قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
خليك في البيسبول هههكيب فيردي هاتعمل في السعوديه زي ما إسبانيا عملت لو اللاعبين السعوديين و المدرب ماحترموش نفسهم و قرروا اخيرا النزول للملعب
لعنة المدافع الايطالي الذي سب زيدان وانطرد بسببها. يقولون ذلك! بس شكلها دعوة مستجابة لانه من بعدها لم يتاهل المنتخب الإيطاليالبكاء على الأطلال مجموعة إيطاليا كانت سهلة و لم تتأهل ثم لعبت مباراة فاصلة أمام البوسنة و لم تتأهل لا يستحقون التواجد في المونديال حتى النسخ السابقة لم يتأهلو أو خروج مذل من الدور الأول لا أعلم لماذا البعض مزال يتكلم عن إيطاليا
تأهل سنة 2010 و خرج من الدور الأول تلك كانت أخر مرة لهم و هذه السنة حتى مع زيادة عدد المنتخبات و عجزو على التأهل و قاعدين يتباكون على منتخب فاشللعنة المدافع الايطالي الذي سب زيدان وانطرد بسببها. يقولون ذلك! بس شكلها دعوة مستجابة لانه من بعدها لم يتاهل المنتخب الإيطالي
خليك في البيسبول ههه
منتخب الرأس الاخضر متواضع.
لعنة المدافع الايطالي الذي سب زيدان وانطرد بسببها. يقولون ذلك! بس شكلها دعوة مستجابة لانه من بعدها لم يتاهل المنتخب الإيطالي
*لكنمتواضع ؟ممكن لاكن بذلك المستوي المنتخب السعودي يكون اكثر تواضعا
البكاء على الأطلال مجموعة إيطاليا كانت سهلة و لم تتأهل ثم لعبت مباراة فاصلة أمام البوسنة و لم تتأهل لا يستحقون التواجد في المونديال حتى النسخ السابقة لم يتأهلو أو خروج مذل من الدور الأول لا أعلم لماذا البعض مزال يتكلم عن إيطاليا
انت تتابع نفس المباراه او مباراه اخرىكيب فيردي هاتعمل في السعوديه زي ما إسبانيا عملت لو اللاعبين السعوديين و المدرب ماحترموش نفسهم و قرروا اخيرا النزول للملعب
يدافش هههالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وش وضع منتخبنا @Hegesias
*لكن
لا شايفهم انداد, انت بس كبرتها شوي و قلبتهم اسبانيا