تفرق الاسكور يانجم ، موش عاوزين فضايح اخر يوممش حترفق احنا طلعنا من المونديال
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تفرق الاسكور يانجم ، موش عاوزين فضايح اخر يوممش حترفق احنا طلعنا من المونديال
بالنسبة لي ما عاد تفرقتفرق الاسكور يانجم ، موش عاوزين فضايح اخر يوم
كان من الممكن ان يدخل لكي يحافظ على اكبر عدد للأهداف في المونديال او زيادة عدد الاهداف، لكن اعتقد انه سيقوم بالراحة للاستعداد المقبل
مش حترفق احنا طلعنا من المونديال
جول للاسف
يا حظك يا ايران المستفيد الوحيد من هزيمة الجزائرالاردن بتلعب ع الواقف
الجزائر لا فيه روح ولا بدني ولا فنيات ولاحول ولاقوة الا بالله
٣ صفر او ممكن الاردن تجيب جونصحيح
كم تتوقع النتيجة؟
الجزائر لو فضلت بالمستوي ده هتبلع ٣يا حظك يا ايران المستفيد الوحيد من هزيمة الجزائر
هنعمل عليهم حفله محترمة ، اعذرونا يا جزائريين ، الشغل شغلالجزائرين اختفوا هههههه