جديد القوات الجوية الجزائرية

التفاعل
161 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الكرام ونظرا لطلب العديد من الاخوة وضع الجديد المتعلق بالقوات الجوية الجزائرية
قررت ان اضع بين ايديكم هذا الجديد وبشكل جديد ايضا اتمنى ان ينال اعجابكم وان نكون عند حسن اعتقادكم بنا ياذن الله
الجديد نترككم تكتشفونه بانفسكم ونامل فقط ان ينال اعجابكم ويلبي طلاباتكم
:icon1366[1]:
رابط تحميل الملف

التعديل الأخير:
رد: جديد القوات الجوية الجزائرية

تشكر يا اسد

اهلا بالغالي كيف حالك اخي الكريم لقد طال غيابك ارجو ان تكون بصحة وعافية والف شكر على الدليل وكل التوفيق للاخوة الكرام.

يا اخي وجدته اكثره ديني وطبي من ان يكون عسكريا او يتكلم عن القوات الجوية الجزائرية

أنا مصرى وأقول للأخوة الجزائريين مزيداً من التقدم والتفوق وجزاكم الله خيراً

السلام عليكم
في الحقيقة اخواني هذه ليست مجلة عسكرية ولامخصصة للقوات الجوية وانا شخصيا اردتها متعددت المواضيع وموضوع القوات الجوية جاء لتلبية طلبات بعض الاخوة​

اخواني الكرام اتمنى فقط ان تكونو استفدتم منه واي استفسار او سؤال او حتى قترا ح نحن بعون الله في خدمتكم
اتمنى من كل شخص يحمل الكتا اب لايراسلنا على الايميل الموجود في المجلة لانه لدينا مشكل مع الشركة المستضيفة ولا يمكننا الولوج لهذا الايميل و ان تفعلو ذلك على الرسائل الخاصة ان اردتم طبعا​

السلام عليكم
في الحقيقة اخواني هذه ليست مجلة عسكرية ولامخصصة للقوات الجوية وانا شخصيا اردتها متعددت المواضيع وموضوع القوات الجوية جاء لتلبية طلبات بعض الاخوة​
ان كان الامر هكذا يا اخي فبالتوفيق ان شاء الله
ولا تنسى مواضيعك عن الاستخبارات الجزائرية فنحن نعتبرك موسوعة بالاضافة الى اعضاء اخرون في المنتدى

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي العزيز أسد جرجرة لو تتكرم و تحمله مرة أخرى لأني لم اجده في الرابط السابق الذي و ضعته
خالص شكري مقدما أخي العزيز
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عودة
أعلى