الدعم الإداري

الآن متداول انتشار الجيش العراقي واعتقالات في بغداد

هم اقرب للخنازير فعلا حتي من صورهم تلاقي كورشهم و وشهم مكلبظ

اعوذ بالله من المال الحرام واعوذ بالله من ان نتشمت بهم .. والله لا يبلانا بما فعلوا

حينما ترى الوضع المعيشي في العراق للطبقة الاغلبيه تتحسر وتتسائل اين تذهب اموال الثروات الطبيعية كالنفط اذا المواطن البسيط ليس له حق حتى بأن ينعم بوجود طريق نظيف او خدمات عادلة .. لكن ان شاء الله كل فاسد سيحاسب بما فعل
 
هل الكلاب دول محتفظين بكل اموالهم في بيوتهم و لا مهربين معظمها في الخارج

الخوف يكون نسبه كبير من الفلوس في الخارج
طبعا هناك على الاقل ما قيمته ترليون دولار خارج العراق
 
العراق يحتاج حرب عالمية فعليا على الفساد يشترك فيها كل اجهزة الامن والاستخبارات العالمية ليتمكن من حصر السرقات التي جرت خلال العقدين الماضيين قرات ارقام مرعبة بهذا الخصوص النقطة هي ليست ما تم سرقته من الميزانيات العراقية التي تجاوزت 2 ترليون دولار خلال الفترة من 2003 ال اليوم بل هناك جانب اخر كارثي لا اعرف اذا كان سيتم فتحه ام لا و هو الفساد و السرقات التي كانت تطال موارد العراق و لا تدخل في حسابات الميزانية نفط مهرب خصوصا عن طريق احزاب كردستان و مافيات البصرة كبريت غاز معادن اخرى منتجات حيوانية اثار و غيرها وهذه ارقام فلكية لو تم استغلالها بشكل جيد لكان العراق ينافس اليابان و لكان لديه اكبر احتياط ذهب في العالم واقو عملة من ناحية القيمة السوقية
الله يكون بعون القضاء وجهاز مكافحه الارهاب والجيش وirag FBI
على هذه التركه الضخمه
تم القاء القبض على وزيره الماليه طيف سامي وهي وزيره سابقه والمفتاح السري ل140 مليار دولار غير معروف اين ذهبت خلال ال4 سنوات
 
عشان تعرفو بس لو فى محاكم مستقلة ورقابه شعبية اقسم بالله معظم المسئولين في دولنا العربيه عندهم شكاير رز بالكوم والفساد ملئ السموات والأرض
 
طبعا هناك على الاقل ما قيمته ترليون دولار خارج العراق
جهاز المخابرات قدم معلومات عن تواجد رقم مهول كدولار كاش داخل العراق
بالقاء القبض على هاولاء سيتم استرجاع نسبه كبيره من هذه الاموال
حسب معلوماتي للان هذه لاشيء هناك الاكبر قادم
 
علي معارج حسب التحقيقات الاوليه كشف معلومات غايه بالاهميه
 
احد نوابنه الاعزاء 210 مليون دولار فقط كمصرف جيب في البيت
بانتضار سلخ جلد جلده الملعون الوالدين
HL61pgmXYAIX1cX
 
اعوذ بالله من المال الحرام واعوذ بالله من ان نتشمت بهم .. والله لا يبلانا بما فعلوا

حينما ترى الوضع المعيشي في العراق للطبقة الاغلبيه تتحسر وتتسائل اين تذهب اموال الثروات الطبيعية كالنفط اذا المواطن البسيط ليس له حق حتى بأن ينعم بوجود طريق نظيف او خدمات عادلة .. لكن ان شاء الله كل فاسد سيحاسب بما فعل
يا رب نري محاسبه جميع الفاسدين والظلمه و ناهبي الثورات في جميع بلادنا
 
عزيزنا مدير الموانئ رجال فقير مصرف جيبه 400 مليون دولار كاش بالبيت
HL6fMfJXAAAqjiU
 
احد نوابنه الاعزاء 210 مليون دولار فقط كمصرف جيب في البيت
بانتضار سلخ جلد جلده الملعون الوالدين
HL61pgmXYAIX1cX
شكل يا كبير في الطلعه دي هتلموا مليارات مش مجرد ملايين بس
 
مصرف جيب مدير الزراعه 230 مليون دولار كاش ماعدى ماملك ايمانه
HL6SVcHW0AAyFLw
 
انت لسه شفت شي انتضر الفديوات والصور القادمه
انا مصدوم من الارقام الي انت عمال تنزلها ده دول موظفين المفروض بسيطين ما بالنا بقي بالحراميه الكبار
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى