انبعاث الاهتمام بأضخم مروحية عسكرية

mek

عضو
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
168
التفاعل
3 0 0
يضم معرض الطائرات المروحية الذي افتتح في العاصمة الروسية موسكو في 20 مايو، ما تنتجه روسيا من مروحيات للتصدير إلى البلدان الأجنبية بما فيها ليبيا ومصر والسودان.
وتشكل المروحيات قرابة 10% من إجمالي الصادرات الروسية من الأسلحة والمعدات العسكرية في الوقت الراهن. وقالت صحيفة "فويينو بروميشليني كوريير" لسان حال صناعة الدفاع الروسية، إنه لدى روسيا فرص كثيرة لكي تفوز بعقد توريد أعداد كبيرة من المروحيات العسكرية إلى الهند.
وبات معلوما خلال هذا المعرض أن وزارة الدفاع الروسية تعتزم شراء المزيد من الطائرات المروحية، وبالأخص "مي-35م"، وهي الطائرة التي صممت للاستخدام خارج روسيا، و"مي-26"، وهي أضخم مروحية شحن عسكرية في العالم.
وأشارت الصحيفة إلى أن انبعاث الاهتمام بـ"مي-26" سيساعد على دفع وتيرة العمل في تصنيع نسختها المتطورة "مي-26ت2" التي يقودها طاقم مؤلف من فردين (بدلا من خمسة أفراد يقودون "مي-26"). وسينتهي العمل في تصنيع الطائرة الأولى من طراز "مي-26ت2" قبل نهاية عام 2010.
وستقتني القوات الجوية الروسية نحو 400 طائرة مروحية معظمها "مي-28" و"كا-52" و"مي-8"، قبل عام 2015.
(وكالة نوفوستي للأنباء 26/5/2010)
 
رد: انبعاث الاهتمام بأضخم مروحية عسكرية

السلام عليكم مشكور على الخبر اخى العزيز المروحيات الروسية لها تاريخ مشرف فى الحروب هل فى حد معاة صورة للمى 26 الى بيقولو عليها اضخم مروحية فى العالم
 
رد: انبعاث الاهتمام بأضخم مروحية عسكرية

mi26_hastings_trspt.jpg
 
رد: انبعاث الاهتمام بأضخم مروحية عسكرية

ارجو عدم الخروج عن صلب الموضوع والجملة صحيحة تماما وتعني ما معناه استعادة نشاط الاهتمام باضخم مروحية عسكرية

maroco
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: انبعاث الاهتمام بأضخم مروحية عسكرية

شكرا على الخبر والصور
 
عودة
أعلى