فزورة ......

رد: فزورة ......

بما ان مدي القناصة اكبر بكثير من 320 متر حيث يبلغ 1000 متر او اكثر
سيقوم فردان من القناصة بقنص افراد البرج الرابع واخذ اماكنهم بأي طريقة (حبال او سلالم) واعادة تشغيل كشاف البرج وتتم هذه العمليه بأقصي سرعة ممكنه لضمان السريه
اتمني ان تكون الاجابة صحيحة

بما ان مدي القناصة اكبر بكثير من 320 متر حيث يبلغ 1000 متر او اكثر
سيقوم فردان من القناصة بقنص افراد البرج الرابع واخذ اماكنهم بأي طريقة (حبال او سلالم) واعادة تشغيل كشاف البرج وتتم هذه العمليه بأقصي سرعة ممكنه لضمان السريه
اتمني ان تكون الاجابة صحيحة
القنص من بعيد ثم الذهاب إلى البرج كل هذا يحتاج وقت وفي هذا الوقت حركة الكشاف متوقفة مما يثير القلق لدى البرج المقابل وعند إتصاله بهم عبر اللاسلكي ولم يجد الرد سيطلق صفارات الإنذار وبذلك تفشل العملية.

و على فكرة أنا عديته لوحدى من غير فرق و لا حبال ... ههههههه

قناصة .. صح و دراجونوف كمان ...

بس انت عايز دروس فى الرسم يا إسلام ... لو كنت رسمته بإيدك على ورق كان يبقى أجمل و بعدين صوره و لو بكاميرا الموبايل و ارفع

انا والتقني واخذ معي 3قناصين واخر يحمل قاذف قنابل يدوية

القناصين يتخلصون من الرقباء الموجودين في المدخل (القناصات مزودة بكواتم صوت)

حامل قاذف القنابل يقصف الابراج الواقعة في مداه لكن قبل ذلك يمكن قنص القائد اذا كانت نافذته مفتوحة عدا ذلك يمكن قصفها بالقنابل هكذا تبدا صافرات الانذار بالعمل ويصبح الجنود في حالة من القلق عندها احاول التخلص من الموجودين في البرج بالقنص -اذا كان يوجد احد فيه- واسيطر عليه (البرج القريب من مخزن السلاح)وهنا يبدا عمل القناصة بتغطية التقني وانا معه مرافق وادخل الخزنة ويتم الامر بنجاح ان شاء الله

هذا رايي الشخصي
إطلاق صفارات الإنذار من ضمن أسباب فشل العملية.:icon1366[1]::icon1366[1]:

طب إنت راجل محترف. سيب الغلابة اللي زينا يحاولو.
على فكرة أنا قفلت اللعبة دي.هههههههههههه:yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]:

قناصة .. صح و دراجونوف كمان ...

بس انت عايز دروس فى الرسم يا إسلام ... لو كنت رسمته بإيدك على ورق كان يبقى أجمل و بعدين صوره و لو بكاميرا الموبايل و ارفع
ده رسم كروكي يادكتور للتوضيح.

ماشى يا عم إسلام .. كل عيش .. هههههه

ماشى يا عم إسلام .. كل عيش .. هههههه
تعالى كل معايا ويبقى عيش حافهههههههههههههههههههههههه:yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]:

طب أنا هسهل الفزورة.
attachment.php

مدى الكشف للكشاف الموجود بالبرج 140 متر.
الجندي رقم واحد في الخريطة يبعد عن حافة المبنى بستة أمتار.
أريد حل الفزورة بالكطاليب السابقة وأنا على وعدي بالتقييم.

المرفقات

• M A 11.JPG
    M A 11.JPG
    68.6 KB · المشاهدات: 73

اذا كان مدي الكشف كما ذكرت 140 متر سنعود للفزورة الاولي من جديد

او جنود البرجين 2 و 3 ان يلاحظو ما سيحدث في البرج الرابع اثناء القنص والسيطرة علي البرج وسيكون حلي السابق سليم

ممكن تشرح أكثر شوية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاقتراح الاول
اذا كان مدي الرؤية للبرج 140 م كما ذكرت فيمكن للمجموعة التسلل من منتصف السور الخلفي دون رصدهم من جنود البرج كما في الفزورة الاولي

أنا وضعت عقبة, جعلت الجندي مختفي وراء السور فعند مقتل زملاؤه الثلاثة سيعى التسلل وستنطلق صفارات الإنذار.
وبذلك تفشل العملية.

لن يقتل زملائه الثلاثة
راجع الاجابة مرة ثانية هذه المرة لن نستخدم قناصة ولكن سنتسلل من منتصف السور بين البرجين 2 و 4
اما الجندي فيمكن التعامل معه بالسلاح الابيض

ياأخي الجندى مختفي وراء المبنى وزميله واضح لك فعند قتل زميله سيعى الأمر وسيطلق صفارات الإنذار.

والله يا اخ اسلام ليك عندى فزوره هى الصور مش باينه عندى ليه وعلى العموم انا بحب اجيب من الاخر اغراق صاروخى يخلص على المهجمين والمدافعين وتريح دماغك ياعم ....لوكانت الصوره هى الللى فى الاقتباس فدى اظنها من لعبةigi2 والمرحله دى عدتها كتيييير

عودة
أعلى