ماذا يصنع الروس في وقت فراغهم؟؟

ZIL

عضو
التفاعل
120 0 0
الجميع و خاصة نحن العرب يملك وقت فراغ ولكن فراغ عن فراغ يختلف و لا شيئ ياتي من الفراغ يبدا العرض للفراغ الروسي

مجموعة من الشباب يجلسون خلف اجهزة الكمبيوتر يعملون على شيئ ما غير مكترثين بما حولهم

يبدو انها عاصفة و المطر يتساقط في الخارج بغزارة و اضاع عليهم ساعة الفراغ الثمينة

فاضطروا لنشر الغسيل في الداخل!!

و بداو بتجهيز الزورق تحسبا للاسوا

و حتى الجد يساعد

و الجدة لن ترضى الجلوس و التفرج

يبدو ان الساعة اقتربت و هو مستعد للتجديف

يحاول ان يسبق العاصقة

ولكن مهلا !!!!!!!!!!!!!! لندقق قليلا في الصور

يبدو انني الوحيد الذي كان يعيش في الفراغ الذي سمح لمخيلتي ان تتصور ان طائرة من طراز ال YAK-130 يمكن ان ترى النور دون وجود اناس فكرت صممت فعملت بجهد فابدعت طائرة تتربع على عرش طائرات التدريب في العالم

ال YAK-130 لم تات من فراغ

التعديل الأخير:
رد: ماذا يصنع الروس في وقت فراغهم؟؟

ههههههه........موضوع رائع وعنوان رائع ......شكرا لك اخي زيل على هذه المواضيع الجميلة وننتظر المزيد .......ينقل الى قسم الصور....

موضوع جميل. وهذا فعلاً نتاج جهد وعرق وتصميم. لو إمتلكنا نحن العرب هذا الإصرار لأصبحنا أسياد العالم.
وشكراً على الموضوع أخي في الله.

ههههههه........موضوع رائع وعنوان رائع ......شكرا لك اخي زيل على هذه المواضيع الجميلة وننتظر المزيد .......ينقل الى قسم الصور....

مشكور اخي القيصر وضعته في قسم الطائرات حتى يتسنى لاكبر عدد من الاعضاء رؤيته و التعليق عليه ........اريد ان اخذ راي الجميع في السيناريو و الاخراج :a020[2]:فكما تعلم نحن في سورية ملوك الاخراج مع احترامنا للجميع

والله ملوك السيناريو والاخراج عن حق .........المهم اخي زيل انا وضعته في قسم الصور لان مكان الموضوع المناسب ليس الى .......اخي الزيل بما انك مهتم بالجانب التصويري عندي بعض الطلبيات التي اود مساعدتك فيها اذا امكن سارسلها لك على الخاص

قصة رائعة مش زي عندنا البطل في الاخر بيتجوز البطلة واحنا نقعد نعيط :0126[1]:

العرب يتسابقون على شاعر المليون وسوبر ستار المخنثين واكثر واحد يتحمل انو ما ياكل محشي ويخفض قنطار شحم خخخخخخخخخخخخخخ امة ........ الخ
الياك 130 مشروع روسي ايطالي وتعتبر من افضل طائرات التدريب كما انها طائرة دعم ممتازة

العرب يتسابقون على شاعر المليون وسوبر ستار المخنثين واكثر واحد يتحمل انو ما ياكل محشي ويخفض قنطار شحم خخخخخخخخخخخخخخ امة ........ الخ
الياك 130 مشروع روسي ايطالي وتعتبر من افضل طائرات التدريب كما انها طائرة دعم ممتازة

كلامك عين الصواب

اخ منكم يا شباب العرب والمسلمين انظرو الي الغرب انظرو الي غير المسلمين كيف يستغلون اوقات فراغهم

حقاُ حقاً موضوع جميل جداً وتستحق احلى تقييم.......

موضوع جميل. وهذا فعلاً نتاج جهد وعرق وتصميم. لو إمتلكنا نحن العرب هذا الإصرار لأصبحنا أسياد العالم.
وشكراً على الموضوع أخي في الله.

قصة رائعة مش زي عندنا البطل في الاخر بيتجوز البطلة واحنا نقعد نعيط :0126[1]:

حقاُ حقاً موضوع جميل جداً وتستحق احلى تقييم.......

مشكورين الجميع على المشاركات

موضوع أكثر من رائع والتعليق أفضل .,.,.,.,.,.,.

بارك الله فيك أخي زيل .........

كل الشكر والتقدير لك

بارك الله فيك موضوع ممتاز

ولكن إن فكرت في عمل المخطط فقط يحب أن ابحث عن مهندسي طيران ومهندسي فييزياء لعمل مثل هذه الأفكار وتحتاج إلى معدات كثيرة ليست في متناول العامة.

بارك الله فيك يا أخي
ولك مني أحلى تقييم

يمكننا فعل أفضل من هذا لو اجتمعنا
الحمد لله أقضي أوقات الفراغ بالصناعه

نحن افضل منهم لكن لانخبر احد كي لا نحسد :bleh[1]:

موضوع جميل جدا..........نسئل الله ان نطور من قدراتنا فهو على كل شيء قدير.........

موضوع رائع بارك الله فيك

عودة
أعلى