الشركات البرازيلية و المسابقة الجزائرية

KRATOS

عضو
التفاعل
62 0 0
لقد عقدت المؤسستان ATECH و NORBERTO ODEBRECHT شراكة فيما بينهما لتمثيل البرازيل في المسابقة التي اطلقتها السلطات الجزائرية لانشاء مركب ضخم للابحاث و تطوير الاسلحة مع مرافق و مختبرات لانتاج انظمة عسكرية متنوعة و معاهد لتدريب التقنيين بقيمة لن تقل عن 1.5 مليار دولار امريكي
ATECH الناشطة في مجال الطيران و الدفاع و الطاقة و الاتصالات السلكية و اللاسلكية ستكون مسؤولة عن المختبرات وتطويرها اضافة الى المعدات و عملية تجميعها فيما ستتولى ODEBRECHT تلبية طلب المسابقة من ناحية عملية البناء و الانشاء
صرح السيد Mark joseph Mahler مدير المشروع المشترك ان المؤسسات البرازيلية تولي اهتماما كبيرا للجزائر و اعتبر ان المسابقة المطروحة تنافسية للغاية و انه في حال فوز البرازيليين بها فانهم سيقومون بانشاء مركب مشابه للقيادة العامة لتكنولوجيا الفضاء الجوي البرازيلية CTA

المصدر : مجلة الدفاع و التكنولوجيا البرازيلية :

رد: الشركات البرازيلية و المسابقة الجزائرية

لو تم تنفيذ المشروع سيعتبر قفزة نوعية في مجال نقل التكنولوجيا

الأخ كراتوس من الناس المحترمة التى إفتقدناها لما غابت

الأخ كراتوس من الناس المحترمة التى إفتقدناها لما غابت

أنا متأكد أنه لا يزال بيننا لكنه يأبى الظهور

خطوة رائعة
لكن يا اخي كراتوس هل لديك معلومات عن ما اذا كانت هناك شركات اخرى غير برازيلية تسدخل المسابقة ايضا

خطوة رائعة
لكن يا اخي كراتوس هل لديك معلومات عن ما اذا كانت هناك شركات اخرى غير برازيلية تسدخل المسابقة ايضا

لاصعبة

بس بجد لو أورن طلع كراتوس حزعل جامد :0126[1]:

فعلا مفتقدين الاخ كراتوس
دايما بيجيب اخبار حلوه عن مصر

+يا ريت احد الاخوه الجزائريين يعمل موضوع عن البرنامج الصاروخي الجزائري

مبروك مقدما

فعلا مفتقدين الاخ كراتوس
دايما بيجيب اخبار حلوه عن مصر

+يا ريت احد الاخوه الجزائريين يعمل موضوع عن البرنامج الصاروخي الجزائري

مع الاسف اخي العزيز هذا غير ممكن ان لم اقل مستحيلا لانه لا يوجد شيئ من هذا القبيل و كل ما قيل مجرد اشاعات حول امتلاك الجزائر لصواريخ نودونج الكورية
----------------------------------------------------------------------------
من يبحث عن كراتوس فهو ينشط بمنتدى اخر - لا اقصد الساحات - و من يأتي به هنا حيا او ميتا سأمنحه 1.000.000 دولار هههههههه

بخصوص الموضوع فلا جديد للان و اعتقد ان الموضوع مؤجل حاليا لعدة اسباب منها الوضع الداخلي و الخارجي و المتغيرات الجيوسياسية في الفترة الراهنة

عودة
أعلى