الدعم الإداري

تكريم بطل وهران بوظيفة وًوالدته بعمرة

الحاج سليمان الحاج سليمان عضو موثق.

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
5 سبتمبر 2007
المشاركات
8,373
التفاعل
23,586 368 47
الدولة
Algeria
تداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية رواية عن حادثة حريق شهدتها مدينة وهران ببلدية بئر الجير في الجزائر، حيث اندلع حريق في الطابق العاشر من عمارة سكنية، ما أدى إلى محاصرة شخصين داخل شرفة الشقة وخلق حالة من الخطر الشديد.


وبحسب نفس الروايات المتداولة، فقد تدخل شاب يُدعى “بن كلفة ناصر” الملقب بـ“بيتشو”، حيث صعد من خارج المبنى متنقّلًا بين الشرفات حتى الطابق العاشر، وتمكن من الوصول إلى المحاصرين وإجلائهم قبل وصول مصالح الحماية المدنية، وهو ما اعتُبر تدخلاً شجاعًا حال دون وقوع كارثة أكبر.


وتشير بعض المنشورات إلى أن السلطات قامت بتكريمه لاحقًا، مع الحديث عن إجراءات دعم اجتماعي ومهني له، غير أن تفاصيل هذه الإجراءات تبقى مرتبطة بالمصادر الرسمية وحدها، ولا يمكن الجزم بها اعتمادًا على الروايات المتداولة فقط.


وفي كل الأحوال، تعكس هذه القصة، سواء في تفاصيلها الدقيقة أو في مضمونها العام، أهمية التدخل السريع في حالات الطوارئ، كما تسلط الضوء على دور الشجاعة الفردية أحيانًا في إنقاذ الأرواح، إلى جانب الدور الأساسي لمصالح الحماية المدنية في مثل هذه الحوادث
 
IMG_4819.jpeg
 
صراحة بقلبه لم يفكر مرتين

الشجاعة امر جيني تجري في عروقك

يا تمتلكها يا لا nothing in between
 
يستاهل وتستاهل امه اللى ربته

لازم النماذج دى تتكرم وتتشهر وتبقى قدوة

الله يحفظه
 
فيه سؤال عشان نستفيد
الشاب صعد الطابق العاشر عبر الشرفات.. حتى وصل للشخصين المحاصرين.. وهو عمل شجاع وبطولي وليس غريب ع أبناء الجزائر

كيف استطاع اخراجهم.. هل يمكن حمل شخص بالغ من الدور العاشر والنزول به عبر الشرفات.. هذه مخاطره كبيره

ثم يعود للشخص الثاني وبنفس الطريقه

انا اشوف هذا محال

وحتى ولو اقتحم الشقه المشتعله وفتح طريق الشخصين


.. اهااا بس اكتشفت الطريقة..
هو صعد الي الطابق العاشر وساعد الأول للخروج إلى الدور التاسع أو الحادي عشر وكذلك الشخص الثاني


فالله يكتب أجره ويضعها في موازين حسناته
 
فيه سؤال عشان نستفيد
الشاب صعد الطابق العاشر عبر الشرفات.. حتى وصل للشخصين المحاصرين.. وهو عمل شجاع وبطولي وليس غريب ع أبناء الجزائر

كيف استطاع اخراجهم.. هل يمكن حمل شخص بالغ من الدور العاشر والنزول به عبر الشرفات.. هذه مخاطره كبيره

ثم يعود للشخص الثاني وبنفس الطريقه

انا اشوف هذا محال

وحتى ولو اقتحم الشقه المشتعله وفتح طريق الشخصين


.. اهااا بس اكتشفت الطريقة..
هو صعد الي الطابق العاشر وساعد الأول للخروج إلى الدور التاسع أو الحادي عشر وكذلك الشخص الثاني


فالله يكتب أجره ويضعها في موازين حسناته
أطفال لي كانو عالقين في المنزل للعلم الحادثة على بعد منزلي بحوالي 1 كلم
 
فيه سؤال عشان نستفيد
الشاب صعد الطابق العاشر عبر الشرفات.. حتى وصل للشخصين المحاصرين.. وهو عمل شجاع وبطولي وليس غريب ع أبناء الجزائر

كيف استطاع اخراجهم.. هل يمكن حمل شخص بالغ من الدور العاشر والنزول به عبر الشرفات.. هذه مخاطره كبيره

ثم يعود للشخص الثاني وبنفس الطريقه

انا اشوف هذا محال

وحتى ولو اقتحم الشقه المشتعله وفتح طريق الشخصين


.. اهااا بس اكتشفت الطريقة..
هو صعد الي الطابق العاشر وساعد الأول للخروج إلى الدور التاسع أو الحادي عشر وكذلك الشخص الثاني


فالله يكتب أجره ويضعها في موازين حسناته
تم اخراجهما من الشرفة باستعمال حبل إنقاذ وسلم وفرته الحماية المدنية التي وصلت بعده بقليل
 
لازم يتم تربية المجتمعات على الظروف اللي زي دي والمشابهة بدل الاتكال الكامل على الدولة ومؤسساتها
جزى الله البطل الشجاع خير الجزاء في الدنيا والأخرة
 
عودة
أعلى