيك أب' ومدرعة صغيرة تابعة للجيش الجديد الذي سقط 2 من عناصره في المواجهات بالإضافة إلى إصابة آخر، وقتل 2 من الاحتلال الأمريكي، فيما قتل وجرح اثنان من رجال المقاومة.
ومن ناحية أخرى، انفجرت عبوة ناسفة لدى مرور رتل أمريكي، مما أدى إلى إعطاب دبابة إبراهام نحو الساعة 11 صباحًا في حي الجهاد بالعاصمة بغداد.

***************************
و لكن الذي عهدناه عن قواتنا المسلحة وصفوة المجاهدين أنها كانت تمتلك القدرة بفضل من الله على التصعيد المماثل أو المضاد فقد قامت المقاومة الباسلة المنتخبة بهجمات مدفعية و صاروخية أنبوبية و بالستية غير مسبوقة ضد قواعد الدعم القتالي و الدعم اللوجستي داخل بغداد و خارجها و كان أهم الأهداف هو مراكز تواجد سلاح الجو المعادي و توابعه و مراكز الدعم اللوجستي على مختلف أنواعه و قد كان هذا الحدث من الكبر بحيث خفف من قوة تأثير الحشود المعادية المحاصرة للأماكن الداعم الدعم الخارجي للمقاومة الجهادية في الفلوجة ، و قد أورد مرسل المفكرة جانب من هذا الحدث الضخم الذي سمي بعملية " غرة رمضان " لأنها كانت مدخل على هذا الشهر الكريم .

**************************
المقاومة تشعل القواعد الأمريكية ببغداد نارًا احتفالاً بأول أيام رمضان.

الجمعة غرة رمضان 1425هـ - 15 أكتوبر 2004 م آخر تحديث 11:12 م بتوقيت مكة .

مفكرة الإسلام [خاص]: اهتزت مختلف القواعد العسكرية الأمريكية في العاصمة العراقية بغداد هذه الليلة بما يزيد عن مائة وستين انفجارًا نجمت عن هجمات صاروخية مكثفة من تنفيذ رجال المقاومة العراقية.
وقال مراسل مفكرة الإسلام: إن العاصمة العراقية ومنذ ما بعد مغرب اليوم الجمعة شهدت وابلا من الصواريخ التي أطلقتها المقاومة على القواعد العسكرية الأمريكية، ما بين صواريخ طارق وكراد و مورتر 120 وقذائف الهاون وقذائف CET.
وأضاف مراسل المفكرة أن رجال المقاومة استخدموا كل هذه الأنواع من الصواريخ في استهداف ست قواعد عسكرية أمريكية في بغداد احتفالاً بالفطر في أول أيام شهر رمضان المبارك.
وأوضح مراسل مفكرة الإسلام أن هذا الوابل من الحمم قد صبته المقاومة على القواعد الأمريكية في بغداد منذ أن انطلق أذان المغرب اليوم وحتى هذه اللحظة.
وأشار مراسل المفكرة إلى أن القواعد الأمريكية التي وقعت تحت هذا القصف المتواصل كانت في المنطقة الخضراء ومطار المثنى وقصر السلام بساحة النسور و مقر رئاسة الأركان بالعامرية فضلاً عن قاعدة مطار بغداد ومقر القيادة الوسطى بالتلة.
وقال مراسل مفكرة الإسلام: إن ألسنة النيران لازالت تتصاعد وترتفع في سماء هذه القواعد الأمريكية ببغداد جراء عمليات القصف المتواصلة من جانب رجال المقاومة العراقية.

****************************
لاحظت قوى الجهاد في الفلوجة الغراء أن تجدد القصف المعادي مع دخول رمضان أخذ منحى جديد غير اعتيادي كما كان في الفترة الأخيرة فلا قصف جراحي بالصواريخ و القنابل الموجهة و لا قصف مساحي بالمستودعات العنقودية العملاقة و القنابل الخاصة .
بل كان القصف مدفعي فقط تقوم به مدافع الهوتزر ( بلادين ) عيار 155 ملم و المورتر عيار 82 ملم إضافة إلى المدفعية الجوية سبكتر AC130H Spectre الخماسية المدافع المتواجدة بالخاصرة اليسرى من هذه الطائرة و التي كانت مكونة في الطائرة الواحدة من مدفعين عيار 20 ملم كانون Cannon سداسي السبطانات دوار يطلق طلقات ناثرة لكرات معدنية عالية الصلابة لا يستبعد أن تكون من اليورانيوم المنضب في كل طلقة 10 كرات معدنية و يرمي المدفع الرشاش الواحد ما معدلة 1800 طلقة / الدقيقة أي ما معدلة 600 كرة معدنية زنة 10 غرام في الثانية .
و النوع الثاني من المدافع و عددها اثنين أيضاً و هي من عيار 40 ملم تقذف رومانات إنشطارية بمعدل 600 رومانة للمدفع الواحد في الدقيقة .
أما المدفع الرئيسي في الطائرة فهو من فئة الهوتزر و لكن عيار 105 ملم يطلق ذخائر متنوعة بمعدل 60 قذيفة في الدقيقة الواحدة .
و قد استخدم هذا السلاح الرهيب جنباً إلى جنب مع مقاتلات الدعم القريب من فئة قاتلات الدبابات أو ما يعرف بالصاعقة " ثاندربولت " A 10B Thunderbolt II و هي طائرة تعمل على مبدأ طائرات ستوكا الألمانية الانقضاضية التي كانت تستخدم بالحرب العالمية الثانية و كان سلاحها الرئيسي في القصف الانقضاضي هو مدفعها الرئيسي أفنجر Avenger عيار 30 ملم السداسي الدوار الموجود في مقدمتها و الذي كان يرمي بمعدل 1800 طلقة بالدقيقة في حالة انقضاض الطائرة الهجومية و التي يعتقد أن تكون طلقاته من نوع اليورانيوم المستنفذ أيضاً و التي تطلق في حالة الهجوم على نقطة معينة مع قذائف هيدرا 70 (عيار70 ملم) الغير موجه أو المباشرة التي كانت تنطلق من أربع حاضنات أسطوانية أنبوبية معلقة تحت أجنحة المقاتلة و التي كانت تحمل بالحاضن الواحد 19 قذيفة تطلق جميع هذه القذائف في إنقضاضة واحدة و بثانية واحدة أيضاً إذا دعت الضرورة .
و بعد فإن الغاية من تبيان هذه التفاصيل هو توضيح أن أسلحة القصف الأخيرة هذه لم تكن سهلة على الفلوجة على العكس فقد كانت هذه الأسلحة أكثر تركيز و دقة ، فتمرد قلعة غانجي في أفغانستان لم يحسم إلا بمدفعية الجو Gunship " سبكتر " التي كانت تدور حول القلعة ضمن دوائر منتظمة و تقذف بحممها أثناء لتركز نيرانها على نقاط محدودة و تكرر الأمر كذلك ضد بعض الكمائن الجبلية في جبال بكيتا جنباً إلى جنب مع منصات الانقضاض المعروفة الصاعقة التي تستخدم الآن في الفلوجة .
و لكن المقاومة العراقية كانت قد وضعت تدابير مضادة و مناسبة لكل سلاح معادي على حدا ، أما المهم في ظهور هذه الإستراتيجية المعادية الجديدة بالقصف في الفلوجة هو أن هذا النوع من القصف يسمى بالقصف التمشيطي و ليس التمهيدي أي أنه ينذر بإنزال مظلي أو اقتحام جوي و ليس هجوم بري كما جرت العادة من قبل .
نشطت أجهزة الأمن الخاص العراقي في محاولة جادة لمعرفة من أين سوف يأتي الإنزال و ما نوعه أهو اقتحام جوي أم إنزال مظلي حيث قامت الدوائر المختصة بتحليل الوضع فتوصلت بعد أن دعمت معلوماتها التحليلية بمعلومات الرصد و المراقبة التجسسية و التصنت الإلكتروني أن الإنزال سوف يبدأ باقتحام جوي للقوات الخاصة و القناصين بغية توفير حماية أرضية و تأمين مناسب لإنزال مظلي ضخم يصل فيه عدد المظليين إلى 3000 جنزير صليبي و صهيوني من القوات الأمريكية و البريطانية و الإسرائيلية ؟! .
و عرف أن نقاط الانطلاق لهذا الإنزال هو قواعد اتش 1 و 2 و 3 المتواجدة في جنوب غرب العراق بالقرب من الحدود الأردنية حيث وضعت الترتيبات المناسبة للحؤول دون حدوث هذا الإنزال وفق ما خططت قيادات الغدر المعادية .

صورة المقاتلة الانقضاضية " ثاندربولت "

fa10_d.jpg


fa10_vl.jpg


المدفعية الجوية " سبكتر "
sac130_d.jpg


sac130_vl.jpg



****************************
قصف أمريكي عنيف على شمال الفلوجة .
السبت 2رمضان 1425هـ - 16 أكتوبر 2004 م آخر تحديث 10:55مكة .
مفكرة الإسلام [خاص]: قامت القوات الأمريكية مساء اليوم بشن قصف عنيف على المنطقة الشمالية من الفلوجة العراقية، ولا يزال القصف متواصلاً حتى الآن.
وقد صرح مراسل 'مفكرة الإسلام' من الفلوجة أن القوات الأمريكية تقصف أحياء الفلوجة بدانات الدبابات ومدافع الهاون والطائرات من نوع C130، كما تقوم الطائرات بفتح نيرانها الرشاشة على أحياء الفلوجة.
وقد أكد مراسلنا أن أكثر الأحياء تضررًا من ذلك القصف هي أحياء الجولان و الجريفي والحي العسكري.
وكان رئيس الوزراء المعين إياد علاوي قد هدد قبل يومين باقتحام الفلوجة ما لم يقم أهلها بتسليم ناشطي المقاومة وعلى رأسهم أبي مصعب الزرقاوي.
وقد صرح مراسلنا أن المصلين في أغلب مساجد الفلوجة يقومون حاليًا بالتكبير كعادتهم في كل هجوم قوي، إضافة إلى أنه لا صحة لما ذكرته بعض وسائل الإعلام من إلقاء حاويات عنقودية على المدينة، كما أنه لا صحة لبعض التقرير التي قالت أن القصف يتم بخمس طائرات، ولكن أكد مراسلنا أن القصف يتم من خلال طائرة واحدة من طراز C130 وترافقها ثلاثة طائرات أخرى للحماية.
وقد أشار مراسلنا قبل قليل إلى استشهاد 3 عراقيين من جراء الرشاش المثبت على الطائرة C130، وقد صرح مراسلنا إلى أن أحد الذين استشهدوا كان 'عبارة عن أشلاء'، وذلك لقوة القصف الأمريكي، كما أكد أن العدد مرشح للزيادة بسبب ضراوة القصف على المدينة السنية.
**********************************
بدأت عناصر عالية الخبرة و التدريب من الكوماندوس الأمريكي ( نيفي سيلز و دلتا فورس ) و الكوماندوس البريطاني ( ساس " الخدمة الجوية الخاصة " ) و الكوماندوس الإسرائيلي ( سيرت كولاني ) بركوب حوامات ذات تجهيز خاص من نوع " بلاك هوك " و " بيف لو" يرافقها حوامات هجومية متطورة من فئة " كينغ كوبرا " و " لونغ بو أباتشي " و كومانشي ؟؟!! الأحدث في الترسانة الأمريكية .
حيث بدأ الاقتحام الأول في الحي العسكري و من ثلاثة محاور بواسطة حوامة بيف لو التي كانت تحمل 20 عنصر دلتا و سيلز و هم إما قناصين أو مرشدين قناصين أو مضيء توجيه الانقضاض لمنصات الصاعقة الجوية " ثاندربولت " المعروفة بقاتلة الدبابات و التي كانت تصول و تجول في سماء الفلوجة حين إذ .
و هنا تتابع الاقتحام بحوامتين من نوع بلاك هوك تحمل كل وحدة عشر عناصر كوماندوس بريطانية أو إسرائيلية كانت الحماية لحوامات الإنزال بالإضافة إلى الحوامات الهجومية تتمثل في أربع طائرات من نوع قاتلات الدبابات ثاندربولت و طائرة عملاقة من نوع سبكتر تحوم حول منطقة الإنزال .
بدأت طائرات العدو بعملية الاقتحام و ما هي إلا دقائق معدودة من بدأ الإنزال حتى خرجت الأسود من عرائنها و كانوا مكونين من قناصة العقارب و من القوات الخاصة سلاح المغاوير و الفهود حيث استخدموا أسلحة فردية خاصة باحتراف كبير و تمكنوا بعون الله من إبادة الإنزال بوقت قياسي و إسقاط حوامة بلاك و هوك و حوامتين هجوميتين من المرافقة بصواريخ ايغلا 2 و أجبروا المدفعية على الفرار بمدافع ثنائية فردية من عيار 30 ملم م / ط كما تم إسقاط مقاتلة ثاندربولت بسلاح قاذف معدل ينقض على الطائرة من عدة زوايا بشكل ذاتي بعد الإطلاق و هذه صورته .
98u.jpg


**********************************
مقاومو الفلوجة يقتلون 15 قناصًا أمريكيًا .
الأحد 3رمضان 1425هـ - 17 أكتوبر 2004 م آخر تحديث 4:55 م بتوقيت مكة
مفكرة الإسلام [خاص]: نجح رجال المقاومة العراقية عصر اليوم الأحد في تصفية أكثر من خمسة عشر قناصًا أمريكيًا أثناء عمليات إنزال جوية فوق منازل المواطنين العراقيين بالحي العسكري الواقع شمال الفلوجة.
ويقول مراسل 'مفكرة الإسلام': إنه ونظرًا لمحاولة هؤلاء القناصة القيام بعمليات انتشار سريعة في منازل المواطنين بالحي العسكري فقد تمكنت المقاومة العراقية من حصد 15 منهم على الأقل.
وأضاف مراسل المفكرة أن هناك مصادر موثوقة تفيد بأن عدد القتلى يفوق الخمسة عشر قتيلاً في صفوف القناصة الأمريكيين.
وفي الوقت نفسه أكد مراسل 'مفكرة الإسلام' أن قوات الاحتلال الأمريكية قامت بتدمير 15 منزلاً من منازل المواطنين العراقيين الأبرياء في الفلوجة، إلا أن هذه المنازل كانت خاوية من السكان الذين كانوا قد نزحوا منها.
وفي سياق ذي صلة أوضح مراسل 'مفكرة الإسلام' في مدينة البصرة أن القيادة العسكرية البريطانية قد رفضت بشكل قاطع أن تحل مكان القوات الأمريكية في العاصمة العراقية بغداد أثناء قيام القوات الأمريكية بشن هجوم على مدينة الفلوجة وقطاع الأنبار.
وأخبر مصدر موثوق في قوات الحرس الوطني العراقية مراسل المفكرة في البصرة، أن القيادة البريطانية رفضت المطلب الأمريكي بدخول بغداد لتحل محلها لخوفها الكبير من التعرض لكمائن وهجمات رجال المقاومة الذين يواصلون استهدف قوات الاحتلال الأمريكية في بغداد.
وأشار مراسلنا في هذا الصدد إلى أن المقاومة العراقية كانت قد نجحت في إجبار العديد من دول التحالف على التخلي عن قواعدها الرئيسية والمحورية في العراق والجلاء عنها بسبب شدة ضرباتها على تلك القواعد؛ حيث تخلت القوات الأمريكية عن قاعدتها في منطقة الدويليبة، وكذلك تخلت القوات البولندية عن قاعدتها في الديوانية ولم يبق منها إلا قطاع عسكري محدود.
وأضاف مراسل المفكرة أن القيادة العسكرية اليابانية اضطرت هي الأخرى إلى عقد اتفاق مع الشيوخ العشائريين بالمدينة من أجل توفير الحماية للقاعدة اليابانية هناك من صواريخ كراد وطارق التي تقصفها المقاومة العراقية، كما زودت القوات اليابانية هؤلاء الشيوخ العشائريين بسيارات بترول نيسان وسيارات لاندكروزر للعمل على حماية القاعدة.
ويترجح لدى مراسل المفكرة في مدينة البصرة أن القيادة العسكرية البريطانية قد تعمد إلى القيام بعملية إمداد رمزية تقوم من خلالها بإرسال قوات قليلة إلى بغداد لتغطية العملية الأمريكية في الفلوجة، وذلك في محاولة منها للتعمية على حالة الانهيار والتفكك التي أصابت الدول المتحالفة مع الولايات المتحدة في العراق .
**************************************

و على صعيد أخر و هو الأهم قامت وحدات صاروخية تابعة لكتائب المعتصم بالله ( الحرس الجمهوري ) بإطلاق و من عدة زوايا من منصات النداء المتحركة لـ 21 صاروخ من نوع الصمود 2 أطلقت من مسافة 200 كم من قواعد " اتش " الثلاثة و الجديد في الأمر أن هذه الصواريخ كانت مزودة برؤوس خبيثة مكونة من مادة الباريوم الحراري المصحوبة بأخطر سلاح كيميائي عرفة التاريخ و هو مادة VX2 و الذي كان حكراً على ثلاث دول في العالم فقط و تم تطويره في العراق مع خبرات روسية و ألمانية ، كانت آلية هذا السلاح الرهيب تتجسد من خلال قيام الباريوم الحراري عن طريق التأثير بالضغط و الحرارة بتبخير ونثر هذه المادة الثنائية التأثير المقاومة للحرارة لحد كبير لتقوم هذه المادة القاتلة للأعصاب بشل البنية العصبية و تحليل الجلد بالأثر الحمضي المرافق و قتل المتعرض لها خلال أقل من نصف دقيقة على أكبر تقدير .
و لم تعرف نتائج الضربة بدقة لكونها مناطق معزولة أمنياً لمسافات كبيرة و لكن الهدوء الذي صحب الضربة في تلك القواعد و هرع عشرات الطائرات الخاصة بالتطهير الكيميائي و الإخلاء الطبي التي استمر عملها لساعات طويلة و الحمد لله و المنة ...
و هذا الحدث الكبير و النصر الكبير في شهر النصر تسبب في تعليق العمليات العسكرية الكبرى ضد الفلوجة إلى إشعار آخر بحجة رفض القوات البريطانية ( كلب أمريكا الوفي ) الحلول بدل القوات الأمريكية في بغداد أثناء الهجوم العام على الفلوجة .
كما أن تسرب خبر الكارثة الخاص باستخدام المقاومة للسلاح الكيميائي الفتاك ضد القواعد الحدودية إلى صفوف العدو أثار موجه كبيرة من الرعب و الفزع ، كما أشارت إلى ذلك مفكرة الإسلام ...

******************************
هروب أكثر من 300 من مرتزقة الجيش الأمريكي من شمال الفلوجة
الأحد 3رمضان 1425هـ - 17 أكتوبر 2004 م آخر تحديث 2:35م بتوقيت مكة .
مفكرة الإسلام [خاص]: فر أكثر من ثلاثمائة من مرتزقة جيش الاحتلال الأمريكي صباح اليوم من منطقة المزرعة شمالي الفلوجة إلى العاصمة العراقية بغداد.
وبحسب مصدر موثوق من داخل منطقة المزرعة تحدث إلى مراسل المفكرة فقد هرب هؤلاء المرتزقة الذين يبلغ عددهم ثلاثمائة من الفلوجة في حالة عصيان يبدو أنها متصاعدة، وذلك مع اقتراب ساعة الصفر.
وكانت 'مفكرة الإسلام' قد ذكرت فرار فوج من الحرس الوطني العراقي المعين من قبل الاحتلال من منطقة المزرعة، ولم يبق من هذا الفوج إلا 25 عنصرًا فقط، حيث ألقوا بزاتهم العسكرية، وفروا من المنطقة متوجهين إلى منازلهم، وأماكنهم التي يعيشون فيها.
كما أشارت المفكرة إلى أنه تسري حالة من العصيان بين الجنود الأمريكيين في العراق، ويحقق الجيش الأمريكي في رفض بعض الجنود الأمريكيين المشاركة في قافلة إمدادات في العراق، كانت تزمع القيام بمهمة خطيرة، الأمر الذي يمكن أن يعد خرقًا للقوانين العسكرية الأمريكية.
وقال بيان للجيش: إن 19 جنديًا من وحدة الإمداد والتموين رقم 343، المختصة بنقل الماء والإمدادات الأخرى للقوات الأمريكية، رفضوا المشاركة في مهمة كانوا مكلفين بها الأربعاء الماضي لنقل الوقود من بلدة 'تليل' إلى مدينة التاجي شمال بغداد.
ويؤكد مراسلنا أن حالات العصيان في صفوف قوات الاحتلال الأمريكية مرشحة للزيادة بقوة خلال الفترة المقبلة.
******************************



صور لبعض الأسلحة الفردية الخاصة التي استخدمت في إبادة الإنزال

صورة مدفع م/ ط فردي عيار 30 ملم

gsh30.jpg


صورة قذف رومانات رشاش عيار 30 ملم

ags-30.jpg


صواريخ مضادة للطائرات متطورة من نوع ايغلا 2 ( سام 18 ) المحور في العراق

igla.jpg


*********************************
هروب أكثر من 300 من مرتزقة الجيش الأمريكي من شمال الفلوجة
الأحد 3رمضان 1425هـ - 17 أكتوبر 2004 م آخر تحديث 2:35م بتوقيت مكة .
مفكرة الإسلام [خاص]: فر أكثر من ثلاثمائة من مرتزقة جيش الاحتلال الأمريكي صباح اليوم من منطقة المزرعة شمالي الفلوجة إلى العاصمة العراقية بغداد.
وبحسب مصدر موثوق من داخل منطقة المزرعة تحدث إلى مراسل المفكرة فقد هرب هؤلاء المرتزقة الذين يبلغ عددهم ثلاثمائة من الفلوجة في حالة عصيان يبدو أنها متصاعدة، وذلك مع اقتراب ساعة الصفر.
وكانت 'مفكرة الإسلام' قد ذكرت فرار فوج من الحرس الوطني العراقي المعين من قبل الاحتلال من منطقة المزرعة، ولم يبق من هذا الفوج إلا 25 عنصرًا فقط، حيث ألقوا بزاتهم العسكرية، وفروا من المنطقة متوجهين إلى منازلهم، وأماكنهم التي يعيشون فيها.
كما أشارت المفكرة إلى أنه تسري حالة من العصيان بين الجنود الأمريكيين في العراق، ويحقق الجيش الأمريكي في رفض بعض الجنود الأمريكيين المشاركة في قافلة إمدادات في العراق، كانت تزمع القيام بمهمة خطيرة، الأمر الذي يمكن أن يعد خرقًا للقوانين العسكرية الأمريكية.
وقال بيان للجيش: إن 19 جنديًا من وحدة الإمداد والتموين رقم 343، المختصة بنقل الماء والإمدادات الأخرى للقوات الأمريكية، رفضوا المشاركة في مهمة كانوا مكلفين بها الأربعاء الماضي لنقل الوقود من بلدة 'تليل' إلى مدينة التاجي شمال بغداد.
ويؤكد مراسلنا أن حالات العصيان في صفوف قوات الاحتلال الأمريكية مرشحة للزيادة بقوة خلال الفترة المقبلة.

و الله أكبر ... و الله أكبر ... و الله أكبر ... و العزة لله و لرسول الله و للمنصور بالله و لجند الله من أولي البأس الشديد .

و يمحلا النصر بعون الله

كتائب الفاروق الجهادية

الهيئة الإعلامية للمجاهدين في العراق
 
اين الرابط اخي العزيز ارجو وضعه في اقفرب الاجال حتى تعطي مصداقية اكثر لموضوعك لا اخفي اعجابي بالموضوع لكن القوانين واضحة
 
شكرا لك اخي على الموضوع الجميل بالفعل الخسائر الامريكية اضعاف مضعفة عن العدد المصرح به
 
لكم يارجال الفلوجة مني الف تحية لكم مني يا اسود العرب سلام اذقتم بوشا وعلوجه شر البلية عرفتموهم ان لبلاد العرب رجال من اعتدى على عاصمة الرشيد يوما لابدان يدوق فيها طعم الانهزام
 
اذا كان الامر مثلما تقول فلماذا دخلت القوات الامريكية الى الفلوجة
ثم عن اي عملية تتحدث عن الفلوجة الاولى ام الثانية
ثم ان السام 18 ليس موجود بالعراق لانه احدث نسخة في عائلة السام حاليا والموجود بالعراق هو السام 16 اس اي اس 16
المفاومة اليوم تواجه عدو خطير جدا جدا كبد المقاومين الكثير من التقلى وحد كثيرا من تحركاتهم وعملياتهم وكما هو معلوم هذا السلاح الخطير جلبه الاميركان منن حلفائهم اليهود و هي الطائرات الموجهة عن بعد القاتلة وهي مسلحة بصواريخ هيل فاير تطير ببطئ وتحوي كمرات ليلية ونهارية ولمن يريد التاكد يطلع على موقع اليوتوب
 
اذا كان الامر مثلما تقول فلماذا دخلت القوات الامريكية الى الفلوجة
ثم عن اي عملية تتحدث عن الفلوجة الاولى ام الثانية
ثم ان السام 18 ليس موجود بالعراق لانه احدث نسخة في عائلة السام حاليا والموجود بالعراق هو السام 16 اس اي اس 16
المفاومة اليوم تواجه عدو خطير جدا جدا كبد المقاومين الكثير من التقلى وحد كثيرا من تحركاتهم وعملياتهم وكما هو معلوم هذا السلاح الخطير جلبه الاميركان منن حلفائهم اليهود و هي الطائرات الموجهة عن بعد القاتلة وهي مسلحة بصواريخ هيل فاير تطير ببطئ وتحوي كمرات ليلية ونهارية ولمن يريد التاكد يطلع على موقع اليوتوب
امريكا اليوم تواجه مقاومة لم تواجه مثيلا لها في حدتها وتكتيكاتها والنصر حليفها باذن الله
 
رد: من ملاحم وبطولات الحرس الجمهورى بعد سقوط بغداد (عملية عقرب النصر)

ادعو من الله النصر للسنة المسلمين في العراق وادعوة الله الهدايه لجميع المسلمين وشكرا على الموضوع اخي العزيز
 
رد: من ملاحم وبطولات الحرس الجمهورى بعد سقوط بغداد (عملية عقرب النصر)

يارب انصر االسنة علي المجوس و الامريكان وارحمنا من الصدر واعوانه حاجة تقرف
 
رد: من ملاحم وبطولات الحرس الجمهورى بعد سقوط بغداد (عملية عقرب النصر)

اللهم انصر اهل السنه والجماعه على الرافضه في المقام الاول ثم على الصليبيين
 
رد: من ملاحم وبطولات الحرس الجمهورى بعد سقوط بغداد (عملية عقرب النصر)

اللهم انصرهم

بس عندي سؤال ؟

هل الحرس الجمهوري العراقي السابق اتباع الشهيد القائد صدام

موجود الى الأن ويحارب الأمريكان
 
رد: من ملاحم وبطولات الحرس الجمهورى بعد سقوط بغداد (عملية عقرب النصر)

الله اكبر نصر للمسلمين
 
رد: من ملاحم وبطولات الحرس الجمهورى بعد سقوط بغداد (عملية عقرب النصر)

انا سمعت وقرات كتير بالعمليه دى و اعتقد انها حدثت بالفعل
و سيكشف الزمن حقيقتها مثل ما حدث فى الايام الاخيره من حرب اكتوبر و مافعله الجيش المصرى العربى بالامريكان و اليهود من خسائر
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى