بعد تغير الموقف الأميركي.. إسرائيل تتخوف من صحوة سورية أردنية مصرية سعودية ضدها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اخي ضرار فلنكن واقعيين مصر والسعوديه وسوريا
هي المثلث الاساسي والمحور العربي الاساسي
مع احترامي لبقية الدول العربيه
هذه الدول الثلاثه هي اساس الصراع العربي الاسرائيلي
وقد حاولت السعوديه ومصر تحييد الدور السوري وفشلت في ذلك
السعوديه ومصر مازالت متمسكه بدورها العربي ولكن سوريا قد ابتعدت
عن هذا المحور العربي وتمسكت في ايران اللتي سوف تبيعها لأمريكا في اقرب فرصه
ومصر لم تبع القضيه الفلسطينيه وكلامك مردود عليك واذا باعت فكيف فهمني ؟؟؟؟

ونتمنى عودة سوريا الى الصف العربي
والابتعاد عن الصفويه والرافضيه
وكل الخوف ان تعود سوريا بعد فوات الاوان
اخي الكريم انا معك سوريا ومصر والسعوديه العمود الفقري للدول العربيه ولكن لتنكلم بصراحه من الذي ترك الخندق العربي
من الذي اتفق مع اسرائيل وعمل معاها اتفاقية سلام من الذي يحالف اميركا التي تدعم اسرائيل وتدعم الاحتلال الاسرائيلي لارضنا العربيه التي لولاها لما استمرت اسرائيل باحتلال اراضينا
يا اخي من اتفق مع اسرائيل واميركا هوه من تخلى عن الاخر
تقول لي سوريا تخلت عن المحور العربي يا اخي سوريا هي التي تدعم المقاومه الفلسطينيه ضد اسرائيل والمقاومه اللبنانيه ضد اسرائيل والمقاومه العراقيه ضد الاحتلال الاميركي ولا احد ينك هذا بالمطلق
ونتمنى عودة سوريا الى الصف العربي
والابتعاد عن الصفويه والرافضيه
وكل الخوف ان تعود سوريا بعد فوات الاوان
سوريا لن تعود للصف الذي اختار السلام مع اسرائيل على حساب القضايا العربيه ولن تعود للصف الذي تحالف مع اميركا
وانا اتمنى عودة العرب الى رشدهم بترك اتفاقيات السلام ايران دوله اسلاميه وليست صفويه وايران هدمت السفاره الاسرائيليه وبنت مكانها سفارت فلسطين
وكل الخوف يا اخي ان تفوت الفرصه علينا نحن العرب اذا استمرت الدول العربيه بسياساتها الخارجيه بسلام الذل والتطبيع المجاني
منشان مصر يا اخي اولا اتفاقية السلام على حساب مين كانت مو على حساب القضايا العربيه الاخرى
بعدين مواقف مصر الحاليه تعتبرها صحيحه قطاع غزه مايت من البرد والاسرائيليين يدفو على الغاز المصري
بعدين هلا وين مواقف مصر من فلسطين والقضايا العربيه شو عمك تعمل مصر تجاه اسرائيل بهل خصوص
شو عملت مصر ائناء 33 يوم حرب يقصف بها الشعبراللبناني اذا فنزويلا كان موقفها احسن من مواقف الدول العربيه
فنزويلا لمعلوماتك هددت بطرد السفير الاسرائيلي بينما السفراء الاسرائيليين ببلادنا ما عليهن هم وكانو ما عم يعملو شي
بلا منا نزاود على حالنا الغلط معروف والصواب معروف

اعتقد ان الاخوه السورين متاثرين كثير بصحافة نظامهم ((((شعععععارات))))))
كل من لايوافق نظامهم المهزوم يصبح خائن وعميل الى اخره
ولاكن تناسو ان نظامهم من قبل باع ارضهم لاسرائيل ارجعو اقراو تاريخ نظام البعث من قتل الفلسطينين في حلب ورهن الشعب اللبناني
لدولة الصفوين والملالي!!!!!!!!!!!!!!ر
من يتفاوض مع الاسرائيلي الان !!! ارجعو اقراءو تاريخ تفاوض نظامكم مع العدو والمشاريع الذي طرحها على اليهود واخرها الحديقه الدوليه في الجولان
ولاكن للاسف شعوب مسكينه مكذوب عليها
فنظامكم لانه لا يستطيع ان يقاتل ولا يعرف كيف يقاتل اذن العيب في العرب (((( الخونه و العملاء))))
والحل الاحتماء في المليشيات في لبنان وغيرها وتسخير القنوات المموله من الروافض لسب العرب ليل نهار
اولا شي رحنا السوريين النا عقول نفكر فيها وما منتاثر لا بصحافه ولا بالاعلام بعدين نظامنا هوه رحنا ورحنا نظامنا لهيك بلا هاد الحكي الفاضي
ونحن لا نقول ان كا مالا يوافق نظامنا عميل وخائن ولكن من يضع يده بيد الاسرائيلي والاميركي هوه العدو والخائن يا استاذ
وتقول نظامنا باع الارض روح اقرا تاريخ وبتعرف مين سوريا ومين النظام السوري ومين البعث السوري هاد الحكي يلي عم تحكي شو مصدرو اسرائيل ما حكت هاد الحكي بس هلا في عرب يهود اكتر من اليهود للاسف
بعدين رحنا نتفاوض بشروطنا التي لا يمليها علينا احد الا ضميرنا وعروبتنا
ومن تسميها ميايشيا في لبنان هي مقاومه دفعت دم وحررت ارض وليست ميليشيا
على كلن انت من هوه ضحية الحرب الاعلاميه وليست الشعوب المقاومه والخائن من وضع يده بيد الاسرائيليين وليس من ما زال يرفع البندقيه

اولا شي رحنا السوريين النا عقول نفكر فيها وما منتاثر لا بصحافه ولا بالاعلام بعدين نظامنا هوه رحنا ورحنا نظامنا لهيك بلا هاد الحكي الفاضي
ونحن لا نقول ان كا مالا يوافق نظامنا عميل وخائن ولكن من يضع يده بيد الاسرائيلي والاميركي هوه العدو والخائن يا استاذ
وتقول نظامنا باع الارض روح اقرا تاريخ وبتعرف مين سوريا ومين النظام السوري ومين البعث السوري هاد الحكي يلي عم تحكي شو مصدرو اسرائيل ما حكت هاد الحكي بس هلا في عرب يهود اكتر من اليهود للاسف
بعدين رحنا نتفاوض بشروطنا التي لا يمليها علينا احد الا ضميرنا وعروبتنا
ومن تسميها ميايشيا في لبنان هي مقاومه دفعت دم وحررت ارض وليست ميليشيا
على كلن انت من هوه ضحية الحرب الاعلاميه وليست الشعوب المقاومه والخائن من وضع يده بيد الاسرائيليين وليس من ما زال يرفع البندقيه

شعارات شعارات شعارات شعارات
روحو حررو الجولان بدل ارسال اطباق الحلوى لاولمرت ليرضى عنكم
ام نتظرو اولا تاخذو الاذن من الصفوين
بانسبه لمصافحة الاعداء وزير خارجيتكم الاسبق هدا الشرع كان يصافح بارك ويتغدا معا ايضا اثنا مفاوضات امريكا مع كلينتون
ولاكن حينها كانت حلال كله حلال

اعتقد ان الاخوه السورين متاثرين كثير بصحافة نظامهم ((((شعععععارات))))))
كل من لايوافق نظامهم المهزوم يصبح خائن وعميل الى اخره
ولاكن تناسو ان نظامهم من قبل باع ارضهم لاسرائيل ارجعو اقراو تاريخ نظام البعث من قتل الفلسطينين في حلب ورهن الشعب اللبناني
لدولة الصفوين والملالي!!!!!!!!!!!!!!ر
من يتفاوض مع الاسرائيلي الان !!! ارجعو اقراءو تاريخ تفاوض نظامكم مع العدو والمشاريع الذي طرحها على اليهود واخرها الحديقه الدوليه في الجولان
ولاكن للاسف شعوب مسكينه مكذوب عليها
فنظامكم لانه لا يستطيع ان يقاتل ولا يعرف كيف يقاتل اذن العيب في العرب (((( الخونه و العملاء))))
والحل الاحتماء في المليشيات في لبنان وغيرها وتسخير القنوات المموله من الروافض لسب العرب ليل نهار
بصراحة أنا أشك في عروبتك
هل أنت متأكد من أنك عربي
أعتقد أنك من جماعة وليد جنبلاط وسمير جعجع وسعد الحريري
وقد أمروك أن تسجل في هذا الموقع لتسب سورية وأعطوك صلاحية مطلقة لرمي عروبتك وراء ظهرك

بصراحة أنا أشك في عروبتك
هل أنت متأكد من أنك عربي
أعتقد أنك من جماعة وليد جنبلاط وسمير جعجع وسعد الحريري
وقد أمروك أن تسجل في هذا الموقع لتسب سورية وأعطوك صلاحية مطلقة لرمي عروبتك وراء ظهرك[/QUOTE

اولان لا احتاج لامثالكم لاعطاء صق العروبه انا عربي بن عربي ولا اضع راسي تحت اقدام الصفوين مثلكم
من اجل مساعده
ثانيا ما دخل لبنان في الموضوع والله اثبتم فعلا انكم مبرمجين على مثل هكذا شعرات خشبيه
انتم الان مكمن الضعف في العالم العربي وجعلتكم اسرائيل اضحوكه لان نظامكم اضعف من ان يرض
وكاعادتكم كل هزائمكم السبب العرب قليلي االعروبه
الله يسطر على العسكريه العربيه منكم

التعديل الأخير:
اولان لا احتاج لامثالكم لاعطاء صق العروبه انا عربي بن عربي ولا اضع راسي تحت اقدام الصفوين مثلكم
من اجل مساعده
ثانيا ما دخل لبنان في الموضوع والله اثبتم فعلا انكم مبرمجين على مثل هكذا شعرات خشبيه
انتم الان مكمن الضعف في العام العربي وجعلتكم اسرائيل اضحوكه لان نظامكم اضعف من ان يرض
الله يسطر على العسكريه العربيه منكم[/quote]

أولا نحن لسنا صفويين
ثانيا نحن لسنا بحاجة لمساعدة أحد
أنت من أدخل لبنان في الموضوع أيها العبقري يا من يدعي أنه عربي وهو ليس عربيا إلا بالهوية
ألست من أدخل لبنان في الموضوع ألست من يتكلم عن المقاومة الشريفة الباسلة
ثالثا نحن لسنا مكمن ضعف نحن مكمن القوة والشجاعة بشهادة النبي محمد صلى الله عليه وسلم اذهب وابحث عن الأحاديث النبوية التي تتكلم عن فضل الشام وشجاعة أهلها وحبهم للخير
يكفي بأن الله جل وعلا أقسم قائلا جل من قائل : (والتين) والمقصود بالتين بلاد الشام وهي الآن سورية لأنها الدولة الوحيدة في بلاد الشام التي تزرع التين
رابعا نظامنا ليس ضعيفا وأكبر دليل هو ما نشاهده الآن من وفود أوروبية قادمة إلى سورية
ومنذ أن حدث الانفتاح الفرنسي سورية استقبلت 35 سفير من دول عربية وأوروبية
خامسا إسرائيل لم تجعلنا أضحوكة وإن كان كذلك فأعطني دليلا واحدا على ذلك
ثم الآن زاد إقتناعي بأنك لست عربي يعني أنا لا أفهم كتابتك ما معنى (وكاعادتكم كل هزائمكم السبب العرب قليلي العروبة) وما معنى (الله يسطر) وما معنى (العسكريه العربيه)

سادسا تتحدث بكل جرأة وتقول (هزائمكم) ما شاء الله عليك نحن لدينا هزائم تكبدناها لأننا لم نفرط بكرامتنا وبعروبتنا ومع أن لدينا هزائم فإن لدينا انتصارات يكفي بأنه لولا حرب ال73 لما تجرأ أي عربي أي يرفع صوته ولخجل كل العرب من أنهم عرب
أساسا أنت تقول (هزائمكم) وكأن تاريخكم مليء بالانتصارات لا والله إنه فارغ من الانتصارات بل إنه بؤرة للدسائس والمؤامرات والمكائد والذل

التعديل الأخير:
يبدو ان هناك مشكله لدى اخواننا البعثيين .( هداهم الله ) .

الكلام كثر عن المقاومه والممانعه وعن الخندق العربي وغيره ...

وان النظام السوري ( انا اقول النظام وليس الشعب ) هو النظام الوحيد الباقي في الخندق العربي

وان العرب تخلوا عن فلسطين ووضعوا ايديهم في يد الامريكان والاروبيين والاسرائيليين .

وايران دوله مسلمه وليست صفويه كما ذكر احدهم .

اعزائي بقايا البعث السوري المندثر المحترمين اينما كنتم في مشارق الارض ومغاربها : -

التحالف الايراني مع النظام السوري ليس وليد اليوم .

فعندما كان الخندق العربي يحارب الخندق الايراني كنتم في داخل الخندق الايراني ضد العرب .

يعني بشكل اوضح انتم حاربتم الدول العربيه تضامنًا مع حلفائكم الايرانيين .

يعني ياخيي لا تقلي خندق عربي و قضيه فلسطينيه وقوميه .

ولا تزايدون على هذه القضايا لأنها لا تعني لكم شيئًا .

النظام السوري لا يدري كيف صاير الخندق العربي بالاساس .. كيف بدو يكون هو الوحيد اللي فيه ؟

النظام السوري مابيعرف شي عن القوميه العربيه ولا بعرف شو معناها .

النظام السوري لا يعرف سوى مصلحتة لبقاء نظامه حتى لو تحالف مع اسرائيل ( تحالف وليس سلام ) .

و لو قدم الصهاينه يدهم للسلام بشكل حقيقي مع سوريا لقام النظام السوري بتقبيل اليد الصهيونيه بدلاً عن مصافحتها .

النظام السوري يعلم ان الصهاينه لا يريدون معه السلام لذلك يدعي القوميه العربيه ودعم المقاومه والممانعه

ولو كما قلت مد الصهاينه يدهم للسلام لقامت القياده السوريه بنحر المقاومه والممانعه والقوميه والعروبه .

ان دعم المقاومه ما هو الا ورقه للمساومه عليها مع الامريكين والاسرائييليين .

كما تفعل ايران تمامًــا .

القضيه الفلسطينه بأكملها في نظر التحالف الايراني السوري ماهي إلا كرت رابح لكسب المصالح .

ارجوا من الاخوه انصار البعث السوري المندثر ان يعقلوا الحقيقه ان نظامهم البعثي يسبح خارج المياه الاقليميه العربيه .

وسيغرق في الوحل الايراني .

التعديل الأخير:
يبدو ان هناك مشكله لدى اخواننا البعثيين .( هداهم الله ) .

الكلام كثر عن المقاومه والممانعه وعن الخندق العربي وغيره ...

وان النظام السوري ( انا اقول النظام وليس الشعب ) هو النظام الوحيد الباقي في الخندق العربي

وان العرب تخلوا عن فلسطين ووضعوا ايديهم في يد الامريكان والاروبيين والاسرائيليين .

وايران دوله مسلمه وليست صفويه كما ذكر احدهم .

اعزائي بقايا البعث السوري المندثر المحترمين اينما كنتم في مشارق الارض ومغاربها : -

التحالف الايراني مع النظام السوري ليس وليد اليوم .

فعندما كان الخندق العربي يحارب الخندق الايراني كنتم في داخل الخندق الايراني ضد العرب .

يعني بشكل اوضح انتم حاربتم الدول العربيه تضامنًا مع حلفائكم الايرانيين .

يعني ياخيي لا تقلي خندق عربي و قضيه فلسطينيه وقوميه .

ولا تزايدون على هذه القضايا لأنها لا تعني لكم شيئًا .

النظام السوري لا يدري كيف صاير الخندق العربي بالاساس .. كيف بدو يكون هو الوحيد اللي فيه ؟

النظام السوري مابيعرف شي عن القوميه العربيه ولا بعرف شو معناها .

النظام السوري لا يعرف سوى مصلحتة لبقاء نظامه حتى لو تحالف مع اسرائيل ( تحالف وليس سلام ) .

و لو قدم الصهاينه يدهم للسلام بشكل حقيقي مع سوريا لقام النظام السوري بتقبيل اليد الصهيونيه بدلاً عن مصافحتها .

النظام السوري يعلم ان الصهاينه لا يريدون معه السلام لذلك يدعي القوميه العربيه ودعم المقاومه والممانعه

ولو كما قلت مد الصهاينه يدهم للسلام لقامت القياده السوريه بنحر المقاومه والممانعه والقوميه والعروبه .

ان دعم المقاومه ما هو الا ورقه للمساومه عليها مع الامريكين والاسرائييليين .

كما تفعل ايران تمامًــا .

القضيه الفلسطينه بأكملها في نظر التحالف الايراني السوري ماهي إلا كرت رابح لكسب المصالح .

ارجوا من الاخوه انصار البعث السوري المندثر ان يعقلوا الحقيقه ان نظامهم البعثي يسبح خارج المياه الاقليميه العربيه .

وسيغرق في الوحل الايراني .
يبدو أن هنالك مشكلة في عقولكم - عافاكم الله
بالنسبة للحرب الإيرانية العراقية ووقوف سورية إلى جانب إيران أريد أن أوضح لك بأن سورية لم تقف مع إيران حكومة وحسب بل وشعبا
أن تقل لي أن سورية كان يجب أن تقف إلى جانب العرب فهذا تعصب لأن سورية وقفت إلى جانب الحق لأن صدام لم يكن سبب حربه ضد إيران مبررا
ودعم العرب (عدا سورية ولله الحمد) للعراق ضد إيران تم لأن فيه مصلحتهم
أما سورية لم تهتم لموضوع المصالح
وثق تماما بأن المفاوضات لن تنجح لأن سورية لا تريدها وإنما هي تماطل ثم ولو نجحت فسورية أكدت بأنها لن تتخلى عن إيران أو حماس أو حزب الله وهذا الكلام جاء على لسان القائد بشار الأسد حماه الله
ثم إن حزب البعث ليس مندثرا والقومية العربية تجري في عروقنا نحن السوريين
وبالنسبة لتقبيل اليد الإسرائيلية فأنا أقول لك خسئت أيها الحقير

يبدو أن هنالك مشكلة في عقولكم - عافاكم الله
بالنسبة للحرب الإيرانية العراقية ووقوف سورية إلى جانب إيران أريد أن أوضح لك بأن سورية لم تقف مع إيران حكومة وحسب بل وشعبا
أن تقل لي أن سورية كان يجب أن تقف إلى جانب العرب فهذا تعصب لأن سورية وقفت إلى جانب الحق لأن صدام لم يكن سبب حربه ضد إيران مبررا

ما رأيكم يا شباب بهذا الرد ....

الوقوف مع العرب يعتبر تعصبــًــا

لـــكـــــان ليش عاملين لنا ضجه وصيحه والقوميه العربيه والخندق العربي اذا الدعوه تعصب

شو هالنفاق خيوو ؟

خلاص حبيبي

نحن نرى ايضًا ان النظام السوري البعثي المتهالك الآيل للسقوط نراه يعيث في لبنان فسادًا

وفي العراق قتلاً مشاطرتــًــــا مع الايرانيين .

فيجب ان نقف مع الشعب اللبناني والعراقي ضد التحالف البعثي السوري المتهالك مع ايران .

اذا مابدك تعصب لـكان ليش خارم لنا ودانا بصياحك ولازم نكون في صف القياده السوريه

حاجي بآآآآآآآ ..

فأنا أقول لك خسئت أيها الحقير

للأسف لم اتوقع ان تكون بهذا الانحدار .

لا اجد ردًا سوى قول الشاعر : -

يخاطبني السفيه بكل قبح ٍ @@@ فـأكره ان اكون له مجيبــا

يزيد سفــاهةً وأزيد حـُــلمًا @@@ كعود ٍ زادهُ الاحراق طيــبـــا

من اجل مساعده
انتم الان مكمن الضعف في العام العربي وجعلتكم اسرائيل اضحوكه لان نظامكم اضعف من ان يرض
الله يسطر على العسكريه العربيه منكم

أولا نحن لسنا صفويين
ثانيا نحن لسنا بحاجة لمساعدة أحد
أنت من أدخل لبنان في الموضوع أيها العبقري يا من يدعي أنه عربي وهو ليس عربيا إلا بالهوية
ألست من أدخل لبنان في الموضوع ألست من يتكلم عن المقاومة الشريفة الباسلة
ثالثا نحن لسنا مكمن ضعف نحن مكمن القوة والشجاعة بشهادة النبي محمد صلى الله عليه وسلم اذهب وابحث عن الأحاديث النبوية التي تتكلم عن فضل الشام وشجاعة أهلها وحبهم للخير
يكفي بأن الله جل وعلا أقسم قائلا جل من قائل : (والتين) والمقصود بالتين بلاد الشام وهي الآن سورية لأنها الدولة الوحيدة في بلاد الشام التي تزرع التين
رابعا نظامنا ليس ضعيفا وأكبر دليل هو ما نشاهده الآن من وفود أوروبية قادمة إلى سورية
ومنذ أن حدث الانفتاح الفرنسي سورية استقبلت 35 سفير من دول عربية وأوروبية
خامسا إسرائيل لم تجعلنا أضحوكة وإن كان كذلك فأعطني دليلا واحدا على ذلك
ثم الآن زاد إقتناعي بأنك لست عربي يعني أنا لا أفهم كتابتك ما معنى (وكاعادتكم كل هزائمكم السبب العرب قليلي العروبة) وما معنى (الله يسطر) وما معنى (العسكريه العربيه)

سادسا تتحدث بكل جرأة وتقول (هزائمكم) ما شاء الله عليك نحن لدينا هزائم تكبدناها لأننا لم نفرط بكرامتنا وبعروبتنا ومع أن لدينا هزائم فإن لدينا انتصارات يكفي بأنه لولا حرب ال73 لما تجرأ أي عربي أي يرفع صوته ولخجل كل العرب من أنهم عرب
أساسا أنت تقول (هزائمكم) وكأن تاريخكم مليء بالانتصارات لا والله إنه فارغ من الانتصارات بل إنه بؤرة للدسائس والمؤامرات والمكائد والذل[/QUOTE

والله عار عليكم يا سورين ان تتفاخرو بانكم وقفتم مع الصفوين ضد العراق البطل والامه العربيه جمعاء
فلولا العراق وجيشه البطل في حرب 73 لكانت اسرائيل احتلت دمشق
اعتقد ان الكلام مع امثالك لن يرجع علينا الا بالصداع
الله يحمي الامه العربيه من الصهاينه الاسرائيلين والصفوين ومن يتحالف معهم]

التعديل الأخير:
الشعب السوري العربي لا يمثله حكومه البعث الخاويه على عروشها .

لو لا عقلانيه الشعب السوري والمعارضه السوريه لفعلت ببشار كما فعلت المعارضه العراقيه بصدام .

ولكن الشعب السوري والمعارضه السوريه اكثر نضجــًــا من حكام البعث .

فلا تريد توريط البلاد ... عل وعسى ان يصلح حال النظام .

والله عار عليكم يا سورين ان تتفاخرو بانكم وقفتم مع الصفوين ضد العراق البطل والامه العربيه جمعاء
فلولا العراق وجيشه البطل في حرب 73 لكانت اسرائيل احتلت دمشق
ا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى