فيديو جديد من تصميمي للقوات المسلحة الأردنية - حصريا للمنتدى

x-men 2

صقور الدفاع
التفاعل
91 0 0
تحية طيبة للجميع

ملاحظة ( الاخوة الكرام يمنع نقل الموضوع لاي منتدى او وقع اخر الا بوضع اسمي x-men 2 كصاحب للموضوع ووضع الرابط الاصلي للموضوع ))

اليوم انتهيت من فيديو جديد قمت بتصميمه للجيش الاردني يظهر وحدات مختلفة من الجيش الاردني سلاح المشاة والدبابات والمدفعية وسلاح الجو والقوات الخاصة بالاضافة الى لقطات من افراد كتيبة الامن العسكري الاردني , الاغنية جميلة جدا التي اخترتها بعنوان حيو الجيش للمغني الاردني حسين السلمان وهي اغنية وطنية جميلة و واخذ الفيديو مني وقت من ناحية المونتاج لاختيار وتجميع اللقطات المناسبة على حسب كلمات الاغنية او على حسب الموسيقى بالفيديو وفي النهاية اخواني لا تنسو التقييم :p30[1]: وردودكم ورايكم الذي يهمني :p30[1]:ومشاهدة ممتعة والفيديو المرفق بالاسفل

وتقبلو كل الاحترام والتقدي
ر

التعديل الأخير:
رد: فيديو جديد من تصميمي للقوات المسلحة الأردنية - حصريا للمنتدى

مبدع اخى x-men 2 وفديو جميل واحلى تقيم وبالتوفيق للاردن الشقيق

يسلموا ايديك يا ابراهيم

والله رهيب الفيديو

تحياتي لك

مبدع اخى x-men 2 وفديو جميل واحلى تقيم وبالتوفيق للاردن الشقيق

اهلا اخي حسام ومنور الموضوع وانا سعيد بان الفيديو قد نال اعجابك وشكرا لك على المرور وردك الجميل واشكرك على التقييم وتقبل تحياتي واحترامي اخي العزيز

صحيح نسيت

احلا تقييم

يسلموا ايديك يا ابراهيم

والله رهيب الفيديو

تحياتي لك

اهلا اخي معتصم ومشكور على مرورك الكريم وردك الجميل وانا سعيد بان الفيديو قد نال اعجابك وتقبل تحياتي واحترامي اخي معتصم وشكرررا على التقييم

رهيييييييييييييييب تسلم ايدك يا نشمي بالفعل فيديو جميل والاغنيه جميله شكرا

جامد اخر حاجة

رهيييييييييييييييب تسلم ايدك يا نشمي بالفعل فيديو جميل والاغنيه جميله شكرا

اهلا اخي حمزة وشكرا لك على مرورك الكريم وردك الجميل وانا سعيد بان الفيديو قد نال اعجابك وتقبل كل تحياتي واحترامي اخي العزيز

جامد اخر حاجة

اهلا اخي الكريم The Egyptian Sniper واشكرك على مرورك وردك الكريم وانا سعيد بان الفيديو قد نال اعجابك وتقبل تحياتي واحترامي اخي الكريم

يعطيك العافيه ويزيد مقامك يا رب
جهد تشكر عليه وفيديو معبر جدا ويدل على قدره الاردن العسكريه .........

يعطيك العافيه ويزيد مقامك يا رب
جهد تشكر عليه وفيديو معبر جدا ويدل على قدره الاردن العسكريه .........

مشكوور اخي محمد على مرورك وردك الجميل وشكراا على متابعتك للفيديو وانا سعيد بان الفيديو قد نال اعجابك وتقبل تحياتي واحترامي اخي العزيز :ANSmile04[1]::ANSmile04[1]:

بارك الله فيك اخي x-men 2 علي الفيديو وجميل جداً اخي الكريم , اعجبتني الاغنية خخخخ اكثر من المشاهد الداخلية للفيديو بصراحه حلوه والسبب ان اغلب مشاهد الفيديو هي لعروض سابقة ..........
وبصراحه نحن متعطشين لعروض جديدة للقوات المسلحة الاردنية لكن هذا لا يعني ان المشاهد الداخلية ليست جيده <-- يشين (الفلسفه -φιλοσοφία) الزائدة اقول قيم وانت ساكت خخخخخخ

بارك الله فيك اخي x-men 2 علي الفيديو وجميل جداً اخي الكريم , اعجبتني الاغنية خخخخ اكثر من المشاهد الداخلية للفيديو بصراحه حلوه والسبب ان اغلب مشاهد الفيديو هي لعروض سابقة ..........
وبصراحه نحن متعطشين لعروض جديدة للقوات المسلحة الاردنية لكن هذا لا يعني ان المشاهد الداخلية ليست جيده <-- يشين (الفلسفه -φιλοσοφία) الزائدة اقول قيم وانت ساكت خخخخخخ

اهلا اخي نبيل واسعدني وجودك في الموضوع انا سعيد بان الفيديو قد نال اعجابك واتفق معك اخي العزيز الاغنية جدا جميلة :a020[2]::a020[2]:والمشاهد ينشد لها اكثر من الفيديو === انا نفس الشي تقريبا :ANSmile04[1]::ANSmile04[1]:

والله معك حق نتمنى ان نرى عروض جديدة للجيش الاردني او فيديوهات جديدة ايضا ومشكووووور عل التقييم اخي العزيز :p30[1]::p30[1]: وتقبل تحياتي واحترامي واشكرك على ردك الجميل ومرورك الكريم

شكرا جدا على الفيديو وخالصى تحياتى للأردن الشقيق

عودة
أعلى