عندي سؤالين يا اهل الخبرة

OFF/ON

عضو
التفاعل
0 0 0
انا اشوف ان القوات السعودية تستخدم مروحيات الاباتشي مع الحوثيين.
س1 - هل يمكن للرشاش عياار خمسين او الرشاش العادي اسقاطها؟
س2- ما معنى كلمة رشاش معدل ؟؟

شكراً

رد: عندي سؤالين يا اهل الخبرة

شكلك حوثي من السؤال !!
على العموم تطمن الاباتشي معصي تطيح !
اقوى مروحيه في العالم !
شكلها معربده في الحوثيين مسويه لهم كوابيس!

ههههههههههههه لا يابن الحلال منيب مجوسي ذنب لايران ولاهم يحزنون بس صراحه في اليوتيوب شفتهم يرمون مروحية يمنيه برشاش وطاحت واستغربت بس .... وثاني شي وش معنى معدل ؟؟؟؟

اعتقد ان الرشاش عيار (50 ملم) يستطيع اسقاط الاباتشي اذا تعرضت اليه لفتره طويله , وليس الرشاش العادي الكلاشنكوف , وهذه صوره الرصاصه ..

وين اللغة الفصحى في الطرح والشرح الله يرحمك يا لغة الضاد:57_khlodi-com[1]::57_khlodi-com[1]:

بارك الله فيك يا اخي على هذه الصورة والمعلومة اذن عيار 50 ملم يشكل خطر على المروحيات. هل الحوثيين يمتلكون هذا السلاح؟؟ واذا كان الحوثيين لديهم هذا السلاح فبالتالي لا يستطيع اسقاطها والا سمعنا عن اسقاط مروحيات سعودية لاسمح الله.

اعتقد ان الرشاش عيار (50 ملم) يستطيع اسقاط الاباتشي اذا تعرضت اليه لفتره طويله , وليس الرشاش العادي الكلاشنكوف , وهذه صوره الرصاصه ..

[/QUOTE
رصاصة من اليورانيوم المنضب

التعديل الأخير:

وين اللغة الفصحى في الطرح والشرح الله يرحمك يا لغة الضاد:57_khlodi-com[1]::57_khlodi-com[1]:

حبايبي السعوديين لايكون أنكم في منتدى الربع الخالي أرحموا أخواننا العرب مافهمو أي شيئ على الأقل أكتبوا بالعربية المفهومة للجميع نصيحة لكم إذا ماتبغون تتزحلطون من المنتدى .ههههههههههه.

شكلك حوثي من السؤال !!
على العموم تطمن الاباتشي معصي تطيح !
اقوى مروحيه في العالم !
شكلها معربده في الحوثيين مسويه لهم كوابيس!

ردك فض وغير لائق وبسرعه كذا اخرجته من الاسلام لأجل سؤال غريييييييه والله
قال الرسول صلى الله علية وسلم من كفر احد فقد باء بها احدهما.
وبالنسبة للسقوط من الرماية بعيار خمسين فاي طائرة كانت تتعرض لهاذا الرشاش في نواحي معينة وعلى ارتفاع معين حالها حال الاباتشي الامريكيه فنها ستتعرض للعطب وبعد ذلك السقوط لاسمح الله نسأل الله ان يحمي طياريين وطائرات السعودية وان تقضي على الرافضة اكافرين بإجماع اهل الاسلام

الأولى رصاصة مدفع عيار 40 ملم ونوعها شديدة الانفجار , لا يورانيم منضب ولا شي !!

عيار 50 هي الرصاصه الثانيه وبالمناسبه هي ليست 50 ملم بل 50% من الانش يعني 12.7 ملم

الاباتشي تستطيع تحمل اصابات مباشرة بمدفع رشاش عيار 23 ملم بدون ان تتاثر...اي ضعف حجم رشاش الخمسين"12.7 ملم"...وتستطيع المروحة واجزاء المحرك وكابينة الطيارين تحمل اصابات مباشرة من مسافة قريبة لعيار 30 ملم....

طلقة الكلاشنكوف يمكن ان تصبح كابوسا اذا اصابت النقاط المشار لها في الصور
[/url][/IMG]

[/url][/IMG]

فطلقة الكلاشنكوف اذا اصابت فتحتي المحرك يمكن اتدخل وبالتالي يمكنها ان تكسر شفرات التوربين و هو الشيئ الذي سيفجر المحرك
اما اذا اصابت الطلقة محور الدوران فانه وكما اعلم ان المعادن في حالة الدوران بسرعات عالية تفقد الكثير من صلابتها وتصبق قابلة للكسر وبالتالي فان اصابتها بطلقة كلاشنكوف ستؤدي في اسوء الاحوال الى اقتلاع الدوار الرئيسي او الثانوي وهو ما يعتبر كابوسا بالنسبة للطيارين

التعديل الأخير:

اخواني حماس تمتلك شاش 500 كما تسمنه ولكنها لم تسطع اسقاط طائرة ابتشي واحدة وكانت واضحا جيدا اثناء الحرب
الباتشي طير بستوى طلقة 500 لا تسطيع الوصل بشكل مباشر ( يعني الصعب الوصل اليها )

الطائرة ممكن تسقط بكلاشنكوف اذا كان مستوى منخفط مثل العراق اما مع الحوثيين لايمكن انو تسقط من رشاش مسلفة بعيدة عن الارض .و كمان بدن الاباتشي مش ضعيط لدرجة سقوطها اما اذا الطلقات جائت بالمحرك تسقط مثل حبة الخوخ

عودة
أعلى