أي إتفاقية بالتحديد؟ يوجد إتفاقيااااات بين المغرب و أوروبا
الاتفاقيات التجارية
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
أي إتفاقية بالتحديد؟ يوجد إتفاقيااااات بين المغرب و أوروبا
موجودة اتفاقية تجارة حرة منذ 2000ما هو نوع الاتفاقية بين المغرب ودول الاتحاد الأوروبي؟
المغرب بلد منضم وحديث ولذالك يمثل بيئه مثاليه جاذبه للاستثمار
بالتوفيق والازدهار ان شاء الله
كوريا و الصين تريد الاستفادة من الولوج الحر للأسواق الاروبية و الاميركية
الصين لا اظن سيكون هناك اي اتفاق كلام وزير الصناعة الاخير و المسؤولين الاروبيين يوحي انه لن نقبل ازاحة اوروبا عن الاقتصاد المغربي
كوريا الجنوبية صراحة ممكن و مقبولة لامريكا و اوروبا
بالتوفيق لتونس تونس مع الحكومة الاخيرة اصبحت تصرفاتها غير مفهومة ولا اقصد هنا موقف تونس من قضيتنا فذالك شأنها لكن على المستوى الاقتصادي لا يوجد تحرك جدي تونس لديها مؤهلات بشرية ممتازة لكنها لا تستغلهارأس المال جبان و الاستقرار السياسي و الاقتصادي مهم لكل جهة استثماراتية
شمال افريقيا بعيدين حاليا عن الحرب و قراب لاوروبا
الغريب مش في استغلال الفرص الغريب في اهدارها مدامت متاحة و اخص بلدي و حكومتنا الحالية من الضباع المختصة في اهدار الفرص من 2011
مبروك عالمغرب لي يخدم يلقى
بالفعل اوروبا افضل لنا من الصين على الاقل اوروبا لدينا ميزان تجاري متوازن معهمكوريا و الصين تريد الاستفادة من الولوج الحر للأسواق الاروبية و الاميركية
الصين لا اظن سيكون هناك اي اتفاق كلام وزير الصناعة الاخير و المسؤولين الاروبيين يوحي انه لن نقبل ازاحة اوروبا عن الاقتصاد المغربي
كوريا الجنوبية صراحة ممكن و مقبولة لامريكا و اوروبا
اي بلد تقصد ؟رأس المال جبان و الاستقرار السياسي و الاقتصادي مهم لكل جهة استثماراتية
شمال افريقيا بعيدين حاليا عن الحرب و قراب لاوروبا
الغريب مش في استغلال الفرص الغريب في اهدارها مدامت متاحة و اخص بلدي و حكومتنا الحالية من الضباع المختصة في اهدار الفرص من 2011
مبروك عالمغرب لي يخدم يلقى
الاستثمارات الصينية الاخيرة في المغرب خياليةوهو كذالك
بس الصين تعتمد اكثر على فييتنام و ماليزيا و لادخال سلعها بتاكس منخفض و اوروبا تعرف ذالك بس ساكتة لانها مستفيدة
اي بلد تقصد ؟
استحي أنت هذه الجملة ولم تعرف تكتبهاالتعليم فى المغاربة مازال بدائى
و تستمر العقدة لدى العقاداتفاق تجاره حره يعنى تبادل سلع بين البلدين بدون رسوم او مقيدات ...وبما ان المغرب لا تنتج شئ محلى ووطنى
فكوريا الجنوبية فائزه من هذا إتفاق
اتمنى المسئولين يكونو بذلك الغباء ويوقعون اتفاقية تجاره حره مع الصين وكوريا لنرى اندثار الصناعات المجهرية
وبحكم ما ارى من مشاركات هنا عن الاقتصاد
التعليم فى المغاربة مازال بدائى
من فضلك بلاش تنشر اشاعات مغرضة
تجارتكم مع الصين 10 مليار دولار منها 9.3 مليار دولار لصالح الصين ...اى انتم الا مجرد سوق لتلك الدول وليس ند او منافس معتبر