قوات العمليات الخاصة العراقية isof

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: قوات العمليات الخاصة العراقية isof

يا أخي انهم الوحيدون ولائهم للوطن فقط و ليس لأي طائفة او كيان او ديانة

أنا لا أدري عن وضعهم حاليا و لكن كان هناك علامات إستفهام عديدة على أداء مغاوير وزارة الداخلية أيام ما كان الوزير هو بيان جبر صولاغ و عمليات الخطف و الإغيتال التي كانت تتم بواسطة هذه القوات

أنا لا أدري عن وضعهم حاليا و لكن كان هناك علامات إستفهام عديدة على أداء مغاوير وزارة الداخلية أيام ما كان الوزير هو بيان جبر صولاغ و عمليات الخطف و الإغيتال التي كانت تتم بواسطة هذه القوات

المغاوير تتبع وزارة الداخليه وبالفعل كانت منضويه فيما يسمى بفرق الموت لكن هذه القوات تتبع لرئيس الوزراء لذلك فان قيامها بأي جرم يكون صعب الاكتشاف وليس مثل المغاوير

ان كنت يا صديقي منتسب الى هذه القوات .. فأني اقف لك احتراما واجلالا ولا ابالغ ابدا .. شاهدت وشاركت هذه الفرقة في عمليتين بالرغم كان دور وحدتي التامين الخارجي ( لواء التدخل السريع الثالث ق خ \ فرقة التدخل السريع الاولى \ الجيش العراقي )) كنتم مثال يحتذى به بارك الله بكم

شكراً لك اخي العزيز ايبو على الموضوع الجميل .... واشكرك على نفسك العراقي الوطني ... تحياتي لك ومن خلالك الى ابناء شعبنا العراقي من الكورد ...

:ANSmile04[1]:

انهم تابعين لوزارة الدفاع و لا ينتمون لأي جهة و لكن ما ذكرتهم انت و هو مغاوير وزارة الداخلية فانت محق و انا لا اثق بالشرطة العراقية و لا اي منسب عسكري في وزارة الداخلية

ان شاء الله يكون صحيح وهل نريد للعراق غير السلام والاستقرار

:ANSmile04[1]::ANSmile04[1]: شكرا جزيلا
ان كنت يا صديقي منتسب الى هذه القوات .. فأني اقف لك احتراما واجلالا ولا ابالغ ابدا .. شاهدت وشاركت هذه الفرقة في عمليتين بالرغم كان دور وحدتي التامين الخارجي ( لواء التدخل السريع الثالث ق خ \ فرقة التدخل السريع الاولى \ الجيش العراقي )) كنتم مثال يحتذى به بارك الله بكم

شكرا اخي و تحية عسكرية لك :a020[2]:

شكراً لك اخي العزيز ايبو على الموضوع الجميل .... واشكرك على نفسك العراقي الوطني ... تحياتي لك ومن خلالك الى ابناء شعبنا العراقي من الكورد ...

و شكرا لك أيضا و تحية الى كافة ابناء العراق من زاخو حتى البصرة

أخي صراحة موضوع رااااااااااائع و اتمنى للعراق الشقيق كل التوفيق لكن أخي عندي ملاحظة أرجو أن لاتبالغ في قضية الأفضل في العالم فنحن نقدر حبك لوطنك لكن أرجو أن لا يقودك هذا للمبالغة
ثم عندي سؤال
هل ممكن بعض هؤلاء الجنود تدربو في السعودية
سؤال آخر لماذا سميت بالفرقة القذرة ليه مثلا ماسموها الصاعقة أو فرقة الموت أو الفرقة المرعبة
مع تحياتي
مظلي 21

أخي صراحة موضوع رااااااااااائع و اتمنى للعراق الشقيق كل التوفيق لكن أخي عندي ملاحظة أرجو أن لاتبالغ في قضية الأفضل في العالم فنحن نقدر حبك لوطنك لكن أرجو أن لا يقودك هذا للمبالغة
ثم عندي سؤال
هل ممكن بعض هؤلاء الجنود تدربو في السعودية
سؤال آخر لماذا سميت بالفرقة القذرة ليه مثلا ماسموها الصاعقة أو فرقة الموت أو الفرقة المرعبة
مع تحياتي
مظلي 21
الفرقة القذرة هو تسمية الجيش الامريكي لانها اولا منذ ان نشأت كانت تحت قيادة الجيش الامريكي و الجنود كلهم اتو بها من المحكومين عليهم المجرمين من سجون اقليم كوردستان و بعد انضمها ابناء العراق و لاكن من ينضم اليها يجب ان ينسى الدين و هم يقتلون كل من يكون بمنطقة مهمتم و قامو بكارثة في ديالى عندما قتلو سكرتير المحافظ و قامو بتنظيف المنطقة كلها

موضوع جميل ومميز بالفعل
عاشت الأيادي أخي ايبوووو

الجيش العراقي السابق او الضباط السابقين قد تدربوا في صربيا
أرجو التصحيح من قبل الاخوة ادا كانت معلوماتي خاطئة وهل التدريب الصربي افضل من الامريكي ام ماذا

اريد ان اسئل للعلم فقط :

اين اسلحة الجيش السابق ؟؟؟

اين طائرات القوات الجوية السابقة ؟؟؟
اين 4 ملايين جندي عراقي بالجيش السابق ؟؟

ماهو مصير رواتب التقاعد لجنود الجيش السابق ؟؟

اين رابع اكبر جيش بالسابق ؟؟

اليس من شارك بتسليم العراق للمحتل هم من يتصارعون الان على حكم العراق ؟؟

ماهو شعورك وانت تعمل تحت امرة ضابط امريكي وانت تعلم انه محتل لبلدك ؟؟

اليس هم هولاء جيش العراق الحالي

اريد ان اسئل للعلم فقط :

اين اسلحة الجيش السابق ؟؟؟

اين طائرات القوات الجوية السابقة ؟؟؟
اين 4 ملايين جندي عراقي بالجيش السابق ؟؟

ماهو مصير رواتب التقاعد لجنود الجيش السابق ؟؟

اين رابع اكبر جيش بالسابق ؟؟

اليس من شارك بتسليم العراق للمحتل هم من يتصارعون الان على حكم العراق ؟؟

ماهو شعورك وانت تعمل تحت امرة ضابط امريكي وانت تعلم انه محتل لبلدك ؟؟

اليس هم هولاء جيش العراق الحالي

اسلحة الجيش السابق مثل الاسلحة الخفيفة كلها في الخدمة و الهاون و الصواريخ القصيرة المدى و بعض الالغام اخذها الجيش الاسلامي في العراق و استخدمها في عملياته طيلة ال 5 الماضية

و الطائرات دمرت كلها

المتقاعدين يستلمون رواتبهم بدون مشاكل

و رابع اكبر جيش يحاول ان يبني نفسه من جديد و وصل لمرحلة جيدة

و العراق الان ليس محتلا بعد الاتفاقية الامنية و حالها حال المانيا و اليابان و كوريا الجنوبية و اي بلد اخر لديها اتفاقية من هذا القبيل مع الولايات المتحدة

الفرقة القذرة هو تسمية الجيش الامريكي لانها اولا منذ ان نشأت كانت تحت قيادة الجيش الامريكي و الجنود كلهم اتو بها من المحكومين عليهم المجرمين من سجون اقليم كوردستان و بعد انضمها ابناء العراق و لاكن من ينضم اليها يجب ان ينسى الدين و هم يقتلون كل من يكون بمنطقة مهمتم و قامو بكارثة في ديالى عندما قتلو سكرتير المحافظ و قامو بتنظيف المنطقة كلها
من ينسى دينه لاخير فيه سواء عراقي او سعودي ... وتدريد منا ان ندعم هاذه القوه..

من ينسى دينه لاخير فيه سواء عراقي او سعودي ... وتدريد منا ان ندعم هاذه القوه..

كانت الفرقة القذرة هكذا و سبب تشكيلها كان من أجل محاربة حرب الطائفية الدينية في 2005 و الآن تم حلها و اندماجها مع الفرقة الذهبية و الحمدلله

مشكور على الموضوع الجميل وسلمت يمناكـ

بالعكس شكرا لك على المشاركة

حلي يجون للانبار و يصير خير
تحياتي ابن الانبار

سنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي للموت

اخي الكريم ابن الانبار ... الكثير من ابناء الانبار من البوعلوان والبو فهد والبوذياب والبوعلي الجاسم والعيثاويين والعيساويين و....ووووو .... هم من افراد ومقاتلي قيادة العمليات الخاصة والفرقة الذهبية .... هولاء اخوتك عراقيين ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى