الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

أختر المنتخب المتوقع اليوم فوزه في المباراة


  • مجموع المصوتين
    18
يا اخي ربما ناس كبار في السن او دخلاء جدد في الكرة متعصبون و لا علاقة لهم بالتشجيع
الكرة مجرد نشاط للمرح و الضحك
تذكرت عضو هنا شتم امهاتنا بسبب ميمز
لا الوضع غريب بامانه يعني انا عن نفسي بكره التعصب و التحسس المبالغ فيه ده ما الكوره كده الي بيكسب بنبارك ليه و الي بيخسر بنمسخره اعضاء نفس البلد ذات نفسهم بيمسخروه فمش عارف ليه في ناس مخها ضيق كده
 
يخي هذا أنت ناقضت نفسك بنفسك الآن!

مئات المشاركات فيها استفزاز و تنقيص من منتخبنا و أولادنا و مرت عادي و جمعت رياكشنات والأمور تمام.

هم شايفين المغرب بس طاير في السما بمستواه فطبيعي بعض الناس الي فيها أمراض نفسية تحاول التقليل من إنجازاتنا.

وأنا عن نفسي لم أشمت في منتخب قطر و لا السعودية و لا الأردن أو تونس لا حتى الجزائر عندما خسرت و بيننا و بينهم ما يعلمه كل واحد متواجد في المنتدى. و لم أقلل من أي منتخب عربي آخر.

و بعدين كلامك غلط و أرفضه جملة و تفصيلاً. العيناوي الي مولود في فرنسا مغربي أصلي حاله كحالي أنا وأي مغربي آخر ولد في أرض المغرب.

وأنا نفسي لم أولد في المغرب هذا إذا بدنا نمشي على كلامك و كلام الأخ مروان و الثاني صاحبه لوجان روي أنا مش مغربي أصلي!

لا تقارن بين منتخب فرنسا التافه الي جايب أفارقة من كل أرجاء العالم و مجنسهم أو مجنس آبائهم عشان يمثلو المنتخب الفرنسي لاحقاً.

ولادنا في المنتخب كلهم مغاربة و أصليين نفسهم نفس أي مواطن مغربي يعيش على أرض المملكة.

ولو سمحت من فضلك بكرر كلامي ... لا تستمروا بالاستفزاز و دس السم في العسل و المسخرة و إلا سأرفع الأمر للإدارة لاتخاذ إجراء مناسب.


هدوها يا جماعه والله الوضع ضحك وعااادي لو فيه احد يكره المنتخب المغربي ويتمناله الخساره عااادي تقبلوا بروح رياضيه


فقط معلومة تدري ان كل مباريات المنتخب السعودي السابقه كان يدخل اعضاء مغاربه بصريح العباره يكتبون ان شاء الله خمسه وان شاء الله خساره كبيره

والي يكتب لنا اشجع إسبانيا واتمنالها الفوز والي كتب اتمنى التوفيق للاورغواي والي تمناها نتايج كبيره ضد السعودية ولا فيه ولا عضو سعودي اشتكى او رفع بلاغ على المشاركات عادي

يا رجل الطعميات لهم اسبوع مستلمينا ميميز بدال ما نزعل قاعدين نضحك معهم مع ان الحقيقه اكثر منتخب فضيحه في كاس العالم منتخبهم انت مستوعب هذا اول فوز في تاريخ الكرة المصريه في كاس العالم هو فيه شماته اقوى من كذا 🙂🤣🤣🤣 بس عادي خلونا نضحك وننبسط
 
هههههههههههههههههه تحية لجمهور هايتي في المنتدى 🇭🇹
65006.jpg
 
هههههههههههههههههه تحية لجمهور هايتي في المنتدى 🇭🇹
هعمل التصويت دلوقتي علشان كل واحد يعرفنا يطلع مننا من هايتي 😂
 
اضمن انه طالع من الدور القادم و غالبا كندا مش هتطول كمان سويسرا الي احتمال توصل دور ال16 و تطلع منه
كنت ذكرت بعد مباراة سويسرا الاولى رغم ادائها السيء انها راح تحسم صدارة المجموعة ومنتخب كندا بكون ثاني حده الاقصى دور 32 والان اظن بما انه ثاني المجموعة بكون مجبر على اللعب في امريكا مو كندا واحتمال ضد المنتخب الامريكي بخصوص قطر مشاركة كارثية وأداء مخجل في مجموعة في المتناول اما البوسنة ما اعرف كيف أقصى المنتخب الايطالي منتخب هزيل وضعيف جدا
 
هدوها يا جماعه والله الوضع ضحك وعااادي لو فيه احد يكره المنتخب المغربي ويتمناله الخساره عااادي تقبلوا بروح رياضيه


فقط معلومة تدري ان كل مباريات المنتخب السعودي السابقه كان يدخل اعضاء مغاربه بصريح العباره يكتبون ان شاء الله خمسه وان شاء الله خساره كبيره

والي يكتب لنا اشجع إسبانيا واتمنالها الفوز والي كتب اتمنى التوفيق للاورغواي والي تمناها نتايج كبيره ضد السعودية ولا فيه ولا عضو سعودي اشتكى او رفع بلاغ على المشاركات عادي

يا رجل الطعميات لهم اسبوع مستلمينا ميميز بدال ما نزعل قاعدين نضحك معهم مع ان الحقيقه اكثر منتخب فضيحه في كاس العالم منتخبهم انت مستوعب هذا اول فوز في تاريخ الكرة المصريه في كاس العالم هو فيه شماته اقوى من كذا 🙂🤣🤣🤣 بس عادي خلونا نضحك وننبسط
و الله و عادي جدا هههههههه ا
 
من وجهة نظري ,, انتم منبهرون باوروبا و تعتقدون انكم تنتمون الى تلك القارة ,, اغلب مصالحكم معهم ,, في الاول و الاخر ده قراركم ,, لكن كف عن الاستخفاف بالقارة و بفرقها و ملاعبها و حكامها و شعوبها ,, تباسط مع الناس يا اخي ,, التواضع حلو ,, ما تكسروش خاطر الناس ,, حتى لو في الكورة يا اخي.


حتى قارة اسيا لا يمكن مقارتها بفساد افريقيا البئيسة، قارة افريقيا قارة فساد حتى النخاع
انت صنعت مني رجل قش يكره الافارقة ويستخف بهم وقعدت تضرب في، هده مغالطة في حق ما قلت
فانا ما قلت قارة اوروبا احبها ومنبهر بالاوروبي هنا فين زلقت انت
قارة افريقيا قارة فساد ، منبهر باوروبا ومش متواضع واستخف بها هدا كلام من كيسك ما قلته أنا 👌
انت تعرف انها قارة فساد وهدا ما اتحدث عنه ، فساد رياضي وسياسي
اسيا اقل فساد منها فلا تقل لي ايضا منبهر باسيا الله يسعدك 🥲
 
الجزائر تعادل مع النمسا مواجهة انجلترا
فوز على النمسا مواجهة إسبانيا
الافضل لنا خسارة ولقاء بخالتي فايزة في المطار
 
عودة
أعلى