هل تستطيع السعودية شراء سربين من f22 و 8 غواصات نووية امريكية لردع ايران؟!!!!!

رد: هل تستطيع السعودية شراء سربين من f22 و 8 غواصات نووية امريكية لردع ايران؟!!!!!

اخوانييييي ما الذي يحدث لكم
انا اتكلم عن الذين يقولون ان السعودية فازة في حرب عصابات خلال 3 اشهر فقط وامريكا مازلت تخوضها من السنين ..
وانا قلت لكم لماذا وما الفرق..
مادخل حرب الشيشان والروس والسعوديين المجاهدين في ذالك الوقت
بعدين اخي بسام من قال لك ان السعودين والعرب المجاهدين على طول ذهبو من بلدهم الى الحرب بدون تدريب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ليس صحيحا كلامك ..
كان هناك معسكر لتنظيم القاعدة او قاعدة تدريب للمجاهدين الجدد لتدريبهم على القتال بسلاح واليد والتخطيط في المعارك وفنون حرب العصابات والجبال
وهناك كان يوجد تدريب عظيم من اقوى التدريبات وهي التدريب النفسي وتجهيزه على القتال نفسيا وهذا عن طريق زرع الدين الاسلامي في قلبه والشجاعة وغيرته على اسلامه
فهمت اخي بسام
هاذي نقطة.
النقطة الثانية هل انا شككت في شجاعة الجندي السعودي؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا لا
اذا لماذا تقولني مالم اقل

رد: هل تستطيع السعودية شراء سربين من f22 و 8 غواصات نووية امريكية لردع ايران؟!!!!!

اليهود والصهاينة يعبدون الفلوس وبالفلوس تجيب كل الصناعات المتطورة للسعودية وفي تجار يعملون بالسوق السوداء ودول ممكن تكون وسيطه لشراء لجميع الاسلحة المتفوقة جدا بل ونقل وتوطين الصناعات الحربية المتطورة جدا لأرض الوطن!!!!!!!!!

ان شاءالله نشوف صواريخ وطائرات انتاج سعودي

السعودية عزيزة بفضل الله بدينها

السعودية عزيزة بفضل الله بقيادتها

السعودية عزيزة بفضل الله بشعبها العظيم

السعودية عزيزة بفضل الله بجنودها الشجعان الاوفياء

السعودية عزيزة بفضل الله بمكانتها بين الامم

ولن يضيرها باذن الله حقد حاقد أو بوق من أبواق الكذب والنفاق

تحياتي لكل عربي غيور على عروبته

ليس هناك داعي لتضخيم القوة الايرانية

هذا الموضوع ليس مكانه في الصفقات العسكريه بل قسم المواضيع العسكريه العامه.

نعم قادرة على شراء f22و8 غواصات

ايران لا تحتاج الى كل هذا لردعها

الله يهديك قول امين , سربين اف 22 رابتورز كافي لردع كوريا الشمالية ! اذ انها تحركات في السابق من قاعدة ديغو الي قاعدة كيدما في اليابان لردع كوريا الشمالية وتحقيق سيطرة جوية فوق حزام منطقة الباسفيك , امريكا لن تبيع اف 22 حاليا سوء لــــ السعودية اوبريطانيا او اسرائيل او اليابان وكل هذه الدول طلبت ذلك في السابق لكن احتمال البيع غير موكد حاليا حتى موعد اقترب دخول مقاتلات الجيل السادس والتي سيتم طرح اغلب تصميم تلك الاجيال بعد 3-5 اشهر من الان وبذلك ستفرج امريكا عن مقاتلات الجيل الخامس فور بدأ انتاج مقاتلات الجيل السادس ربما والتي ربما تدخل عام 2026 -2033

النقطة الثانية هل انا شككت في شجاعة الجندي السعودي؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا لا
اذا لماذا تقولني مالم اقل

ياخي والله ماقلت انك شككت في شجاعة الجندي السعودي ولا شي

وانا اسف وحقك علي اذا زليت بكلمه كذا والا كذا وفهمتها مني غلط

واسف مره ثانيه

اخوووي وشو مواصفات المقاتلات الي من الجيل السادس

إيران هي أقوى دولة في الشرق الأوسط
القدرات الصاروخية الايرانية أيضا أقوى من باكستان

ههههههههههه
اقوى دولة بالشرق الاوسط
جميع الاسلحة الايرانية اسلحه قديمة(خرده) وغير فعالة
ولكن كيف تقارن القوة السعودية بالقوة الايرانية والمملكة تمتلك اسلحة متطوره وفعالة وهي قادره على ضرب العمق الايراني بكل سهولة .
اما بخصوص الحوثيين فالمملكة تعاملت مع الحثاله الحوثية بنظام حرب العصبات وذلك بسبب التضاريس ولله الحمد المملكة لقنت الحوثيين ومن يدعمها درساً قاسياً لن ينسوه​

ياخي والله ماقلت انك شككت في شجاعة الجندي السعودي ولا شي

وانا اسف وحقك علي اذا زليت بكلمه كذا والا كذا وفهمتها مني غلط

واسف مره ثانيه
عادي وانا اخوك ماصار الى الخير وانا ماني زعلان ولا شي

والتي سيتم طرح اغلب تصميم تلك الاجيال بعد 3-5 اشهر من الان وبذلك ستفرج امريكا عن مقاتلات الجيل الخامس فور بدأ انتاج مقاتلات الجيل السادس ربما والتي ربما تدخل عام 2026 -2033

برامج الجيل الخامس لم تكتمل حتي لتختبر و علي اساسها يجري العمل علي الخطوط العريضه لمقاتلات الجيل السادس

هذه العمليه تاخذ وقت كبير اخي . عام 2033 يعتبر قريب جدا لها

اتفق مع أخي الغالي (إسلام) في رأيه وأقول ان كلام الملازم: (ssaa) كلام واقعي وهو في محله أيضاَ

فعلى السعودية الزيادة والتطوير المستمر في قدارتها الدفاعيه ليس فقط بل حتى الهجوميه وشراء منظومة اعتراض للصواريخ البالستيه متطورة والتطوير والتدريب المستمر لكافة وحدات الجيش لكبح التطور الايراني المستمر

أما عن الحديث أن قدرات إيران البالستيه قصيرة وبعيدة المدى تفوق قدرات باكستان فهذا كلام عاري عن الصحة تماماً

تحياتي لكم جميعاَ​

اخي شوف عندك ايران ترى قول بلا فعل مجرد كلام مجرد حرب نفسية

ايران تريد ان توهم الناس بان لديها القوة لتدمير اسرئيل ولاكن هي مهزومه من العقوبات الامريكية من الاساس

تقبلو مروري​

الصواريخ الايرانية ممكن شل حركتها من الاصل بواسطة الحرب الكترونية المتطورة اللي ممكن جدا السعودية تملكها
وكذلك بنصب مئات من بطاريات الباتريوت3 المتطورة ومئات من بطاريات s400 المتطورة
وبامتلاك السعودية لـ f22 تكون السعودية هي الاقوى على مستوى الشرق الاوسط

أخي ... مئات البطاريات من الاس-400 والباتريوت باك-3 قادرة على تغطية قارة آسيا بالكامل فلا أرى أي داعي لهذا العدد..

الله يهديك قول امين , سربين اف 22 رابتورز كافي لردع كوريا الشمالية ! اذ انها تحركات في السابق من قاعدة ديغو الي قاعدة كيدما في اليابان لردع كوريا الشمالية وتحقيق سيطرة جوية فوق حزام منطقة الباسفيك , امريكا لن تبيع اف 22 حاليا سوء لــــ السعودية اوبريطانيا او اسرائيل او اليابان وكل هذه الدول طلبت ذلك في السابق لكن احتمال البيع غير موكد حاليا حتى موعد اقترب دخول مقاتلات الجيل السادس والتي سيتم طرح اغلب تصميم تلك الاجيال بعد 3-5 اشهر من الان وبذلك ستفرج امريكا عن مقاتلات الجيل الخامس فور بدأ انتاج مقاتلات الجيل السادس ربما والتي ربما تدخل عام 2026 -2033

بالنسبة لكلامك أخي نبيل فكما قال الاخ محمد عام 2033م هو وقت قريب جداً ولا أظن بأن أميركا ستكون قد وصلت لنصف مشروع الجيل السادس عندها ..!! حقيقةً أعتقد بأن التكنلوجيا اللازمة لهكذا نوع من أسلحة لا تتوافر بعد لأميركا أو لغيرها ولن تكون متوافرة قبل 3 عقود على الاقل.

بالنسبة لكلامك أخي نبيل فكما قال الاخ محمد عام 2033م هو وقت قريب جداً ولا أظن بأن أميركا ستكون قد وصلت لنصف مشروع الجيل السادس عندها ..!! حقيقةً أعتقد بأن التكنلوجيا اللازمة لهكذا نوع من أسلحة لا تتوافر بعد لأميركا أو لغيرها ولن تكون متوافرة قبل 3 عقود على الاقل.

اغلب الاقاويل ان من مواصفات المقاتلات الجيل السادس تكون بلا طيار

مع قدره على تخفيض البصمه الراداريه

وسوف تكون منخفصة التكلفه بعكس الجيل الخامس

انا ارى من بعض الاخوان انهم يقولون ايران ايران يااخوان لن تقوم حرب بين العرب والايرانيين مجرد تضخيم اعلامي ايراني وهذا لصالح امريكا

لكي تسوق بضائعها من الأسلحه الى العرب وامريكا ركزت قواعدها في الخليج ليس لعيون العرب وانما حمايه اسرائيل من العرب

ولمصالحها واصلا اليهود والروافض وجهان لعمله واحده

اخوانى الاعزاء من الصعب بل من المستحيل ان تعطى امريكا غواصات لها لاى دولة ايا كانت ولو حتى اسرائيل الا تروا اسرائيل وغوصاتها ليست من امريكا ومن المستحيل ايضا ان تعطى المملكة الاف22 لان هذا يخل من التوازن العسكرى لاسرائيل ويجعله لصالح المملكة وهذا مالايرضاه احد

عودة
أعلى