فيديو يكشف المصباح الليزري وراء الظهور المزعوم للسيدة العذراء

الفاروق

عضو مميز
صقور الدفاع
التفاعل
125 0 0
منقـــــــــــــــــــــــــول

تكشفت فضيحة الظهور المزعوم للسيدة العذراء فوق بعض كنائس القاهرة، وتبين كذب كل ما قيل عن هذه المعجزة المزعومة من خلال افلام الفيديو التي تم التقاطها للترويج لهذا الظهور المزعوم.
كشفت أفلام الفيديو عن استخدام مصباح مضيء بأشعة الليزر تم وضعه فوق الكنائس، يطلق أشعة بيضاء متموجة علي فترات متقطعة، ويظهر المصباح كجسم نحاسي مضييء فور قطع الكهرباء عنه لمدة قصيرة قبل ان يعاد تشغيله مرة أخري.
ومع انتشار خبر الظهور منذ أيام فوق كنيسة الوراق، وأصبحت حديث الناس تمادي منظمو هذه اللعبة النارية والذين يبدو أنهم من قساوسة الكنيسة الارثوذكسية وكرروا اللعبة في مناطق أخري في شبرا وغيرها.
وصاحب تشغيل هذه اللعبة اطلاق الحمام الأبيض لاضفاء هالة من الابهار أمام جمهور من البسطاء الذي انساقوا وراء هذه الكذبة.

علي الرابط التالي فيلم فيديو تم بثه علي قناة أوربت يفضح هذه الكذبة المكشوفة التي لعبت ببعض العقول خلال الأسبوعين الماضيين:

وبالكشف عن هذه الفضيحة المدوية تجد الكنيسة الارثوذكسية نفسها في موقف لا تحسد عليه حيث تورط قادتها في الترويج لهذه التمثيلية لتحسين صورتها أمام رعاياها، ولاشغال الناس عن الخلافات التي تدور داخل الكاتدرائية، إلا ان اخطر ما تكشف عنه هذه الفضيحة مدي السذاجة التي تم التعامل بها مع الموضوع ومدي الاستهانة بعقول أبناء الشعب المصري .

رد: فيديو يكشف المصباح الليزري وراء الظهور المزعوم للسيدة العذراء

والله كنت عارف انو ليزر وبيشتغلو الناس لقو الناس لا يذهبون الى الكنيسه فقالو نشتغلهم على شان يجيبو تبرعات ؟

كذبة وضحة ..... يعنى هى العذراء لا تظهر غير فى مصر بس .......وكمان فوق الكنائس الأرثوزكسية بس

إستخفاف بالعقول... لا حول ولا قوة إلا بالله...

الكنيسة مفلسة يا جماعة ...وعلشان كده عاملة شويتين أونطة...
بس على السذج

الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة

التعديل الأخير:

ياعم نفض قال ايه شنودة بيدرس قرار تاكيد ظهور العدراء الله يرحمنا ويهديهم

هذه الحادثة تذكرني بما حدث ايام التسعينات بالجزائر عند بداية الارهاب في الجزائر.....عندها حاولت جبهة الانقاذ الاسلامية في الجزائر fis ان تظهر للشعب الجزائري انها تتحلى بدعم الالهي و ان قادتها هم قادة مختارين من عند الله تجب طاعتهم واتباعهم خصوصا بعد ما قام الجيش الجزائري بحلها والغاء نتائج الانتخاب التي كانت في صالحها عندها لجئة الجبهة الاسلامية الى خدعة ولعبة شيطانية من اجل كسب الجمهور الجزائري وقلبه ضد الجيش والدولة فقام مخطيطوها وقادتها الاذكياء اثناء احد اجتماعتهم التي كانت تقام في الشوارع باستعمال مصابيح الليزر الضوئية وكتابة عبارة لا اله الى الله محمد رسول الله مهمة الشعب الجزائري ان هذه العبارة الت يظهرت في السماء هي بماثبة علامة عن شرعية الجبهة شرعية النتخابات التي الغاها الجيش ويجب الثورة ضد الجيش والدولة وحمل السلاح ضدهم لانهم كفار والعلامة التي ظهرت في السماء هي اصدق دليل على ذالك........وفعلا تمكنت الجبهة الاسلامية للانقاذ انذاك من امتصاص عقول الاف الشباب الجزائري وتضليلهم بتلك الخدعة وغيرها من الوساوس التي لم يتعلمها حتى ابليس

لا حول ولا قوة إلا بالله.
الحمد لله على نعمة الإسلام.

ههههههههههههههههه , فضايح ورا فضايح ,
لا اعرف الناس دى ليس لها عقول لان ان تقوم بفعل ينقلب عليها ؟ هههههههههه
واخيرا اقول هارد لك ويمكن العلم يتطور ويخترعوا حاجه جديده فوق الكنايس برضه

ههههههههههههههههه , فضايح ورا فضايح ,
لا اعرف الناس دى ليس لها عقول لان ان تقوم بفعل ينقلب عليها ؟ هههههههههه
واخيرا اقول هارد لك ويمكن العلم يتطور ويخترعوا حاجه جديده فوق الكنايس برضه

لامش الكنائس فقط يا شمس حتى ائئمة المساجد عندنا كما كانوا يدعون فعلوها ....... وليس بالغريب ان تجد اشخاص اخرين سيفعلوها

لامش الكنائس فقط يا شمس حتى ائئمة المساجد عندنا كما كانوا يدعون فعلوها ....... وليس بالغريب ان تجد اشخاص اخرين سيفعلوها
كل على هواه اخى القيصر الجماعه اصحاب الموضوع الان فى الكنائس
والجماعه اللى عاملين نفسهم مسلمين فى المساجد
والجوافه بربع دولار واللى عاوز يشترى ! العجيب ان تجد عقول تصدق كل هذا
ربنا يهدينا ويصلح حالنا جميعا ويحمينا امين يا رب العالمين

لم اسمع قبل ان المساجد عملت كدة قبل كدة عندك دليل لو عندك ممكن توضحه لان لم اسمع قبل ذالك ان المساجد فعلت ذالك من قبل ؟

لم اسمع قبل ان المساجد عملت كدة قبل كدة عندك دليل لو عندك ممكن توضحه لان لم اسمع قبل ذالك ان المساجد فعلت ذالك من قبل ؟
هو حكى القصه يا حسام فى ردوده السابقه ,,,,,,,,,, يقصد الارهابيين مش المسلمين

هو حكى القصه يا حسام فى ردوده السابقه ,,,,,,,,,, يقصد الارهابيين مش المسلمين

انا بحسب يقصد بمصر حدث ذالك اسففففففففففففففففففففففف

واكيد كل المعجزات التي ادعوا ظهورها في الكنائس سابقا هي خداع وتحايل على عقول الناس البسطاء لجذب الانتباه

تسلم اخي الفاروق على الخبر

سبحانك اللهم وبحمدك
أشهد أن لا إله إلا أنت
أستغفرك
و
أتوب إليك

هذه الحادثة تذكرني بما حدث ايام التسعينات بالجزائر عند بداية الارهاب في الجزائر.....عندها حاولت جبهة الانقاذ الاسلامية في الجزائر fis ان تظهر للشعب الجزائري انها تتحلى بدعم الالهي و ان قادتها هم قادة مختارين من عند الله تجب طاعتهم واتباعهم خصوصا بعد ما قام الجيش الجزائري بحلها والغاء نتائج الانتخاب التي كانت في صالحها عندها لجئة الجبهة الاسلامية الى خدعة ولعبة شيطانية من اجل كسب الجمهور الجزائري وقلبه ضد الجيش والدولة فقام مخطيطوها وقادتها الاذكياء اثناء احد اجتماعتهم التي كانت تقام في الشوارع باستعمال مصابيح الليزر الضوئية وكتابة عبارة لا اله الى الله محمد رسول الله مهمة الشعب الجزائري ان هذه العبارة الت يظهرت في السماء هي بماثبة علامة عن شرعية الجبهة شرعية النتخابات التي الغاها الجيش ويجب الثورة ضد الجيش والدولة وحمل السلاح ضدهم لانهم كفار والعلامة التي ظهرت في السماء هي اصدق دليل على ذالك........وفعلا تمكنت الجبهة الاسلامية للانقاذ انذاك من امتصاص عقول الاف الشباب الجزائري وتضليلهم بتلك الخدعة وغيرها من الوساوس التي لم يتعلمها حتى ابليس

لك الشكر يا أخي العزيز...سمعت بالقصة حينها ...

لك الشكر على المرور

تصحيح وتوضيح فقط اخي القيصر
القصة وقعت في تجمع شعبي للحزب المحل في سنة 1991 في ملعب 5 جويلية الاولمبي وتم كتابة اسم الجلالة ملك الملك الله بالليزر حيث وقع انصار الحزب بين مغشي عليه ومن هوا مرتعب من الخوف لكن تم كشف اللعبة بعد ذالك

اه.....فعلا اخي عزيز حصلت في 5 جويي وعلى ما اعتقد بحضور على بلحاج ايضا ......انا كنت صغير حينها وذكرياتت عن تلك الفترة مضطربة .....شكرا على التصحيح اخي عزيز

اه.....فعلا اخي عزيز حصلت في 5 جويي وعلى ما اعتقد بحضور على بلحاج ايضا ......انا كنت صغير حينها وذكرياتت عن تلك الفترة مضطربة .....شكرا على التصحيح اخي عزيز
العفو اخي الزعيم عشت تلك المرحلة بكل احداثها وهناك الكثير من المعجزات التي ذكرها الحزب ان اردت زدتك لكن ليس في هذا الموضوع حتى لا نخرجه عن مساره :ANSmile04[1]:

عودة
أعلى