ضع صور للاسلحة المفضلة لديك

algarbi

عضو مميز
إنضم
4 مارس 2008
المشاركات
1,579
التفاعلات
1,122 3
أكاد أجزم أننا في هذا المنتدى كلنا نحب السلاح ..​

خصوصا اننا فى منتدى عسكرى​

ولذلك .. أدعود أن تضع لنا صور لاسلحتك المفضلة .... كي نشاهده و (نكحّل عيونّا فيه) ..

سانتظر بعض المشاركات ثم ساضع صوري لسلاحي المفضل​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

a_aziz

عضو
إنضم
23 ديسمبر 2007
المشاركات
9,661
التفاعلات
262
سلاحي المفضل واجمل ما مسكت يداي ات
منى ان تنال اعجابكم
 

معلم 

لا إله الا الله
صقور الدفاع
إنضم
4 أكتوبر 2007
المشاركات
4,342
التفاعلات
3,854 3
فكرة جميلة جدا اخي عربي
الف شكر
بسم الله نبدأ

المسدس المفضل :
المسدس الايطالي من عيار 9 ملم bretta





الرشيشات SMG :
رشاش شركة هيكر آند كوخ ( الالمانية ) العريق و المنتشر في جميع ارجاء العالم
MP5 ، يكثر استعماله بين وحدات الامن الداخلي و وحدات القوات الخاصة بالجيش ( و من اشهر تلك الوحدات الـ SAS البريطانية و الـ Navy SEALs الامريكية )


صور للرشاش مع جنود الـ SAS


البندقية الرشاشة المفضلة :
M4 الامريكية ( الغنية عن التعريف !!!! )


 

الزعيم

اسم على مسمى
صقور الدفاع
إنضم
20 يوليو 2012
المشاركات
9,087
التفاعلات
365 1
هذا هو سلاحي المفضل بدون منازع
 
إنضم
21 مارس 2008
المشاركات
82
التفاعلات
1


هذا سلاحي المفضل
والله يخلي الشرطه
ماسمعة المثل الي يقول الشرطه بي خدمة الشعب
 

algarbi

عضو مميز
إنضم
4 مارس 2008
المشاركات
1,579
التفاعلات
1,122 3
الف شكر على الردود الجميلة

اخى عزيز الصورة لم تظهر

اخى معلم مسدس بريتا 9ملم لايعلى علية من افضل المسدسات فى العالم والام بى 5 ممتاز


الزعيم الكلاشنكوف من افضل الاسلحة فى العالم اجمع والااعتقد ان فية سلاح يتفوق علية

F22 ا M16 سلاح جديد لكن الكلاشنكوف لايعلى علية (القلب ومايعشق)

بالنسبة لى سلاحى المفضل هو عيار 7.65 اسبانى



مصرح من قبل وزارة الداخلية السعودية

وننتظر بقية الاعضاء
 

معلم 

لا إله الا الله
صقور الدفاع
إنضم
4 أكتوبر 2007
المشاركات
4,342
التفاعلات
3,854 3


هذا سلاحي المفضل
والله يخلي الشرطه
ماسمعة المثل الي يقول الشرطه بي خدمة الشعب
اكيد القران و الايمان السلاح المفضل لكل المؤمنين و المسلمين !
الاخ عربي قصد عن وضع صورة للاسلحة المفضلة لديك ( لجمال شكلها او موصافاتها او حتى لانك تملك مثلها ) !
ها اخي فتى الجبال ما هو سلاحك المفضل ؟! اكيد سيكون سلاح جميل جدا
 

AKS74U

عضو
إنضم
17 مايو 2008
المشاركات
10
يعطيك العافية على الموضوع
شكرا شكرا شكراشكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا
شكرا​
 

kla$h&kuwaiti

عضو مميز
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
543
التفاعلات
16
المسدس المفضل :
المسدس الايطالي من عيار 9 ملم bretta





اخوي الملعم هذا مسدس توروس بي99 وهو تقليد برازيلي من البريتا وفي فرق بالشكل بينه وبين البريتا
 

kla$h&kuwaiti

عضو مميز
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
543
التفاعلات
16
ولو يا الزعيم حاط سلاح لعبه


هذا هو سلاحي المفضل بدون منازع

__________________


هذا ليس سلاح حقيقي بل سلاح لعبه
 

kla$h&kuwaiti

عضو مميز
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
543
التفاعلات
16
بالنسبة لى سلاحى المفضل هو عيار 7.65 اسبانى


هذه الصورة تم اعادة تحجيمها اضغط على الشريط الاصفر للحصول على الحجم الاصلي حجم الصورة الاصلي هو 1600x1200 ومساحتها 325 كيلو بايت


مصرح من قبل وزارة الداخلية السعودية

وننتظر بقية الاعضاء


يا العربي تكفى انا كم مرة اقولها للناس وبالخليج خاصه هذا ارجنتيني مهو اسباني
 

kla$h&kuwaiti

عضو مميز
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
543
التفاعلات
16
وانا اعتذر لصاحب الموضوع لمداخلاتي بس انا عملت هذا الشي للمعرفه فقط والتصليح



وسلاحي المفضل هو

ak74m
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى