Su-35 تحلق في السماء الجزائرية قريبا

اخي ريد كراش هدا مصدر اخر يؤكد ان الجزائر تمتلك 159 ميغ 29
:rolleyes:
اخي انا اعلم جيدا كم عدد طائرات الميج 29 العاملة في الجزائر لكن كلامي مبني على ماي يتوفر على النت وانت لم تذكر اي مصدر .
لكن حتى الرقم المذكور غير دقيق أبدا وهو مضخم بشكل كبير .

هذا ليس مصدرا يا اخي, فهذا ليس بموقع عسكري متخصص, إنما موقع صحيفة او فقط موقع على الانترنت. و كثيرا ما نجد الصحفيون يخطؤون بالمسائل العسكرية

اخي انا اعلم جيدا كم عدد طائرات الميج 29 العاملة في الجزائر لكن كلامي مبني على ماي يتوفر على النت وانت لم تذكر اي مصدر .
لكن حتى الرقم المذكور غير دقيق أبدا وهو مضخم بشكل كبير .
هل انت قائد القوات الجوية حتى تقول لي انني اعلم عدد الميغ 29 العاملة
هذا ليس مصدرا يا اخي, فهذا ليس بموقع عسكري متخصص, إنما موقع صحيفة او فقط موقع على الانترنت. و كثيرا ما نجد الصحفيون يخطؤون بالمسائل العسكرية
طالبتم بمصدر و لقد اتيت اكتر من مصدر يؤكد وجود 159 ميغ 29 بالجزائر

لكنها صحيفة جزائرية وعندما تاتي بالاخبار ليس من فراغ بل من مصادر عسكرية موتوقة

لالالالالالا انا اتوقع ان الجزائريين كانول واضحييين وصارمين في المواصفات حتى لاتتكرر مشكلة الميغ29
والروس خافوا ان يخسروا حليف مهم مثل الجزائر
وحاول ارضائهم بشتى الطرق
الجزائر تضرب بيد من فولاذ في هذا المواضيع

انا اقول انا كلام ريدو حول العدد صحيح وهو قائد القوات الجوية ههههههههههههههههه

اخوتي مسالة عدد الاسلحة الحقيقية لاي دولة سرية لكن يجب ان نفكر بالمنطق بلد كالجزائر اكثر من مليونين كلمتر مربع يمتلك البترول والغاز يمتلك 34 ميغ هدا غير معقول لو كان هدا صحيح لكانت الدول الكبرى قد استولت على خيراتها ارجو من الاخوة الاعزاء العودة الى موضوع su35

مبروك والف مبروك لكل من الجزائر والمغرب العربي والعرب اجمع

:smile:: الله يفرحك ويفرح الامة الاسلامية:smile::

:yes: هذاموضوع صحيح لاني قراته بالجريدة:yes:

التعديل الأخير:
وحش السماء
قريبا سيحلق عاليا مدافعا عن التراب الوطني بشراسة
وباذن الله سيدمر كل مقاتلات اعدائنا

كنت اتمنى ان تدخل الخدمه في سلاح الجو السعودي بدل التايفون لان التايفون تصنعها عدة دول اوربه تقف مع اسرائيل في حالة مواجة السعوديه لاسرائيل مثل المانيا وبريطانيا ايطاليا

انا أحترم كثير الsu 35 , وأفضل su 47

عندى سؤال هل يعرف أحد كم عدد السخوى 47 الموجود لدى روسيا فى الخدمه؟

شككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككرا

سوخوي 35 مزودة برادار من نوع irbis-e مزودة بمحرك من نوع al-41f1 يسمح لها ببلوغ سرعة 2.25 ماخ
وسوخوي 30 مزودة برادار من نوع bars-30 مزودة بمحركمن نوعal-31fp يسمح لها ببلوغ سرعة 2 ماخ

عودة
أعلى