فيديو تفجير ضخم للسلاح الجو السعودي ..

رد: فيديو تفجير ضخم للسلاح الجو السعودي ..

ممكن اعرف وين لقيت المقطع ؟؟

لانة شكل الانفجار مثل انفجار قنابل الوقود !!​

ممكن اعرف وين لقيت المقطع ؟؟​

لانة شكل الانفجار مثل انفجار قنابل الوقود !!​

اهلا بك اخي العزيز ... هذا هو الموقع ..

لكن الغريب ان احد الاصوات وكانه قال محافظة صعدة ومن ثم لم افهم عليه

على ما اعتقد انها قمبلة فراغية

اخى انها تكتب هكذا( قنبله فراغيه)
ارجو لك السلامه وعدم التسرع فى الكتابه
بوركت

هذا ابداع اخى جاف وهو من يستحق لقب قناص المعلومات والاخبار الغريبه..رائع جدا الفديو ولكن كما اظن والله اعلم كما قال الاخ مصحف وبندقيه انها قنبله فراغيه..وقنا الله واياكم شرها .
سلمت على هذا الفديو الجميل ولك منى كل التحيه+ تقيمى .

هذا ابداع اخى جاف وهو من يستحق لقب قناص المعلومات والاخبار الغريبه..رائع جدا الفديو ولكن كما اظن والله اعلم كما قال الاخ مصحف وبندقيه انها قنبله فراغيه..وقنا الله واياكم شرها .

سلمت على هذا الفديو الجميل ولك منى كل التحيه+ تقيمى .

بارك الله فيك اخي لواء طبيب على المرور العطر .. كم يسعدني مرورك دائما ...

وشكرا لك اخي على التقييم

كعادة مفبرك

بالفعل اخي الكريم .. انا لم اقرأ الخبر بالشكل المفصل .. مكتوب انه شخص مجهول قام بوضع هذا الفيديو المفبرك ومن ثم وضعوا الفيديو الحقيقي برابط جانبي .. والان اتضحت الامور لدي عندما سالت انه احد وقال كلمة صعدة !!! ربما واضع الفيديو هو من الحوثيين او الايرانيين او اي جهة تريد ان تضر سمعة المملكة وذلك باستخدام الفيديو لكي يرسلوا رسالة مفادها ان السعودية تستعمل القنابل المحرمة ضد الناس في صعدة .. والله اعلم

على العموم ملاحظة مهمة منك تستحق تقييم عليها ..

سلام عليكم اشكرك على اجتهاده اخي العزيز بس المقطع للجيش الامريكي في العراق او افغانستان تدمير لمخابي اسلحه ليس قنبله فراغيه ولا قنبله خنفشاريه هو دينميت تم زراعته في الارض يعتقد انه يوجد تحتها مخابي اسلحه لتنظيم القاعده ... والدليل الدقيقع 00:09 اثناء الانفجار لاحظ ان هناك مثل الشضيه او القذيفه صعدة إلى الاعلى .. تحياتي لكم جميعا

سلام عليكم اشكرك على اجتهاده اخي العزيز بس المقطع للجيش الامريكي في العراق او افغانستان تدمير لمخابي اسلحه ليس قنبله فراغيه ولا قنبله خنفشاريه هو دينميت تم زراعته في الارض يعتقد انه يوجد تحتها مخابي اسلحه لتنظيم القاعده ... والدليل الثانيه 00:09 اثناء الانفجار لاحظ ان هناك مثل الشضيه او القذيفه صعدة إلى الاعلى .. تحياتي لكم جميعا

عودة
أعلى