Su-35 تحلق في السماء الجزائرية قريبا

هي نفس النسخة الروسية اذا كنت مشتركا في موقع اسيج ممكن اعطيك رابطا عن نفس الموضوع
السلام عليكم

مبروك للاخوة..
السو-35 مقاتلة جبارة !
لكن ماذا عن النسخة التي سوف تسلم للجزائر هل هي نفس النسخة الروسية ؟!
حتى بالنسبة لمصدر الخبر ...يكون من الاحسن تعطينا مصدر مستقل يعني غير جزائري لتكتمل فرحتنا.

سلام

السوخوي-37 طائرة تجارب فقط أخي الايمان
المقال يتكلم عن اخر انتاجات سوخوي، ولو لاحظت مواقع الاخبار اثناء حادثة الميغ-29 فانها تكلمت عن عرض روسيا الميغ-35 أو السوخوي -35 كبديل والصحف الجزائرية الصادرة اليوم تؤكد خبر السوخوي-35 التي كان موقع أسيج اول من اشار اليها العام الماضي وللامانة العلمية فان الاخ اف-35 كان اول من أورد الخبر الا انه كان ضحية تكذيب باعتبار ان الطائرة لم تحصل عليها روسيا بعد فكيف تحصل عليها الجزائر؟
الا انه ولله الحمد فقد حصحص الحق وكان الاخ نبيل على حق والطائرة تدخل سلاحي جو البلدين في نفس الفترة تقريبا وهذا ما سيحصل مع السو-32 ايضا ان شاء الله تعالى.
المقال يشير الى تخلي سلاح الجو الجزائري نهائيا عن مقاتلات الميغ بمختلف اصنافها و الاعتماد كليا على عائلة الفلانكر وتحليلي الخاص ان هذا الامر صحيح ايضا فقد حصلت الجزائر على السو-30mkr والتي لم يحصل عليها اي سلاح جو في العالم بما في ذلك بلدها الاصلي وهي مخصصة للاستطلاع والحرب الالكترونية وبالتالي فستعوض الميغ -25 المتقادمة
أما الميغ 21 و 23 فقد خرجتا من الخدمة منذ زمن ولم تبق الا الميغ-29 المفترض انها تخضع للتطوير الى الفئة SMT هذه السنة واذا كان مصيرها مثل الميغ-23 فان سلاح الجو سيعتمد كليا على السو-30 و35 كمقاتلات تفوق جوي وعلى السو-24 والسو-32 كقادفات تكتيكية متعددة المهام
الله أكبر ولله الحمد
خبر بالغ الروعة للعرب والمسلمين جميعاً
وأرجو من الله عز وجل اتمامه .

*** ارجو من احد الاخوة ان يقدم لنا ترجمة كاملة للخبر حيث أننا لا نجيد اللغة الفرنسية بعكس اخوتنا فى دول المغرب العربى الشقيقة ... ولكننى لاحظت رغم ضعفى النسبى فى اللغة الفرنسية أن الخبر لا يوجد به الرقم 35 ولكن تم ذكر كلمة سوخوى فقط .

*** لى سؤال وهو :
ماذا عن حصول الجزائر على السوخوى-37 كما ذكر بعض الاخوة الجزائريين فى العام الماضى ؟؟؟!!!!!!!!!!!!

وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

السو-32 الذراع الطويلة

التعديل الأخير:
تبقى هناك الحاجة الى مقاتلات خفيفة للعمليات الاعتراضية التي لا تتطلب ادراج مقاتلات كبيرة كالسوخوي

المقاله لا تحتوى على لفظ سوخوى 35........... *********************......

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
السو 35 من أقوى المقاتلات في العالم أتمنى أن يكون الخبر صحيح .

المقاله لا تحتوى على لفظ سوخوى 35........... *********************** ......

اقرأ هذه المواضيع أولا

شكرا لك اخي ولاس على الخبر السعيد لكن اخي متى سيبدا التسليم و مادا عن الميغ35 التي طلبتها الجزائر في مكان الميغ29 س م ت .شكرا مسبقا

السلام عليكم .شكرا للاستاذ walas علي الخبر لكن لكن المصدر الدي اوردته يتيم .وفريد وضعيف جدا لا تتوفر الشروط الضرورية لا عتباره مصدرا .كما ان لا شئ رسمي .الشئ الرسمي و الاكيد هي الميغ 35 وليس السخوي 35 الفرق شاسع اعتقد ان الامر التبس علي صاحب المقال (اي مقال الجريدة الالكترونية )سيما ان غير مختص في الشان العسكري.وهي امور كثيرة الحدوث. شكرا لك والف تحية

اقرأ هذه المواضيع أولا

يا اخي العزيز ولاس لمذا تتعب نفسك في اثبات ما هوا حق من لم يصدق فهذا شانه
الخبر قرئته بعد عودة بوتفليقة من روسية بيومين او ثلاث في كل من جريدة الشروق والخبر والفجر وجميل جدا حتى تكون كقوة اضافية للطيران الحربي العربي

السلام عليكم .شكرا للاستاذ walas علي الخبر لكن لكن المصدر الدي اوردته يتيم .وفريد وضعيف جدا لا تتوفر الشروط الضرورية لا عتباره مصدرا .كما ان لا شئ رسمي .الشئ الرسمي و الاكيد هي الميغ 35 وليس السخوي 35 الفرق شاسع اعتقد ان الامر التبس علي صاحب المقال (اي مقال الجريدة الالكترونية )سيما ان غير مختص في الشان العسكري.وهي امور كثيرة الحدوث. شكرا لك والف تحية
لا تقلق اخي العزيز ساوافيك بروابط كل من الشروق الخبر والفجر كي تصدق

ليكن ذلك أخي العزيز وانا شخصيا أفضل الميغ-35 على السوخوي 35 وزيادة الخير خيرين
الميغ-35 أيضا مقاتلة متطورة ومتفوقة وتحمل الكثير من خصائص الجيل الخامس ولاينقصها الا التخفي وفقط
الذي يهمني في كل الخبر ليس الطائرة بحد ذاتها بل العلاقات القوية مع دولة كبيرة و عظمى والتي لم تقدم هاتين الطائرتين لأقرب حلفائها
تحاول الهند الحصول علىالسوخوي-35 و الميغ-35 أيضا لكن على مايبدو فان العلم الجزائري سيسبق الهندي

السوخوي-37 طائرة تجارب فقط أخي الايمان
المقال يتكلم عن اخر انتاجات سوخوي، ولو لاحظت مواقع الاخبار اثناء حادثة الميغ-29 فانها تكلمت عن عرض روسيا الميغ-35 أو السوخوي -35 كبديل والصحف الجزائرية الصادرة اليوم تؤكد خبر السوخوي-35 التي كان موقع أسيج اول من اشار اليها العام الماضي وللامانة العلمية فان الاخ اف-35 كان اول من أورد الخبر الا انه كان ضحية تكذيب باعتبار ان الطائرة لم تحصل عليها روسيا بعد فكيف تحصل عليها الجزائر؟

السوخوى-37 لم تكن طائرة اختبارية ولكنها تحول الى ذلك بالفعل بسبب فشل برنامج تطويرها وكذلك اعتماد روسيا على السوخوى-35 .
كلامى عن سوخوى-37 كان فقط تذكير بما كان يقوله بعض الاخوة وأنت منهم عن حصول الجزائر على السوخوى-37 وكذلك الحديث عن اختبارها فى الجزائر ولذلك من الطبيعى السؤال عن مصير ذلك الخبر القديم .

هناك رأى أتردد كثيراً فى ذكره وخاصة حرصاً على عدم زعل او غضب اخوتنا الاشقاء الاعزاء ولكننى فى النهاية قررت ذكره آملاً ان يتفهم الاخوة وجهت نظرى بصدر متسع وهو :
المقصود فى الخبر هو السوخوى-30 وليس السوخوى-35 وهذا رأيى وأرجو من الله عز وجل أن يكون خطأ 100 % حيث اننى أتمنى بشدة وبقوة أن تحصل الجزائر وغيرها من الدول العربية على السوخوى-35 القوية والتى تستطيع تضييق الفجوة الكبيرة بيننا وبين العدو الصهيونى والامريكى فيما يخص القوات الجوية .

وشكراااااااااااااااااااا

السلام عليك ورحمة الله وبركاتة

هل تقصد استاذ الايمان

ان الجزائر سوف تحصل على اعداد اضافية من السخوي 30 بدلا من الميج 29

لكن الخبر يذكر السخوي 35

السوخوى-37 لم تكن طائرة اختبارية ولكنها تحول الى ذلك بالفعل بسبب فشل برنامج تطويرها وكذلك اعتماد روسيا على السوخوى-35 .
كلامى عن سوخوى-37 كان فقط تذكير بما كان يقوله بعض الاخوة وأنت منهم عن حصول الجزائر على السوخوى-37 وكذلك الحديث عن اختبارها فى الجزائر ولذلك من الطبيعى السؤال عن مصير ذلك الخبر القديم .

هناك رأى أتردد كثيراً فى ذكره وخاصة حرصاً على عدم زعل او غضب اخوتنا الاشقاء الاعزاء ولكننى فى النهاية قررت ذكره آملاً ان يتفهم الاخوة وجهت نظرى بصدر متسع وهو :
المقصود فى الخبر هو السوخوى-30 وليس السوخوى-35 وهذا رأيى وأرجو من الله عز وجل أن يكون خطأ 100 % حيث اننى أتمنى بشدة وبقوة أن تحصل الجزائر وغيرها من الدول العربية على السوخوى-35 القوية والتى تستطيع تضييق الفجوة الكبيرة بيننا وبين العدو الصهيونى والامريكى فيما يخص القوات الجوية .

وشكراااااااااااااااااااا
اهلن اخي العزيز الايمان
والله طرحك اسلوبك الراقي في الكلام لا يزعل ولا يغضب بل تطرح الاسئلة باسلوب متحضر
الخبر لا يقصد السوخوي 30 لان السوخوي 30 دخلت الخدمة في القوات الجوية الجزائرية بعدد 4 طائرات
الموضوع عن السوخوي 35 تم تبديل الميغ 29 اس ام تي بالسوخوي 35 طبعا روسيا لا تريد ان تفقد زبون من العيار الثقيل هذا ما جعلها تقبل بالتبديل بهاته الطائرة حتى لا تفقد الجزائر كزبون وفي للسلاح الروسي
بعد الزيارة الاخيرة للرئيس الجزائري الى روسيا لم يكن هناك اي تصريح عما حدث بالمحادثات وعن البديل للميغ 29 التي ارجعت بعد ثلاث ايام قرئت في الجرائد منقول عن مصدر عسكري انا الروس والجزائر اتفقو على تبديل الطائرات بالسوخوي 35 بعد جدال كبير عن البديل تراوح بين الميغ 35 والسوخوي 35
ما يعجبني في الخبر هوا عدم الكلام في الصفقات من طرف الدولة دليل على عدم اعطاء اهمية للترويج للاسلحة والتباهي بها
الله يعطيك العافية اخي الايمان

ياجماعة الروس دايما متفوقين على اى حد حتى الامريكان بس موضوع تفكك الاتحاد السوفيتى هو اللى اخرهم عن الامريكان والعالم فى صناعة الاسلحة بس انا باكد لكم لو هيمشوا على هذا المنهج مش بعيد اننا نسمع فى القريب العاجل انهم اخترعوا طائرة متخفية بس فعلا لو الطائرة دى هتوصل للجزائر يبقى الجزائر ان شاء الله متفوقة على الاسرائلين فى كل شئ دى حتى متفوقة عن الاف15 والاف16 واتمنى ان السادة المسؤلين المصريون ان يفكرو فى هذه الطائرة جيدا من حيث القدرة مع العلم ان العدو الصهيونى قد عقد صفقة الاف35 مع الامريكان فارجو ان ياخذ كلامى هذا على محمل الجد

ياجماعة الروس دايما متفوقين على اى حد حتى الامريكان بس موضوع تفكك الاتحاد السوفيتى هو اللى اخرهم عن الامريكان والعالم فى صناعة الاسلحة بس انا باكد لكم لو هيمشوا على هذا المنهج مش بعيد اننا نسمع فى القريب العاجل انهم اخترعوا طائرة متخفية بس فعلا لو الطائرة دى هتوصل للجزائر يبقى الجزائر ان شاء الله متفوقة على الاسرائلين فى كل شئ دى حتى متفوقة عن الاف15 والاف16 واتمنى ان السادة المسؤلين المصريون ان يفكرو فى هذه الطائرة جيدا من حيث القدرة مع العلم ان العدو الصهيونى قد عقد صفقة الاف35 مع الامريكان فارجو ان ياخذ كلامى هذا على محمل الجد
يا اخي العزيز صح الكيان الصهيوني سيحصل على الاف 35

عودة
أعلى