الحرب الباردة ..المواجهة الكبريى

التفاعل
4 0 0
:12[1]:
الحرب الباردة ..المواجهة الكبريى

مسلسل "المجابهة الكبرى" يتحدث عن اطول حرب في القرن العشرين امتدت جبهتها غير المرئية برا وبحرا وفي الفضاء الكوني. وهي الحرب الباردة التي شقت العالم في النصف الثاني للقرن 20 الى قسمين مجابهين.

سباق المروحيات

فيلم وثائقي من مسلسل "المواجهة الكبرى" يتحدث عن اطول حرب في القرن العشرين امتدت جبهتها غير المرئية برا وبحرا وفي الفضاء الكوني.

معركة من أجل المحيط

فيلم وثائقي من مسلسل "المجابهة الكبرى" يتحدث عن اطول حرب في القرن العشرين امتدت جبهتها غير المرئية برا وبحرا وفي الفضاء الكوني.

الحرب الليزرية

فيلم من مسلسل "المجابهة الكبرى" عن استخدام سلاح الليزر من قبل القوات المسلحة في الإتحاد السوفيتي والصناعة العسكرية الروسية الحديثة. المعلومات عن هذه الأمور ظلت سرية لأمد طويل . وبوسع المشاهدين اليوم ان يطلعوا على الكثير من الأمور الهامة والمفاجئة.

صراع العمالقة

فيلم من مسلسل "المجابهة الكبرى" يتحدث عن تاريخ صناعة الدبابات وتطويرها ويقارن بين مواصفات الدبابات الروسية والغربية. ويرى المشاهد في الفيلم اعاجيب العمليات المدهشة التي تستطيع الدبابات الحديثة القيام بها.

المواجهة في السماء

فيلم من مسلسل "المجابهة الكبرى" يتحدث عن المباراة بين مصممي الطائرات الحربية السوفييت والغربيين في سنوات "الحرب الباردة".

الدرع الجوي

فيلم من مسلسل "المجابهة الكبرى" يتحدث عن تاريخ تشكيل الدفاع الجوي في الإتحاد السوفيتي، وعن الدراسات والمعالجات السرية للأسلحة التي تمكنت من تأمين حماية البلاد من الهجمات الجائرة المتوقعة من طرف حلف الناتو.

لا تكتفي بالرد لا تكن سلبيا شارك حتى بالشكر

منقوووووول:f010[1]:​

رد: الحرب الباردة ..المواجهة الكبريى

الف شكر اخي على الموضوع

التعديل الأخير:

مشكور اخى على الموضوع وهذا الافلام قد تعتبر ثقافه لقليلى الخبره مثلى

مشكور اخى على الموضوع وهذا الافلام قد تعتبر ثقافه لقليلى الخبره مثلى

لا يا اخي لا تستحين بقدراتك ..فالثقافة مستواها لا يستقر على حال اما صعودا ..او هبوطا ...وثقافتك اغي ان شاء الله عالية ..في المنتدى العربي الحبيب...تحياتي:rolleyes[1]:

مشكور يا اخى على الموضوع

كل الشكر موصول لك الغالي هشام ...اقرأ اسمك واسمع زئير الاسد العظيم يترقبني...هلا كففت عنا هدا الزئير فهو مرعب حقا .....:a030[2]:

السلام عليكم مشكور أخي على المجهود لدي عنوان أخر في موضوع أخر للحرب الباردة و هو يدور حول صراع امتلاك القنبلة النووية و بعدها القنبلة الهيدروجينية و و حرب الجواسيس التي مورست عنوانه أخي 'سباق التسلح القنبلة النووية' و يمكن مشاهدته على و منه أخده عبر برنامج idman المعروف تحياتي

السلام عليكم مشكور أخي على المجهود لدي عنوان أخر في موضوع أخر للحرب الباردة و هو يدور حول صراع امتلاك القنبلة النووية و بعدها القنبلة الهيدروجينية و و حرب الجواسيس التي مورست عنوانه أخي 'سباق التسلح القنبلة النووية' و يمكن مشاهدته على و منه أخده عبر برنامج idman المعروف تحياتي

اخي مقاتل الصحراء المغربية ..لم اكن احلم باضافتك الكريمة....لك كامل الشكر ..وانتظر مشاركتك القيمة والرائعة مسبقا .....:kap[1]:

عودة
أعلى