انسى الموضوعاللاعبون ارادوا سويسرا
اذا لم يفوزوا عليها يجب طردهم كلهم
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
انسى الموضوعاللاعبون ارادوا سويسرا
اذا لم يفوزوا عليها يجب طردهم كلهم
اللاعبون ارادوا سويسرا
اذا لم يفوزوا عليها يجب طردهم كلهم
الجزائريين فرحو بهذف النمسا أكتر منهم![]()
صحيح كلامك راجعت الحساباتاي مسرحية !!!!!!! النمسا كانت على بعد ثواني من ان تقصى لولا تجاوز الحكم للوقت
المسرحيات اختصاصكم لاتعتقد أن الجميع مثلكم ، قدمنا مبارة ممتازة هجوميا وسيطرنا على الملعب والنمسا كانت على بعد ثواني من الاقصاء لولا الحكم الذي تجاوز الوقت ، وصدمة لاعبي النمسا من الهدف الثالث الجزائري الذي جاء في وقت غير متوقع نهائيا وفرحتهم الهستيربة بالتعادل تفند مسرحياتكمالمسرحية كانت شغالة عن حق وحقيقة
مقر الفيفا الإقليمي في الرباط تقدر تروح تشتكيالمسرحية كانت شغالة عن حق وحقيقة
بهذا الدفاع و التشكيل لن نذهب بعيداالجزائر ضد سويسرا
يجب إنقاص حصة أسيا و زيادة حصة افريقيا و اوروبا9 منتخبات افريقية من اصل 10 تأهلت للدور الثاني انجاز تاريخي للقارة السمراء أعتقد سيتم زيادة مناصب القارة في الأدوار المقبلة لكن التأهل سيصبح يعلب بمنافسة شرسة
سويسرا ليس الفريق المرعب وقريب من النمسابهذا الدفاع و التشكيل لن نذهب بعيدا
المشكل ليس في المنافسين المشكل في المدرب و اختياراته لايمكن ان نذهب بعيدا بحراس ناقصين و دفاع يلعب فيه لاعبين لايستحقون ان يكونو اساسيين اصلا هذا دون الحديث عن الوسطسويسرا ليس الفريق المرعب وقريب من النمسا