صراحة لا اعلم ماذا تعني هذه الحركة
ابن جلدتك عالم زمانو فسرها فوق على انها دليل فضيحة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
صراحة لا اعلم ماذا تعني هذه الحركة
لماذا لا يتم العملل على مدرب محلي
مثلا لسعد الشابي مدرب ممتاز حاز على كؤوس افريقية و عربية مع الرجاء مثل الركراكي مع الوداد
تقرير المصير الإيراني كان في يد الجزائر والنمسا
اتفق معاك بس توقعك ايه للفرق
اظن افريقيا هتعمل مفاجاءه الدوره دي
لسعد الشابي اتمنى ان يحصل على منصب مدرب تونس و اعتقد انه قد يكون قريب من ذالك لانه حسب اخر الاخبار عندنا جاءته فرصة لتدريب الوداد الاسبوع الماضي و رفض اعتقد ان السبب مهمالشابي
البنزرتي
معين ااشعباني
هذم كلم اكيد تعرفوهم دربوا عندكم و لهم نجاحاتهم
بس الجامعة الحالية تريد خاتم في اليد بلا شخصية يفرضون عليه من ينادي و من لا
و هذم شخصيتهم قوية لن يرضخوا بسهولة
اكثر مباراة ولحظة راح تظل راسخة في ذهن لاعبين ايران و المشجعين و النظام الإيراني شكله بقوله اخرتها كدا يا جزائريين ههههه
