بدأت الحرب العالمية الثالثة

FISHER

صقور الدفاع
التفاعل
2,222 0 0
[FONT=&quot]بسم الله الرحمن الرحيم[/FONT]​
[FONT=&quot]أصدقائي الأعزاء طباعا انتم شاهدتم عنوان الموضوع وطبعا كما تعلمون هناك مثل يقال وهو المكتوب مبين من عنوانه[/FONT]​
[FONT=&quot]وبطبع انتم تسألون أنفسكم يا اللاهي هل هاذا حدث بالفعل ,في الحقيقة لم يحدث والله الحمد ولاكن في المستقبل من يدري![/FONT]​
[FONT=&quot]تسألون أنفسكم كيف ستكون الحرب العالمية الثالثة [/FONT]​
[FONT=&quot]هل هيا حرب تقليدية أم حرب تتراشق الدول العظمى صواريخها البالستية على بعضهم البعض ,أم سوف تكون على البحر أو الجو أو أو أو الخ؟[/FONT]​
[FONT=&quot]ولاكن المجتمع أو بل اصح العالم الغربي لهو وجهت نظر ويقول :ان الحرب سوف تأكل اليابس والأخضر وسوف يموت كل مايزحف على وجه الأرض وسوف تستخدم من الرصاصة حتى الصواريخ والطائرات وحتى العلماء سوف يتحاربون والبشر أيضا لحسم الحرب والخروج منتصر وسوف ينتهي عصر الإنسان والحضارة التي شيدها من ألاف السنين في طرفت عين وسوف تكون هذه الحرب هي أخر حرب يخوضها الإنسان في الكرة الأرضية أو سوف يأتي زمن يرجع الإنسان للوراء الآلاف السنين بسبب الحرب ليقاتل بسيف والرمح.[/FONT]​
[FONT=&quot]على العموم لا أريد الإطالة عليكم,أدعكم مع الفيديو [/FONT]​
[FONT=&quot]مشاهدة ممتعة أو دعونا نقول مشاهدة مرعبة[/FONT]

والان اخوتي واصدقائي ما رأيكم ؟؟
شيء مرعب بلفعل وحتى مجرد التفكير به يجعل جسدك يقشعر ندعو الله ان لاتحدث او تأتي هذه الايام.

اتمنى ان يكون الموضوع قد نال على اعجابكم ورضاكم
لاتنسو تقيمي اخواني بارك الله فيكم .
دمتم بخير اخوكم fisher:ANSmile04[1]:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: بدأت الحرب العالمية الثالثة

اخواني احب ان انوه,ان المقطع ظاهر لديكم اما الاخر او الثاني موجود على شكل رابط فقط اضغط عليه ومشاهدة ممتعة ولا تنسو ترك بعض التعليق للموضوع.

شكرا لك اخي على المقطع وتستاهل التقييم
المقطع الثاني تم انزاله في المنتدى سابقا لذا سوف اقوم بحذفه لعدم التكرار

مقطع رائع وعلى ما اعتقد ان الحرب العالميه الثالثه سوف تكون حرب دينيه بالكامل

أوافقك الرأي اخي حسام وستكون حرب السيوف و الرماح وستعلوا فيها كلمة الاسلام و المسلمين.

هذا الفيشر يتمختر يكتب قصص ويسترسل يجيب الخبر ويحلل ولك مني تقييم Express مستعجل

شو كيفني معك منهون وبالرايح ما عاد فينا نحكي معك غير بالشعر والقصيد
:a020[2]:

واو , الفيديو راائع ,, احلى تقييم ...

شكر خاص للاخوة الذين مرو على الموضوع وجعلو له نكهة خاصة في تعليقاتهم الفواحة من الورد والفل والياسمين وتقيمهم الكريم.

هذا الفيشر يتمختر يكتب قصص ويسترسل يجيب الخبر ويحلل ولك مني تقييم express مستعجل

شو كيفني معك منهون وبالرايح ما عاد فينا نحكي معك غير بالشعر والقصيد
:a020[2]:
اكتر من هيك اخي زيل مافيني اتحمل لك غمرتني بلطفك وحنانك لألي يسلملي ربك الي خلئك .

سوف تكون حربا ضروس بمعنى الكلمه ولكنى استبعد قيامها

اشكرك اخي فيشر

لكن اين المقطع الثاني ؟؟

المقطع الثاني اخي الكريم تم حذفه لعدم التكرار لوجوده مسبقا في المنتدى

عودة
أعلى