في خبر عاجل

إنضم
1 أكتوبر 2007
المشاركات
870
التفاعل
86 0 0
اعلن اليمن في خبر عاجل

انه تم ايقاف سفينه ايرانيه اثناء دخولها خلسه للمياه اليمنيه

تحمل اسلحه للحوثنيين وعلى متنها

ايرانيين

الخبر ورد قبل قليل في خبر عاجل

على قناة العربيه
 
التعديل الأخير:
رد: في خبر عاجل

هي معروفة من ايران هاي السوالف تدخل بكل شئ و تظلم حتى الطفل
مثل من دخلوا القنابل و المتفجرات للعراق و كالوا هاي دول الخليج ارسلت القنابل للعراق
الله لكم يامظلومين

 
رد: في خبر عاجل

ايران أصبحت تتدخل ببجاحة في شئون دول المنطقة كلها. أرى أنه على البحرية السعودية مساعدة اليمن في مراقبة سواحله خصوصا القريبة من الصراع في صعدة لمنع تهريب السلاح الى الحوثيين و انهاء الحرب بسرعة. كما أنه على الدول العربية أن تفكر جديا في دعم جماعة جند الله ضد النظام الايراني للضغط عليه طالما أن هذا النظام مصرا على اثارة الفتن في الدول العربية و لا يعقل أن نتركهم يعبثون لهذه الدرجة ولا يوجد رد عليهم.
 
رد: في خبر عاجل

والخبر الاخر هو

لقد تم القاء القبض على ثله من حرس الثيران بعد مادخلو لباكستان اليوم
 
التعديل الأخير:
رد: في خبر عاجل

ايران اكلت لها صفعة قوية على وجهها القبيح بسبب ضبط سفينة الشحن هذه حيث انها لم تصل الى مبتغاها

و يا ليت يجيبون حارس عمارة يحكم البلد امكن يمشي حال البلد شوي

دمتم
 
رد: في خبر عاجل

ان شاء الله نسمع هذا التقرير عن هذه السفينه الايرانيه

بعد ماتم احتجازها وعن الحموله وعن الطاقم

من السلطات اليمنيه اليله​
 
رد: في خبر عاجل

والخبر الاخر هو

لقد تم القاء القبض على ثله من حرس الثيران بعد مادخلو لباكستان اليوم


طهران قالت إنها تلاحق "جند الله"
باكستان تعتقل 11 من "الحرس الثوري" الإيراني دخلوا أراضيها

track_content_views.php

أعلنت مصادر أمنية باكستانية أنه تم إلقاء القبض على 11 شخصا من الحرس الثوري الايراني، عندما عبروا الحدود الباكستانية، حيث تم احتجازهم ويجري التحقيق معهم.

يأتي ذلك بعد مرور 8 أيام على تفجير انتحاري في اقليم سيستان بالوشستان الايراني المحاذي لباكستان والذي أسفر عن مقتل 42 شخصاً منهم 6 من قادة الحرس الثوري الايراني.

وأوضح مصدر أمني باكستاني أن السلطات تحقق مع الإيرانيين المحتجزين وسبب عبورهم حدود باكستان، غير أن مسؤولين ايرانيين قالوا من جهتهم إن ذلك الحدث عرضي بعد أن قام الحرس الثوري بعملية ضد تنظيم جند الله.

وأفاد مراسل "العربية" في باكستان، عبدالرحمن المزيني، أن القوات الباكستانية طلبت من أعضاء الحرس الثوري العودة وعندما رفضوا قام باعتقالهم صباح الاثنين 26-10-2009، مشيرا إلى وجود "اتصالات تجري بين الجانبين، ويبدو أن باكستان تسعى لعدم فتح جبهة توتر جديدة ولكن هناك خطوط حمراء لا يمكن تجاوزها".

وأكدت تركيا وقوفها إلى جانب باكستان في الحرب التي تخوضها ضد الإرهاب، وقال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان الذي يزور اسلام اباد انه سيعمل على نزع فتيل التوتر بين ايران وباكستان.

المصدر #
 
رد: في خبر عاجل

أعلن اليمن احتجاز سفينة ايرانية في البحر الأحمر تحمل سلاحا للمتمردين الحوثيين التي تشن القوات اليمنية حربا عليهم في صعدة شمال البلاد. وذكرت المعلومات الواردة من صنعاء ان القوات البحرية اعتقلت 5 أيرانيين كانوا على متن السفينة المحملة بالاسلحة.



 
رد: في خبر عاجل

ايران بتعك فى كل حته انا مش عارف ايه الهدف فى النهاية
و بالمناسبة دعم الدول العربية لجند الله هيخلق مشاكل كبيرة بين ايران و جيرانها العرب و فى رأيى ان الملف النووى الايرانى هو اكثر اهمية و الضربة فيه ستكون موجعة
 
رد: في خبر عاجل

zzzzzzzzz2.jpg


الكشف عن معسكرات للحوثيين في ارتيريا
احتجاز سفينة إيرانية تحمل سلاح للمتمردين الحوثيين بالقرب من ميناء ميدي



أعلن اليمن مساء اليوم الاثنين احتجاز سفينة إيرانية في البحر الأحمر بالقرب من السواحل اليمن تحمل سلاحا للمتمردين الحوثيين منها مضادات للدروع وعدد من الاسلحة المختلفة.

وذكرت معلومات ان القوات البحرية اعتقلت 5 أيرانيين كانوا على متن السفينة المحملة بالاسلحة بالقرب من ميناء – ميدي اليمني - ويجري التحقيق معهم.

وكانت صحيفة الاهالي الأسبوعية قد كشفت اليوم الاثنين عن وجود معسكرات للتدريب للمتمردين الحوثيين في ارتيريا،حيث يتواجد وحدات من الحرس الثوري الايراني بارتيريا يعتقد انهم يقومون بتدريب المتمردين وتزويدهم بالسلاح عبر ميناء – عصب- الارتيري، حيث يسهل حركة المتمردين من الميناء المذكور الي ميناء –ميدي- اليمني والذي لا يفصلهما عن بعضهما البعض سوى كيلو مترات قليلة.


وكان احد قادة الحوثيين قد كشف في وقت سابق هذا الشهر عن دور إيراني في تأجيج الصراع في صعدة.

وقال الشيخ عبدالله المحدون الذي استسلم مؤخرا للجيش إن "الحوثيين تلقوا دعماً لا محدوداً من السلاح والتموين بإشراف الحرس الثوري الإيراني وخبراء من عناصر حزب الله اللبناني وإن عبدالملك الحوثي أخبره بأن الأمور تسير لصالحهم وبأنهم بهذا المنهج وبهذه المسيرة سوف يعيدون حضارة فارس ولن يتوقفوا عند حد". ونقل المحدون عن عبدالملك الحوثي أثناء التحضير للحرب السادسة قوله إن "هذه هي حربنا الأخيرة وكل الأمور لصالحنا".

وكان عدد من المسئولون اليمنيون قد وجهوا اصابع الاتهام لايران لوقفها الى جانب المتمردين الحوثيين في الحرب الدائرة في صعدة وعمران.

ومنذ اندلاع الحرب الأولى بين الجيش اليمني والحوثيين في منطقة مران صيف عام 2004، كانت إيران الحاضر الأكبر في هذا المشهد الذي تكرر ست مرات في غضون ست سنوات، وكانت صنعاء تجد نفسها بين وقت وآخر مرغمة على فتح ملف الدعم الإيراني للمتمردين الحوثيين، تماماً كما هي مرغمة على إغلاقه، في محاولة لتجنيب البلاد خضات سياسية مع إيران، أكثر الأطراف حضوراً في المشهد اليمني اليوم، سواء ذلك المتصل بالقتال الدائر في صعدة، أو في الجنوب، بخاصة بعد التصريحات المثيرة للجدل لنائب الرئيس السابق علي سالم البيض الذي قال إنه مستعد لتلقي أي دعم من إيران لدعم مشروع ما صار يعرف بـ "فك الارتباط" بين الشمال والجنوب.​
 
التعديل الأخير:
رد: في خبر عاجل

ايران لها مصلحه كبرى ان تدعم الحوثيين فهم بالدرجه الاولى .
شيعه وان لم يكونوا شيعه اثنى عشريه .
ايران تدعم الحوثيين بالسلاح لبقاء الحرب مستعره هناك .
ايران تحاول ان تجد موطئ قدم لها في اليمن وان تبدأ بدعم الشيعه .
المتواجدين في المنطقه الجنوبيه من السعوديه .
مثل ما دعمت الشيعه في المنطقه الشرقيه .
 
رد: في خبر عاجل

دعمت الشيعه في المنطقه الشرقيه

الشيعه اللى في القطيف لن يجروى على اي تحرك

المصير اشد وامر من سابقه لو حاولو
 
التعديل الأخير:
رد: في خبر عاجل

ياجماعة إن ما يقوم به الإيرانيون من تخبط على جميع الجبهات سواءً الدخلية منها أو الخارجية ، هي أحتضار لنظام الكهنوتية في إيران . لذلك آرى بأن النظام الإيراني لن يدوم في الحكم طويلاً و القيادة الإيرانية تعلم جيداً بأن أيامها باتت معدودة ، لذلك هم يحاولون بهذه الإعمال الغبية أن يكبدو خصومهم خسائر جزئية قبل رحيلهم و أيضاً يورطو الشيعة في تلك الدول مع حكامها حتى تبقى نار الفتنة مشتعلة وهم خارج ساحة اللعبة السياسية .
 
رد: في خبر عاجل

كيف ان تكون دول تدعي الاسلام وكل حروبها ضد المسلمين

كما قال اخي جوال نت ان ايران تحتضر وتريد اشعال الحرائق في كل مكان بالخصوص في

الدول العربيه​
 
رد: في خبر عاجل

ايران بتعك فى كل حته انا مش عارف ايه الهدف فى النهاية
و بالمناسبة دعم الدول العربية لجند الله هيخلق مشاكل كبيرة بين ايران و جيرانها العرب و فى رأيى ان الملف النووى الايرانى هو اكثر اهمية و الضربة فيه ستكون موجعة

الهدف من العك الايراني هو مساومة أمريكا لتسمح لايران بزيادة نفوذها في المنطقة على حساب العرب و اقتسام هذا النفوذ مع اسرائيل و حينها تعود العلاقات مع امريكا كما كانت أيام الشاه و ينتهي مسلسل التهديد الايراني لاسرائيل و يصبح تحالف ايران مع اسرائيل واضحا ظاهرا و حينها قل على العرب السلام لأنهم يعيشون بين عدوين.
أما المشاكل التي قد تنشأ بين ايران و جيرانها العرب فهذه المشاكل موجودة بالفعل و ان كنت أرى أن الأفضل أن تقوم دول عربية بعيدة عن ايران بدور الداعم لجند الله حتى تخلي دول الخليج مسؤوليتها من هذا الأمر و قد بدء حرس الثيران الايراني فرع لبنان المسمى بحزب الله بمحاولة اختراق الأمن القومي المصري من خلال خليته التي تم الكشف عنها و علينا أن نعلم أن سقوط الخليج في قبضة ايران ( لا قدر الله) سوف يكون كارثة كبيرة لنا في مصر لأن الخليج داعم قوي لمصر في أوقات الشدة و فضلا عن أن ذلك يعني وصول الخطر الايراني للبحر الأحمر أمام سواحلنا و نحن يكفينا تماما الخطر الاسرائيلي المدعوم بلا حدود من الغرب ومش ناقصين. لذلك أقول أن مصر لها مصلحة كبيرة في الدخول بصورة أكبر في المنافسة العربية مع ايران و اضعاف نفوذها.
 
رد: في خبر عاجل

قالت السفاره بأن السفينة كانت تجرى صيانة بالشارقة وتحمل وثائق رسمية بعدم حمولتها
السفارة الإيرانية بصنعاء لـ(نيوزيمن): السفينة التي احتجزتها البحرية اليمنية كانت فارغة

0902-10-26-1744099395_10_28_2009.jpg


أكدت السفارة الإيرانية بصنعاء إحتجاز البحرية اليمنية لسفينة إيرانية، وأنها خالية 100% من أيه شحنه، مستغربة من التصريحات الرسمية عبر الصحافة بإن السفينة تحمل عل متنها أسلحة، وانتشارها بهذا المستوى.
وقال نائب السفير الإيراني بصنعاء مرتضى عابدين في اتصال لـ(نيوزيمن): أن السفينة الإيرانية كان من المقرر أن تبحر إلى بحيرة كاسفينا في شمال إيران عبر البحر الأحمر والبحرالمتوسط و الأسود إلى شمال إيران حيث تعمل.
وأوضح بأن السفينه

 
عودة
أعلى