بعض افراد الجيش النازي من المسلمين

لواء طبيب

صقور الدفاع
إنضم
3 أبريل 2010
المشاركات
2,870
التفاعل
227 0 0

33773.gif


أدولف هتلر 20 ابريل 1889 إلى 30 ابريل 1945) - بالألمانية: Adolf Hitler). قائد حزب العمال الوطني الاشتراكي وزعيم ألمانيا النازية من الفترة 1933 إلى 1945. في الفترة المذكورة، كان يشغل منصب "مستشار ألمانيا"، ورئيس الحكومة و الدولة. كان هتلر خطيبا مفوّها و ذا جاذبية وحضور شخصي قويين. ويوصف الرجل كأحد الشخصيات الأكثر تأثيراً في القرن العشرين ويعزى له الفضل في انتشال ألمانيا من ديون الحرب العالمية الأولى وتشييد الآلة العسكرية الألمانية التي قهرت أوروبا. فقادت سياسة هتلر التوسعية العالم إلى الحرب العالمية الثانية ودمار أوروبا بعد ان أشعل فتيلها بغزوه لبولندا. وبسقوط العاصمة برلين في نهاية الحرب العالمية الثانية، أقدم هتلر على الانتحار و عشيقته ايفا براون في ملجأهم المحصن بـ برلين بينما كانت برلين غارقة في بحر من الخراب والدمار.
بالبدايه

هتلر,رجل وطني ,رجل عظيم ,لم تنجب ولن تجنب المانيا مثله شوهت صورته كثيرا,وكما شوهت صورة صدام حسين ,ونسبت له اقاويل لم يقلها بخصوص العرب والمسلمين,ومصدرها الحركه الصهيونيه.
فهو الاوربي الوحيد الذي استقبل مفتي فلسطين الحسيني اثناء الانتداب البريطني وعصابات الصهيونيه,ولهم صور تجمعهم .
ووعده بتقديم الدعم وطلب منه ارسال مقاتلين فلسطيين ليبداء في تدريبهم,بل انه استشهد بكلمات في بعض خطبه عن مقاومة فلسطين في عهد عز الدين القسام قبل نكبة 48م.
ولكن هتلر هزم وجيشه بالحرب وانتحر سنة 45م قبل ان يفي بوعده.كما ان هتلر كان يدعم تركيا بالسلاح وبعض الدول الاسلاميه لمواجهة بريطانيا وحلفاءها.
هتلر اكتشف خبثهم من وقت مبكر وله مقوله شهيره بمعنى انه باستطاعته القضاء عليهم كلهم ولكن ابقى جزء منهم ليعرف العالم ضررهم,انا احترم ذلك الرجل واول قراءه سياسيه لي كانت عن هتلر والرايخ الثالث.




امين الحسيني مفتي فلسطين وهتلر


bf1ec7405aa6dc740556d66ed7734fc1_lm.jpg





الجنود المسلمين بجيش هتلر سنة 1943م
يؤدون الصلاه.


3-Moslems-praying_jpg_jpg_jpg.jpg



الشيخ امين الحسيني مفتي فلسطين مع احد جنود جيش هتلر من مسلمي البانيا




4-Husseini-nazi_jpg_jpg_jpg.jpg


صورة المفتي يعلقها جندي بسلاح الجو النازي
han10.jpg



استعراض عسكري من جيش هتلر لتحية الحسيني رحمه الله


troops_jpg_jpg_jpg.jpg


درس توعي ديني للجنود المسلمين بجيش هتلر المسلم .

wol_error.gif
هذه الصورة مصغرة ، اضغط على الشريط لمشاهدتها بحجمها الاصلي وهو 691x517 ، الحجم 52 كيلوبايت .
68858840.jpg




 
رد: بعض افراد الجيش النازي من المسلمين

صدقني اخي دكتور لواء انا شاهدت البرنامج الوثائقي على قناة الجزيرة ارشيفهم وتاريخنا فليس هناك حلقات اسعدت باعادة تفرجها مثل حلقات الملف الفلسطيني وعلاقته مع الالمان موضوعك هذا ذكرني بتلك الحلقات المفيدة والغنية بارك الله فيك
 
رد: بعض افراد الجيش النازي من المسلمين

بلفعل أخى الكريم فطوال عمرى أحترم هذا الرجل ولكن علينا أن ندرك أنه لم يفعل هذا محبة فى الإسلام أو العرب لكنه كان يبحث عن اعداء أعدائه وكما يقول المثل الشعبى المصرى " عدو عدوى صديقى حتى ينتهى صراعى "

تحياتى ويحيا ابناء الجزائر الكرام رغم أى محاولة للوقيعة بين مصر والجزائر
اخوة وأشقاء للأبد إن شاء الله
تحياتى وتقديرى
 
رد: بعض افراد الجيش النازي من المسلمين

أخوي هتلر رجل غير محترم لأانه لم يستطع أن يوجه طاقاته في الاتجاه الصحيح أو على الأقل غير الظالم .

و أنا ضد فكرة أنه لازم نحترمه لأانه كان متعاطف ويانا ، يا أخي ما نتشرف من قام بحروب و قتل أكثر من 70 مليون عسكري و مدني لا ذنب لهم .. يعني مدري كيف الحين هو عايش في قبره 70 مليون إنسان راح يشتكون عليه يوم القيامة تخيل الوضع
 
رد: بعض افراد الجيش النازي من المسلمين

استغرب هذا الحماس غير المبرر لإشتراك بعض المسلمين في الجيش النازي؟! وللمعلومية اغلب المسلمين الذين انظموا للجيش الألماني في الحرب العالمية الثانية كانوا من البوشناق وذلك ليس حباً في النازية بقدر ماهو رغبة بالحصول على استقلالهم في البوسنة وتخلصهم من سيطرة الصرب السلاف المتعاطفين مع الروس ، ربما يحق للبوشناق التعاطف مع الألمان والقتال معهم ولكن لا يحق لنا كعرب ان نتعاطف مع كلاب النازية الحقراء فلولا انتصار السوفييت في هذه الحرب لكنا مجرد عبيد للعرق الألماني الذي يدعي تفوقه على باقي الأعراق ، فإذا كان النازيون اعتبروا الروس انصاف بشر رغم ان الروس امة صناعية متقدمة فكيف كان ينظر لنا النازيون حينها ؟!!!! وللمعلومية النازيون قسموا العالم لثلاثة اقسام أمة مسيطرة وهم الجرمان والعرق الأبيض النقي وأمة عبيد من بعض الشعوب شبه المتحظرة وأمة يجب افنائها كاليهود والغجر ومن يدخل في سياقهم ، والعرب بكل الأحوال إما نكون عبيد للجرمان أو نباد كاليهود فنحن لا تجري في عروقنا دماء جرمانية !!!! .
أما قصة امين الحسيني مع هتلر والنازية فقد ضيع آماله على وهم ونسي الحسيني ان من اهم اسباب ازدياد هجرة اليهود إلى فلسطين هي خوفهم من آلة القمع النازية وقد سهل ذلك كثيراً في قيام اسرائيل فقد أصبح هدف كل يهودي في العالم هو قيام دولة تحميه في فلسطين ! والضحية طبعاً نحن العرب ، وقد القى تعاطف الحسيني والعرب مع النازيون ظلال من الريبة والشك والغيظ في قلوب السوفييت وسهل هذا في اعتراف موسكو بإسرائيل وتعاطفها معها ولو لفترة قليلة ، انها الحسابات الخاطئة والعاطفة العمياء التي تجرنا دائماً للهزيمة .
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى