اصمت اصمت وانت الركض ماتعرف تركضه وتتكلم عن كرة القدمهذا المستوى, اذا بطلوا اليغرو 10-0-0 و طلعوا من القوقعه تبان الفضايح.
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اصمت اصمت وانت الركض ماتعرف تركضه وتتكلم عن كرة القدمهذا المستوى, اذا بطلوا اليغرو 10-0-0 و طلعوا من القوقعه تبان الفضايح.
شوف العبقريه, نظرات صقر
دخل بتشكيلة اغلبها احتياطبعيدا عن المزاح
هل هذا مستوى المغرب الحقيقي ، ام هم يلعبون بأقل جهد ببعض البدلاء مع ادخار جهودهم للاقصائيات؟
اكثر منتخب افريقي تسجيلا للاهداف في كاس العالم
اكثر منتخب افريقي تحقيقا للانتصارات في كاس العالم![]()
ان شاء الله تفرحنا هولندا هههتتعوض يا شباب في دور ٣٢ مش تزعلو![]()
الخال والد, تعاطف هايتي لانها تواجه الصهيونيه العالميه لا اكثر, انما هولندا عائلهانا اكتشفت معلومة مهمة جدا عنك دلوقتي ، موش خالك طلع معاه جنسية هولندية ، هتتخلي عن خالك وتشجع المغرب ولا هتقف مع خالك وتشجع هولندا في دور ٣٢ ؟![]()
ولكن للاسف مستواه ينعدم امام المنتخبات الكبرى .. المهم الخلاصة اليوم ليس لدينا دكة احتياط في مستوى المطلوب و لجميع المراكزراحيمي واعر
نعم 26كم الرصيد 26 هدف أم أكثر نسيت الرقم؟ تجاوزنا رصيد نيجريا