صور نادرة للجيش الاسرائيلى فى حرب 67

التفاعل
130 0 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتى لكم اخوانى الكرام اعضاء المنتدى العربى للدفاع والتسليح , بصور نادره للجيش الاسرائى ابان حرب 67 المريره والتى تعداناها بكل جديه وبكل عزم وبكل ايمان بنصر شجاع للعرب اجمع
بعد ان هزم العرب اجمع فى 67 ,,,, النكسه ,,, والانتصار .... والصور تسرد ما هو مؤرخ

رد: صور نادرة للجيش الاسرائيلى فى حرب 67

لم أرى جيشاً بل أرى ميلشيا مجرمة وغير نظامية
لم تكترس للقوانين الإنسانية والدولية بل حاربت وقتلة بوحشية كل كائن حي تراه أمامها
لعن الله اليهود المغتصبين لأرض فلسطين
مشكور على الصور وأعانك الله على تقديم كل ما و مفيد وغني بالمعرفة

لم تكترس للقوانين الإنسانية والدولية بل حاربت وقتلة بوحشية كل كائن حي تراه أمامها
ان كانت ميليشيات فأصبحت جيش للاسف ,,, :dunno[1]:
علينا فقط ان نعمل ونجتهد لتصبح الموازنه متعادله وحتى ان لا يكون الفرق بيننا وبينهم شاسع
شكرا جزيلا اخى على المرور

عن اي مليشيا تتحدث ؟؟؟
شاهد الصور بتمعن ،،، انهم يستخدمون دبابات سنتوريون البيريطانيه العملاقه ( في حينها ) في مقابل مليشيات عربيه تتسلح باسلحه فاسده
هكذا كان الواقع

شكرا جزيلا
علي هذه المجموعه من الصور الارشيفيه القديمه
ان شاء الله سوف ياتي اليوم الذي نسترجع فيها قدسنا الحبيبه

شكرا جزيلا

علي هذه المجموعه من الصور الارشيفيه القديمه
ان شاء الله سوف ياتي اليوم الذي نسترجع فيها قدسنا الحبيبه
ان شاء الله اخى , جزاك الله كل خير

ما هذا يا زعيم ..هل تعتقد أن العرب انتصروا في حرب الأيام الستة :0126[1]:
لا هو يظن ان موزنبيق هي من كانت تحارب فى 67 وليس انتصر العرب او هزموا :p30[1]:

عن اي مليشيا تتحدث ؟؟؟
شاهد الصور بتمعن ،،، انهم يستخدمون دبابات سنتوريون البيريطانيه العملاقه ( في حينها ) في مقابل مليشيات عربيه تتسلح باسلحه فاسده
هكذا كان الواقع

لم ينطبق هذا الواقع على الجبهه المصرية او السورية اعتقد.............

وهذا ما جعل هزيمتنا امر لاننا كنا الافضل وقتها

المنصفين فقط يعلمون ذلك

لم ينطبق هذا الواقع على الجبهه المصرية او السورية اعتقد.............

وهذا ما جعل هزيمتنا امر لاننا كنا الافضل وقتها

المنصفين فقط يعلمون ذلك

للاسف اخي
كنت اقصد بحديثي عن الاسلحه الفاسده هي ما كان يتسلح به الجيش المصري ،، وهناك الكثير من المواضيع التي اثبت ان الاسلحه المصريه التي حارب بها الجيش المصري كانت فاسده ولا تصلح للقتال

للاسف اخي
كنت اقصد بحديثي عن الاسلحه الفاسده هي ما كان يتسلح به الجيش المصري ،، وهناك الكثير من المواضيع التي اثبت ان الاسلحه المصريه التي حارب بها الجيش المصري كانت فاسده ولا تصلح للقتال

ولو صح كلامك من مصادرك المزعومة (التى اعشم الا تكون مفبركه كالماضى ) فانا اعتقد يا اخى وللاسف الشديد ان من يستحق لقب مليشيات بحرب الايام السته كان طرفا عربيا اخر غير الجيشين المصرى والسورى........ ولا اعتقد ان هذا الطرف (واقصد الطرف الاردنى تحديدا ) كان يرقى وقتها الى تجهيزات كلا من الجيشين المصرى والسورى فى وقتها .....

الحال من بعضه يا زميلى........ لكن حالتكم كانت اسوا قليلا للاسف.............

لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة bbi
للاسف اخي
حكاية الاسلحة الفاسدة دي كانت أيام حرب 1948 و ليست في حرب الايام الستة ..التي أكلنا فيها كلنا علقة تمام ..

field marshal moody
إهدى كده و روق ....النصر العربي في 73 كان نصر لينا كلنا و الهزيمة العربية في 67 كانت هزيمة لنا كلنا ...على الأقل في عيون العالم كله

ولو صح كلامك من مصادرك المزعومة (التى اعشم الا تكون مفبركه كالماضى ) فانا اعتقد يا اخى وللاسف الشديد ان من يستحق لقب مليشيات بحرب الايام السته كان طرفا عربيا اخر غير الجيشين المصرى والسورى........ ولا اعتقد ان هذا الطرف (واقصد الطرف الاردنى تحديدا ) كان يرقى وقتها الى تجهيزات كلا من الجيشين المصرى والسورى فى وقتها .....

الحال من بعضه يا زميلى........ لكن حالتكم كانت اسوا قليلا للاسف.............

بالفعل لا انكر كلامك ، فالحال من بعضه
بالنسبه للاردن عرف امكانياته وقدراته ووقف عندها ، وهذا ما جعله يتخذ مواقف صحيحه ...
لا تنسى ان اكبر الخسائر كانت على الجبهه الاردنيه بالرغم من محدوديه الجيش الاردني في ذلك الوقت ..

اخي ،
هذه دعوه للتفكير المنطقي ليس اكثر ...
جيش كان الاقل عددا والاضعف تجهيزا والاكبر جبهتا ، فلماذا كان سبب الحاق اكبر خسائر في صفوف العدو ؟؟؟

لا احد ينكر قوه الجيش المصري فقد كان ( وما زال ) اكبر الجيوش العربيه ، ولكن وفي المقابل كانت صاحب اكبر الخسائر ...
اخي كبار ضباط الجيش المصري اعترفوا بالخطأ ، وتمت محاكمات وعزل من مناصب ، فلماذا تصرون هنا على عدم الخطأ ؟؟

على العموم ،،،
هذا الخطأ كان سبب انتصارتنا في الكرامه وحرب اكتوبر

حكاية الاسلحة الفاسدة دي كانت أيام حرب 1948 و ليست في حرب الايام الستة ..التي أكلنا فيها كلنا علقة تمام ..

Field marshal moody
إهدى كده و روق ....النصر العربي في 73 كان نصر لينا كلنا و الهزيمة العربية في 67 كانت هزيمة لنا كلنا ...على الأقل في عيون العالم كله

اخى الكريم وافر احتراماتى لك .................

الاخ تحدث بصراحه فقررت ان اكون اكثر صراحه ليس الا ............قد تنطلى بعض الخدع على البعض ولكنه يعلم جيدا انا لن تجدى معى نفعا..........

خالص تحياتى اخى الكريم وعذرا ان ازعجتك مداخلتى

بالفعل لا انكر كلامك ، فالحال من بعضه
بالنسبه للاردن عرف امكانياته وقدراته ووقف عندها ، وهذا ما جعله يتخذ مواقف صحيحه ...
لا تنسى ان اكبر الخسائر كانت على الجبهه الاردنيه بالرغم من محدوديه الجيش الاردني في ذلك الوقت ..

اخي ،
هذه دعوه للتفكير المنطقي ليس اكثر ...
جيش كان الاقل عددا والاضعف تجهيزا والاكبر جبهتا ، فلماذا كان سبب الحاق اكبر خسائر في صفوف العدو ؟؟؟

لا احد ينكر قوه الجيش المصري فقد كان ( وما زال ) اكبر الجيوش العربيه ، ولكن وفي المقابل كانت صاحب اكبر الخسائر ...
اخي كبار ضباط الجيش المصري اعترفوا بالخطأ ، وتمت محاكمات وعزل من مناصب ، فلماذا تصرون هنا على عدم الخطأ ؟؟

على العموم ،،،
هذا الخطأ كان سبب انتصارتنا في الكرامه وحرب اكتوبر

اعشم ان تكون بادرة خير لاول نقاش منطقى معك ................ كلامك سليم الحال من بعضه وهو ما وجب ان انبه عليه ..... ونحن نعترف بدورنا فى الهزيمة ..... دورنا فقط ان اردنا توزيع الادوار .......... فهو لزام علينتا كما هو لزاما علينا الاعتراف الكامل بجميع الادوار التى ساهمت فى النصر ايضا............

تحياتى

الاخ bbi اعتقد انه خطأ واتمنى ان يكون ( غير مقصود ) منه ان الاسلحه الفاسده كانت فى حرب 1948 ليس فى حرب الايام السته 67 ,,,,,,, وعلى العموم يا عزيزى نحن لا ننكر وجود اخطاء فى القياده العسكريه نفسها فى 67 كما تزعم ولا ننكر ايضا انتصار العرب اجمع فى 73 وهذا ما اصريت على ان اوضحه فى اول كلامى فى بداية الموضوع وهو كما انتصر العرب جميعا فى 73 هزم العرب جميعا فى 67 , واللى يقول غير كده تبقى مشكلته ونصيحتى يذهب للاقرب طبيب نفسى

مجموعة من المجرمين

عودة
أعلى