قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
طب نشرب شويه عصير نفرح حتيذهبنا تصبحون على خير
تحسن ادائهم البدنى فى النسخة دى بشكل لافت.شغل اونطة ، خليهم يلاعبوا فريق افريقي كده وهتشوف الاونطه دي ، عيب اليابانيين التاريخي انهم في الالتحامات الثنائيه دايما بيعانوا ، وللاسف نقلوا العدوى السعودية
كلامك غير صحيح ! لايوجد اي تفاهم ، النمسا حتى في الشوط الأول كانو يغلقون اللعب اغلب الشوط .تراجع مرعب للنمسا بعد هدفهم كانهم يقولون سجلو فينا ياجزاير
الوضع غريب
خدها مني ، هيخرجوا بعد دور ٣٢تحسن ادائهم البدنى فى النسخة دى بشكل لافت.
على العموم متوقع اليابان توصل لبعيد فى النسخة دى.
شبح ايكامبي يحوم اعتقد ان الشعب كله سيأخذ صدمة هذه الليلة
الحمد الله انا من هدف ايكامبي اصبحت لدي حصانة و لا اشاهد المباريات بكثرة فقدت الشغف![]()
والله وحش...
عيب ، لما اقولك الاردن تجيب جونالجزائر والاردن minimum ممكن تبلع ٤