الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

كيب فيردي هاتعمل في السعوديه زي ما إسبانيا عملت لو اللاعبين السعوديين و المدرب ماحترموش نفسهم و قرروا اخيرا النزول للملعب
 
كيب فيردي هاتعمل في السعوديه زي ما إسبانيا عملت لو اللاعبين السعوديين و المدرب ماحترموش نفسهم و قرروا اخيرا النزول للملعب
خليك في البيسبول ههه

منتخب الرأس الاخضر متواضع.
 
البكاء على الأطلال مجموعة إيطاليا كانت سهلة و لم تتأهل ثم لعبت مباراة فاصلة أمام البوسنة و لم تتأهل لا يستحقون التواجد في المونديال حتى النسخ السابقة لم يتأهلو أو خروج مذل من الدور الأول لا أعلم لماذا البعض مزال يتكلم عن إيطاليا
لعنة المدافع الايطالي الذي سب زيدان وانطرد بسببها. يقولون ذلك! بس شكلها دعوة مستجابة لانه من بعدها لم يتاهل المنتخب الإيطالي
 
لعنة المدافع الايطالي الذي سب زيدان وانطرد بسببها. يقولون ذلك! بس شكلها دعوة مستجابة لانه من بعدها لم يتاهل المنتخب الإيطالي
تأهل سنة 2010 و خرج من الدور الأول تلك كانت أخر مرة لهم و هذه السنة حتى مع زيادة عدد المنتخبات و عجزو على التأهل و قاعدين يتباكون على منتخب فاشل
 
لعنة المدافع الايطالي الذي سب زيدان وانطرد بسببها. يقولون ذلك! بس شكلها دعوة مستجابة لانه من بعدها لم يتاهل المنتخب الإيطالي
ماتيراتزي ... و تعليقك ولو أني أول مرة أقرأ هكذا كلام بس حقيقة يحمل جزء من الواقع. أصابهم الغرور في عدة مرات و هذا كذلك أحد النتائج.
 
البكاء على الأطلال مجموعة إيطاليا كانت سهلة و لم تتأهل ثم لعبت مباراة فاصلة أمام البوسنة و لم تتأهل لا يستحقون التواجد في المونديال حتى النسخ السابقة لم يتأهلو أو خروج مذل من الدور الأول لا أعلم لماذا البعض مزال يتكلم عن إيطاليا
كلام سليم إيطاليا بهذا المستوى لا تستحق حتى التواجد في دور المجموعات

لا تنتظر من الفيفا أن تجاملك فقط لأنك أوروبي أشقر بعيون زرقاء
 
Screenshot 2026-06-27 040029.png
 
كيب فيردي هاتعمل في السعوديه زي ما إسبانيا عملت لو اللاعبين السعوديين و المدرب ماحترموش نفسهم و قرروا اخيرا النزول للملعب
انت تتابع نفس المباراه او مباراه اخرى

كلا المنتخبين متقاربين وكل واحد يقول السوء عندي
 
99.99 من المتابعين يتفقون ان سالم والبريكان عاله على المنتخب السعودي الا المدرب مدري وش شايف فيهم ؟؟؟
اذا تبغى الفوز لازم تلعب على رتم عالي
لابد تسحب سالم والبريكان وتنزل مكانهم ايمن والحمدان وبعدها يستبدل اللي تعب ولا يقدر يخدم الرتم
 
*لكن

لا شايفهم انداد, انت بس كبرتها شوي و قلبتهم اسبانيا

شاهدت آخر ١٥ دقيقه في الشوط الاول و كانوا اكثر خطوره و لاعبي السعودية لم يصنعوا كره خطره
هم اقرب للتسجيل كما رأيت
يجب علي آلسعوديه الفوز
ان كانوا أنداد فتلك مشكله
 
عودة
أعلى